وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في رأس الخيمة
وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في رأس الخيمة

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات مسؤول مكتب الاستقبال مسؤول عن تنفيذ العمل الإداري اليومي لقسم مكتب الاستقبال لتقديم تجربة ممتازة للضيوف مع تقديم الدعم الإداري. ماذا سأفعل؟ بصفتك مسؤول مكتب الاستقبال، ستنفذ الأنشطة الإدارية اليومية لقسم مكتب الاستقبال مع التركيز الرئيسي على المهام الإدارية للبو المزيد...
Front Office Supervisor Passionate about guest interaction front office As a Supervisor you will lead your team to create unforgettable guest experiences for our guests.What is in it for you:Employee benefit card offering discounted rates in Accor worldwideLearning programs thro المزيد...
متدرب القيادة التشغيلية - المكتب الأمامي
كمتدرب في المكتب الأمامي التشغيلي/القيادي، ستكون مسؤولاً عن: هذه فرصة رائعة لتعلم وتطوير معرفتك ومهاراتك في جميع مجالات المكتب الأمامي بما في ذلك الهواتف ومكتب الاستقبال والكونسيرج والحجوزات وعلاقات الضيوف. فهم وتشغيل نظام إدارة الممتلكات في الفندق - أن يمتلك معرفة عملية بإجراءات الح المزيد...
وكيل علاقات الضيوف - المتحدث الألماني
تحقق من تقارير وصول الضيوف مسبقًا عند تسجيل وصول ضيوف VIP والتنسيق مع خدمة تنظيف الغرف بشأن تخصيص الغرف للضيوف المهمين كن مسؤولاً عن تخصيصات الغرف الخاصة وإشغال الأجنحة الترحيب وإكمال عملية تسجيل الوصول للضيوف من كبار الشخصيات، بما في ذلك العمل كمرافق إلى الصالة التنفيذية وغرفة ضيوف ك المزيد...
الدعم الإداري: تقديم المساعدة الإدارية لمدير المكتب وأعضاء الفريق الآخرين حسب الحاجة، بما في ذلك جدولة الاجتماعات وإدارة التقويمات والتعامل مع المراسلات. إدارة المرافق: الإشراف على صيانة المرافق والمعدات المكتبية، وتنسيق الإصلاحات وضمان بيئة عمل آمنة ومريحة لجميع الموظفين. العمليا المزيد...
The Role Under the guidance and supervision of the Front Office Manager and / or the Night Manager and within the limits of the established Accor his/her responsibilities are to provide efficient personalized courteous and punctual service and to practice upselling techniques. To المزيد...
What would you do The SpecificsEnsures high quality customer service while following all safety protocols.Ensures a smooth flow of customers through the store.Answers screens and forwards incoming phone calls in accordance with National Vision protocol.Processes and understands المزيد...
يساعد مدير مكتب الاستقبال في إدارة وظائف مكتب الاستقبال والإشراف على الموظفين على أساس يومي. تشمل مناطق مكتب الاستقبال موظفي الجرس/الباب ولوحة المفاتيح وخدمات الضيوف/مكتب الاستقبال. يوجه هذا المنصب المديرين والموظفين ويعمل معهم لتنفيذ الإجراءات وضمان عملية تسجيل وصول ومغادرة فعّالة. ي المزيد...
The Role As a Front Office team member you are part of a team that is responsible for the smooth stay and experiences of the guests.This service must be sincere warm and with enthusiasm ensuring that all guests are comfortable in their surroundings and are assisted where ever pos المزيد...
يساعد في تنفيذ جميع العمليات بنجاح في أقسام منطقة الغرف (بما في ذلك مكتب الاستقبال والهندسة/الصيانة والتدبير المنزلي) وإدارة الموظفين. يسعى جاهداً لتحسين رضا الضيوف والموظفين بشكل مستمر وتعظيم الأداء المالي للقسم. يضمن اتباع المعايير والإجراءات. يساعد في قيادة فريق معين أثناء تلبية أه المزيد...
To anticipate guest needs and handle guest inquiries in a helpful and attentive Anantara manner.To have a complete knowledge of the hotel product including room types rates relative features and facilities food and beverage outlets and promotions spa and health club and other Anantara المزيد...
KEY DUTIES AND RESPONSIBILITIESPlease note that this is not an exhaustive list of everything that needs to be done. Anantara employees always find new ways to look after the business their guests and their colleagues. Within this the key responsibilities for this pos المزيد...
KEY DUTIES AND RESPONSIBILITIESPlease note that this is not an exhaustive list of everything that needs to be done. Anantara employees always find new ways to look after the business their guests and their colleagues. Within this the key responsibilities for this pos المزيد...
As Reservations Agent you are expected to:Maintain effective office administrative proceduresAdhere to all Standard Operating Procedures. Take personal responsibility for driving upselling and achieving set revenue targets by months.Be fully aware at all times of the Selling Stra المزيد...
To assist the Executive Housekeeper in overseeing the Housekeeping operations including the Laundry and the Internal Communication Center ensuring that the hotel standards and procedures are fully known and followed.To ensure that all the rooms are prepared and inspected as per standa المزيد...
To be an ambassador of the Front Office and of the hotel in and outside the work place.To always keep the working area clean and well maintained.To properly use the telephone etiquette as per Sofitel standards.To attend all guests approaching the front desk in the procedure of checkin المزيد...
Job Summary:The Sales Executive Leisure is responsible for driving leisure business to Rixos Bab Al Bahr by developing and maintaining strong relationships with travel agencies tour operators and other leisure partners. This role involves proactive sales efforts account management an المزيد...
محلل إدارة الإيرادات
إبلاغ العمليات التي يجب اتباعها من حيث جودة الحجز وإدخال البيانات الصحيحة في نظام إدارة الممتلكات، إلى فريق الحجز ومكتب الاستقبال. زيادة حصة السوق وأداء الإيرادات من خلال التسعير المناسب وإدارة المزيج. تطوير استراتيجية تسعير شاملة لتشمل جميع قطاعات السوق وقنوات التوزيع تقديم التوجيه ب المزيد...
The Finance Officer is part of a team which administers the efficient and effective operation of all financial aspects who handles a wide range of financial responsibilities. Key Responsibilities:Preparing and posting daily revenue journals and distributing to them the Management المزيد...
Guest Service Agent Reservations
الأدوار والمسؤوليات 1. مهارات الاتصال التواصل الواضح والودي والمهني مع الضيوف، سواء شخصيًا أو عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. القدرة على الاستماع بنشاط إلى مخاوف الضيوف أو طلباتهم أو استفساراتهم والرد عليها بطريقة مهذبة. 2. التميز في خدمة العملاء تقديم خدمة استثنائية من خلال معالجة المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال المكتب الأمامي لخدمة العملاء في رأس الخيمة - اكتشف 22 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل مركز الاتصال, موظف استقبال, مساعد مدير التدبير المنزلي , موظف مالي, إداري مكتب الاستقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل