وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في دبي
وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Company Description A luxury hospitality brand for modern travelers, Anantara connects guests to genuine places, people and stories through personal experiences and providing heartfelt hospitality in the world’s most exciting destinations. From pristine islands and tropical bea المزيد...
Front Office SupervisorThe Front Office Supervisor plays a pivotal role in leading the daily operations of the front desk and guest services team. You will create a welcoming environment oversee front office staff and ensure that all service standards are met with professionalism and المزيد...
خبرة لا تقل عن سنتين في مكتب الاستقبال في قطاع الضيافة من فئة الخمس نجوم. مطلوب شهادة الثانوية العامة على الأقل / يفضل الحصول على شهادة جامعية في إدارة الفنادق أو مجال ذي صلة. الإشراف على جميع المهام التشغيلية في مكتب الاستقبال والتأكد من إجرائها بما يتماشى مع معايير وإجراءات الخدمة المزيد...
الأدوار والمسؤوليات باعتبارك وكيل خدمة الضيوف، ستعمل في فريق مكتب الاستقبال، لتقديم الخدمات للضيوف للمساهمة في تجربة استثنائية شاملة من تسجيل الوصول حتى تسجيل المغادرة والتدقيق الكامل، حسب الحاجة. يؤثر وكيل خدمة الضيوف حقًا على الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي، فهو مسؤول عن أداء ا المزيد...
الإشراف على عمليات مكتب الاستقبال أثناء ورديتك المخصصة وفقًا لمعايير عالية باستمرار تأكد من أن فريق ورديتك لديه معرفة حديثة بمنتجات الفندق وخدماته وأسعاره وعروضه الترويجية الخاصة، بالإضافة إلى الأحداث الخاصة وكبار الشخصيات اليومية أبلغ فريق ورديتك بأي أحداث خاصة أو ضيوف كبار الشخصيات المزيد...
Supervise accurate and efficient Reception operations including check in/out procedures Support Team Members in handling Guest requests and enquires to ensure a positive outcome Ensure the Front Office Manager is fully aware of any relevant feedback from Guests and/or other depart المزيد...
Front Office SupervisorThe Supervisory purpose is to lead and supervise the entire front office team of Heartists towards the attainment of the highest standards of service excellence in accordance with the company guidelines.To supervise the Front Office operations including the Rece المزيد...
Vacaturebeschrijving Hou jij ervan om onze hotelgasten een warm welkom te bieden of om bij check-out toch even zeker te zijn dat alles naar wens was bij ons? Vind jij het belangrijk dat iedereen met een positief en aangenaam gevoel weer weggaat? Vind je het leuk om collega's wegw المزيد...
توفير وصيانة ومتابعة خدمات الجودة لجميع مسؤوليات الوظائف الإدارية لقسم الغرف بالكامل الحفاظ على خصوصية جميع الضيوف من خلال التأكد من أننا نتبع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) اتباع سياسة وإجراءات PCI (صناعة بطاقات الدفع) اتباع سياسة وإجراءات منع الاحتيال إعداد المستندات والتقاري المزيد...
The PositionHas overall responsibility for providing leadership and management for the Rooms Division (Front Office Concierge Sofitel Club Lounge Boutique Housekeeping and Butlers department) and be accountable for its asset and performance i.e. Rooms revenue & profitability comp المزيد...
Job Title: Front Office Medical Assistant Job Description Seeking a skilled Front Office Medical Assistant to join our dynamic team in a fast-paced oncology center, handling 65-75 patients per day. The role involves answering phones, charting, verifying insurance, and scheduling pat المزيد...
The RoleUnder the guidance and supervision of the Rooms Division Manager and / or the Night Manager and within the limits of the established Accor and OSM (Operational Standards Manual) his/her responsibilities are to provide efficient personalized courteous and punctual service and t المزيد...
تسجيل وصول الضيوف القادمين وتسجيل مغادرة الضيوف المغادرين بطريقة ودية ومهتمة وفقًا لمعايير كمبينسكي وضمان الجودة الرائدة (LQA). تأكد من أن نتائج ضمان الجودة الرائدة (LQA) أعلى من 85%. عند تسجيل الوصول، قم بتسجيل الضيوف وتخصيص الغرف. استوعب الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. إذا لزم الأمر، المزيد...
Register and room all guest arrivals according to established proceduresPerform check in check out and room change procedures and ensure all data are accurately entered into the hotel systemMaintain cashier float and ensure accurate daily report of all money receivedCash hotel guests المزيد...
Register and room all guest arrivals according to established proceduresPerform check in check out and room change procedures and ensure all data are accurately entered into the hotel systemMaintain cashier float and ensure accurate daily report of all money receivedCash hotel guests المزيد...
The Front Office Supervisors role is to oversee the entire front office operations during their shifts and lead the teams towards the attainment of the highest standards of service and excellence for our guests positively impacting our guests journey and satisfaction. Your role includ المزيد...
The Front Office Supervisors role is to oversee the entire front office operations during their shifts and lead the teams towards the attainment of the highest standards of service and excellence for our guests positively impacting our guests journey and satisfaction. Your role includ المزيد...
للمساعدة في تسجيل الوصول والمغادرة لتحية الضيف والتعرف على حجزه المحدد توقع وتخصيص الخدمة لكل ضيف لضمان رضاه متابعة الضيوف طوال فترة إقامتهم للتأكد من رضاهم للتعامل مع احتياجات وقضايا وشكاوى الضيوف - أداء واجبات الوظيفة حسب ما ينصح به رئيس القسم. حافظ على الحضور بانتظام من المزيد...
ستقدم كيف تسير الأمور - إلى اللقاء لاحقًا بشكل ودود وممتع لكل ضيف أثناء كل اتصال. ستظهر معرفة عالية بالمنتج حول الفندق ومرافقه، بالإضافة إلى المناطق المحيطة للمساعدة في استفسارات الضيوف ستدعم زملائك بابتسامة فائزة كلما حضر جميع الضيوف مرة أخرى لتسجيل الوصول في نفس الوقت. علاوة على ذلك المزيد...
Vacaturebeschrijving Ibis Styles Arnhem Centre is open! Wil jij deel uitmaken van het nieuwe ibis Styles Arnhem Centre? Wij zijn op zoek naar collega's die de uitdaging willen aangaan bij ons nét geopende hotel! Het ibis Styles Arnhem Centre heeft 115 kamers en 30 shorts المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال المكتب الأمامي لخدمة العملاء في دبي - اكتشف 2968 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, وكيل مكتب الاستقبال, عامل الضيافة, Housekeeping Attendant, مندوب مبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الجملة للبترول ومنتجات البترول. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل