وظائف إدارة الأحداث والفعاليات في الإمارات
وظائف إدارة الأحداث والفعاليات في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Technical Designer Draftsman - Event Management
Draftsman following specifications and calculations to create various technical drawings. Preparing both rough sketches and detailed work with CAD systems. Performing calculations for materials and weight limitations. Identifying and communicating potential design pr المزيد...
أخصائي أول في إدارة الفعاليات والمشاركة
تنسيق وإدارة ورش العمل والأحداث والمؤتمرات العالمية المتعلقة بالاستدامة وتغير المناخ والابتكارات في تكنولوجيات المناخ. وضع خطط سنوية للأحداث والمشاركة في العلامات التجارية لأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. ترتيب الزيارات مع كبار الشخصيات والجامعات والمنظمات أو الكيانات الأخرى ذات المزيد...
تنسيق وإدارة ورش العمل والأحداث والمؤتمرات العالمية المتعلقة بالاستدامة وتغير المناخ والابتكارات في تكنولوجيات المناخ. وضع خطط سنوية للأحداث والمشاركة في العلامات التجارية لأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. ترتيب الزيارات مع كبار الشخصيات والجامعات والمنظمات أو الكيانات الأخرى ذات المزيد...
تنفيذي المجموعات والفعاليات
تعزيز الوعي بصورة العلامة التجارية داخليًا وخارجيًا. استخدام تقنيات المبيعات التي تزيد من الإيرادات مع الحفاظ على ولاء الضيوف الحاليين لماريوت. التواصل مع المالكين المحتملين عبر الهاتف لإعداد مبيعات/جولات المعاينة. تشجيع الضيوف أو المتصلين على شراء أو جدولة مبيعات/جولات المعاينة. شرح المزيد...
Event Project Istant Manager
Job Description • The Event Project Assistant Manager supports the planning, coordination, and execution of events, meetings, conferences, or other gatherings. Works closely with the Event Programs Director to ensure that all aspects of an event run seamlessly • Assist the Event Prog المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك مسؤول مبيعات (كبير) للمجموعات والمؤتمرات والفعاليات، ستكون مسؤولاً عن استقبال المجموعات والفعاليات في الفندق، والعمل كوسيط بين العميل والمناطق التجارية والتشغيلية. ستكون جهة الاتصال الأساسية للعميل عند وصوله إلى الفندق لحضور حدثه، والعمل بشكل وثيق مع الفندق المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات الرئيسية: استراتيجية وتخطيط الحدث: تطوير وتنفيذ استراتيجيات شاملة للحدث تتوافق مع أهداف العميل وإرشادات العلامة التجارية. الإشراف على جميع جوانب تخطيط الحدث، من تطوير المفهوم إلى التنفيذ. إدارة الميزانيات والجداول الزمنية والموارد لضمان تقديم الحدث ب المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تخطيط الحدث والاستراتيجية تصور الحدث: العمل عن كثب مع العملاء لفهم رؤيتهم واحتياجاتهم وأهدافهم للحدث. إنشاء خطة حدث تتوافق مع هذه الأهداف. إدارة الميزانية: تطوير وإدارة ميزانيات الحدث، والتأكد من التحكم في التكاليف وضمن الميزانية المتفق عليها مع تحقيق تجربة عالية المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتولى مدير مبيعات المجموعات والمؤتمرات والفعاليات قيادة استراتيجية وتنفيذ جهود المبيعات للحجوزات الجماعية والمؤتمرات والفعاليات. يركز هذا الدور على تعظيم الإيرادات وضمان رضا النزلاء الاستثنائي وترسيخ مكانة الفندق كوجهة فاخرة رائدة للفعاليات. ماذا سأفعل؟ بصفتك مد المزيد...
Events Assistant Director
الأدوار والمسؤوليات استراتيجية الحدث وتنفيذه: الإشراف على الإدارة الشاملة للأحداث البارزة، وضمان التوافق مع أهداف العميل والمعايير التنظيمية. قيادة الفريق: إلهام وتحفيز الفرق متعددة الوظائف لتقديم نتائج متميزة. إدارة المشاريع: إدارة الميزانيات والجداول والموارد لضمان تنفيذ الحدث المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تطوير مجموعة من الأنظمة لتنظيم إدارة عمليات Rosewood Events بشكل احترافي، مع مراعاة معايير التشغيل الخاصة بـ Rosewood بشكل كامل وضمان أن تكون إدارة قواعد البيانات والعقود وملفات التشغيل متوافقة مع أفضل الممارسات في الصناعة. توفير بيئة مبيعات سلسة تركز على العملاء، المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير برنامج قوي يتمتع بالرؤية والقدرة التشغيلية لبناء وتقديم أحداث عالية الدقة. سيثيرك هذا الدور إذا كنت تتطلع إلى تحويل الطريقة التي يشتري بها ويبيع بها الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) وفي النهاية تغيير ملايين الأرواح. كجزء من هذا الفريق، سيتم تشجيع المزيد...
مدير الفعاليات
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات الرئيسية للوظيفة هي تخطيط وتنسيق الأحداث مساعدة مدير الأحداث في تطوير وتنفيذ استراتيجية الأحداث الخاصة بالمنتجع، وضمان التوافق مع وضع العلامة التجارية وتوقعات الضيوف. الإشراف على التخطيط التفصيلي للأحداث، من المفاهيم الأولية والجداول الزمنية إلى المرا المزيد...
درجة البكالوريوس في إدارة الأحداث أو التسويق أو الضيافة أو المجال ذي الصلة. الحد الأدنى من 8+ سنوات من الخبرة في تخطيط وإدارة الأحداث، مع سجل حافل من التنفيذ الناجح لحدث واسع النطاق، مع خبرة ملحوظة ميزة في الخبرة الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة. مهارات قيادية قوية مع القدرة المزيد...
درجة البكالوريوس في إدارة الأحداث أو التسويق أو الضيافة أو المجال ذي الصلة. الحد الأدنى من 8+ سنوات من الخبرة في تخطيط وإدارة الأحداث، مع سجل حافل من التنفيذ الناجح لحدث واسع النطاق، مع خبرة ملحوظة ميزة في الخبرة الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة. مهارات قيادية قوية مع القدرة المزيد...
Roles & Responsibilities - Bachelors in civil engineering. - 5-8 Years experienced - High Voltage Substation Design coordination experience in UAE / GCC - Familiar with Abu Dhabi Municipality & Local Authorities Regulations for required NOC, Permits and coordination. - Competent المزيد...
The Health and Safety Executive (HSE) is responsible for preventing workplace deaths, injuries, and illnesses. They use a variety of methods to influence change and assist people in managing risks at work, including: Providing advice, guidance, and information. Engaging and influ المزيد...
Building on our past. Ready for the future Worley is a global professional services company of energy, chemicals and resources experts headquartered in Australia.? Right now, we’re bridging two worlds as we accelerate to more sustainable energy sources, while helping our customers p المزيد...
Monitor security alerts and events generated by security information and event management (SIEM) systems and other security tools. Analyze and investigate security incidents to determine the root cause and impact. Conduct in-depth analysis of network traffic and logs to identify ind المزيد...
KEY ACCOUNTABILITIES OF POSITION: Manage the group in the provision of document control services on various projects in accordance with: o Worley document management systems, controls, processes and procedures; and o any project specific or other regulatory requirements. Ensure app المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة الأحداث والفعاليات في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 12631 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, المحاسب, موظف استقبال, مدير المشروع, مدير المشروع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات الإعلان, خدمات المرافق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل