وظائف Ms Excel في دبي
وظائف Ms Excel في دبي

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Must be experienced in multi-tasking role as secretary and administrator. Must be fluent in English and Arabic. Should be proficient in MS Word, MS Excel, MS Power point, Outlook/Email & Internet. Must be experienced in multi-tasking role as secretary and administrator. Must b المزيد...
Your new company Hays Facilities Management are hiring (3) CMMS/MS Excel Specialists (Computerized Maintenance Management System) for a 3-month contract in NYC. Your new role The job duties for the CMMS Specialist will include the following: - Manage the IBM Maximo CMMS system المزيد...
محلل إيرادات دبلوم / درجة بكالوريوس في مجال ذي صلة ستكون الشهادة الإضافية من مدرسة إدارة الضيافة ذات السمعة الطيبة ميزة خبرة لا تقل عن عامين في وظيفة مماثلة يُشترط الاهتمام بالتفاصيل إتقان اللغة الإنجليزية في القراءة والكتابة والتحدث بشكل ممتاز ستكون القدرة على التحدث بلغات أخرى والفه المزيد...
Position: Dispatch Coordinator Company Overview: Star Services LLC is a leading provider of professional services and solutions in the United Arab Emirates. With a strong presence in Dubai we specialize in delivering topnotch services to our clients in various industries. Our team is المزيد...
Position Title: Officer - WM Middle Office JPC: 3184 Location: Abu Dhabi Language: Excellent in English and Arabic (Exclusively for UAE National) Background Industry: Banking Industry Job Description Profound knowledge towards Investment products, preferably Mutual Funds, Sa المزيد...
Product & Vendor Knowledge: Indepth understanding of various upholstery materials fabrics colours patterns and finishes. Awareness of global market trends in upholstery design.Product Sourcing & Range Development: Collaborate with the Category Buyer to identify new upholstery المزيد...
We are looking for a Document Controller to prepare manage and file documents for our projects.ResponsibilitiesCopy scan and store documentsCheck for accuracy and edit files like contractsReview and update technical documents (e.g. manuals and workflows)Distribute projectrelated copie المزيد...
Qualification And Experience RELATED YEAR OF EXPERIENCE: Min of 10+ years of experience in Compensation & Benefits. YOE IN MANAGERIAL POSITION : Min of: 2+ FIELD OF EXPERIENCE: Consulting, with real-estate background preferred Technical And Interpersonal Skills المزيد...
: تقدير التكلفة والميزانية: إعداد تقديرات التكلفة التفصيلية والميزانيات لمشاريع البناء .المناقصات والعقود: تطوير وإدارة وثائق المناقصة وتقييم العطاءات والتفاوض على العقود .التقارير المالية: مراقبة نفقات المشروع، وإعداد البيانات المالية، وإدارة مدفوعات المقاولين إدارة المخاطر: تحديد ال المزيد...
نقوم حاليًا بتعيين أخصائي كشوف المرتبات للانضمام إلى فريق الموارد البشرية لدينا هنا في دبي لمعالجة كشوف المرتبات وجميع الأنشطة اليومية المتعلقة بها. تشمل بعض المسؤوليات الرئيسية للدور ما يلي: العمل كمسؤول أساسي عن الرواتب في منطقة الإمارات العربية المتحدة ضمان معالجة كشوف المرتبات في المزيد...
مساعد الدعم
الأدوار والمسؤوليات سيكون سكرتير العمليات مسؤولاً عن تنسيق العمليات اليومية للمشروع، والتوثيق، وإعداد التقارير والعروض التقديمية، وإعداد ملفات إدارة الموارد، وإعداد ملفات الميزانية بما يتماشى مع تقارير SAP ووفقًا لتوجيهات مدير العمليات. سيكون مسؤولاً أيضًا عن إعداد تقارير أداء المشرو المزيد...
We are looking for a responsible Administrative Assistant to perform a variety of administrative and clerical tasks.ResponsibilitiesAnswer and direct phone callsOrganize and schedule appointmentsPlan meetings and take detailed minutesWrite and distribute email correspondence memos let المزيد...
This is an Entry Level Vacancy.With 12 years relevant experience preferably in Automobile field .Bachelors Degree in Supply Chain or Business is preferredAge: 2430 years old Gender: Male or FemaleJob Description:Import & ReExport control and shipment coordinationDaily Update B/O A المزيد...
القدرة على تحليل كمية كبيرة من المعلومات المالية المعقدة من مصادر عديدة وإنشاء التقارير والتوقعات والتوقعات مهارات قوية في حل المشكلات، بما في ذلك القدرة على معالجة أي مشكلة بشكل فعال بالتعاون مع الآخرين حسب الاقتضاء القدرة على تحديد المشاكل المحتملة ومنعها بشكل استباقي القدرة على الم المزيد...
Requirement: Bachelor’s degree or Diploma equivalent 2 years of experience Customs clearance background or Logistics industry preferred Proficient in English Data Entry experience preferred Exit / Entry typing is advantageous Proficient in MS Office especially M المزيد...
درجة البكالوريوس على الأقل (يفضل درجة الماجستير) في اقتصاديات الأراضي أو تخصص ذي صلة من جامعة معترف بها. يجب أن يتمتع بخبرة إجمالية لا تقل عن 10 سنوات، بما في ذلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الاستشارات. ينبغي إثبات الخبرة في تطوير استخدام الأراضي المختلطة. معرفة واسعة في تقييم الأر المزيد...
Qualifications Technical Degree/HNC or equivalent engineering qualification and a Technical Degree / HNC or equivalent in Computer Programming / Systems is preferable Experience of production operations and scheduling is essential Highly competent with all MS Office packa المزيد...
صاحب الدور مسؤول عن تقديم الفواتير لعملائنا، ومتابعة العملاء بشأن أرصدتهم المستحقة/المستحقة، وضمان تحصيل المستحقات في الوقت المناسب، باستخدام سياسات الشركة والأنظمة المتاحة. صاحب الدور مسؤول عن محفظة معينة وأهداف شهرية، بما في ذلك المخاطر والانعكاسات، مع متابعة جميع العملاء وتحديثهم ش المزيد...
Job Purpose To assist in the planning, development and review of resource plans and rosters by applying Industrial Engineering studies using available tools while ensuring effective engagement and deployment standards across areas of Emirates Group Security. Qualifications & Exp المزيد...
إنشاء وإصدار الفواتير للعملاء بدقة وفي الوقت المناسب. متابعة الفواتير المستحقة والتأكد من تحصيل المدفوعات في الوقت المناسب. التوفيق بين دفتر أستاذ حسابات القبض لضمان حساب جميع المدفوعات ونشرها بشكل صحيح. التحقيق وحل أي اختلافات أو مشاكل تتعلق بالمدفوعات أو الفواتير. مراقبة حسابات العم المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Ms Excel في دبي - اكتشف 115 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المحاسب, محاسب أول, مصمم حضري أول, محلل الإيرادات, مدير الشؤون المالية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق, الجملة للبترول ومنتجات البترول. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل