وظائف Time Management في الإمارات
وظائف Time Management في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Time Keeper Mechanical Foreman
Candidates should have UAE or Gulf Experience Must from OIL and GAS Companies Responsibilities: Record and maintain accurate employee work hours. Enter data into timekeeping systems promptly. Ensure compliance with company policies and labor regulations. Prepare reports on attendanc المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم الإدارة في قيادة عملية الاستثمار في إدارة الأصول، والاكتتاب في عمليات الاستحواذ المحتملة الجديدة، وإتمام عمليات الاستحواذ المحتملة بالاشتراك مع المدير التنفيذي إدارة العلاقات مع المشاريع المشتركة/الشركات التابعة الحالية لشركة الدار، والمراقبة الدورية للأداء ال المزيد...
أخصائي إدارة البيانات والوثائق
المشاركة في المتابعة مع مختلف أصحاب المصلحة لجمع البيانات وتوحيدها لقادة إدارة المواهب لاستخدامها في التحليل والتحويل إلى قرارات استراتيجية تعتمد على البيانات. تتطلب إنشاء السياسات الحالية لقسم إدارة المواهب ووثائق الإطار. مهارات قوية في إدارة الوقت، ومهارات اتصال ممتازة، وموقف متفائل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك زميلاً، ستعمل كجزء من فريق من حل المشكلات، مما يساعد في حل مشكلات الأعمال المعقدة من الاستراتيجية إلى التنفيذ. تشمل المهارات والمسؤوليات المهنية في PwC لهذا المستوى الإداري على سبيل المثال لا الحصر: مستوى عالٍ من الكفاءة الفنية ومعرفة الكمبيوتر خاصة مع Exce المزيد...
التعليم: درجة البكالوريوس أو الماجستير في الهندسة أو اللوجستيات أو المشتريات الخبرة: من 5 إلى 8 سنوات في إدارة سلسلة التوريد، وخاصة في تصنيع مكونات الإلكترونيات المعرفة اللوجستية: فهم قوي لعمليات التوزيع والخدمات اللوجستية كفاءة تخطيط موارد المؤسسات (ERP): الإلمام ببرنامج تخطيط موارد المزيد...
الأدوار والمسؤوليات العمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الداخليين لتطوير الجداول الزمنية للمشروع جمع المدخلات من الجدول الزمني والجودة والتوصية بخطة مشروع واقعية والجدول الزمني التوصية بمعايير التصميم التي تضمن فعالية التكلفة والابتكار بالاشتراك مع إدارة التطوير الحصول على موافقة من رئي المزيد...
. التسجيل في برنامج مدته ستة أشهر يتضمن مهام التناوب الوظيفي والخبرات الوظيفية في الوقت الفعلي. . الانخراط والمشاركة بنشاط في مهام التدريب من خلال التناوب للتعرف على وظائف الخط والموظفين التي تؤثر على كل مرحلة من مراحل العمل. . الظل الموظفين ذوي الخبرة لاكتساب المعرفة بالأساليب والإجر المزيد...
الحفاظ على نظافة المنتجع الصحي؛ على وجه الخصوص مناطق الاستقبال والبيع بالتجزئة وغرف الاستشارة وصالة الشاي. ويجب الحفاظ عليها بطريقة نظيفة ومرتبة وصحية وفقًا لمعايير السلامة والسليمة والاستدامة. من المتوقع أن يساعد المعالجون في الإعداد للعلاج والتخلص منه بعد ذلك. تنظيم جدولة المواعيد ل المزيد...
إجادة القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية أي لغة إضافية ستكون ميزة يجب أن يكون على استعداد للعمل بجدول زمني مرن لإنجاز جميع المسؤوليات والمهام الرئيسية يجب أن يكون لديهم دوافع ذاتية يجب أن تكون مرنة وقادرة على العمل بكفاءة تحت الضغط يجب أن يعمل بطريقة آمنة وحكيمة ومنظمة يجب أن المزيد...
We are seeking a dynamic and experienced Spa Manager (Female) to join our clients private company in Abu Dhabi. If you are a dedicated professional with exceptional leadership skills and a passion for delivering exceptional customer service this is an exciting opportunity for you! Re المزيد...
Responsibilities: Overseeing daily business operations. Developing and implementing growth strategies. Training low-level managers and staff. Creating and managing budgets. Improving revenue. Hiring employees. Evaluating performance and productivity. Analyzing accounting and المزيد...
Responsibilities: Analyzing existing operations, crops, livestock, staff, and financial documents and recommending improvements. Preparing plans and schedules for planting and harvesting and ensuring staff understands expectations. Visiting the different divisions to inspect cro المزيد...
Qualifications Bachelor degree in Banking or Finance preferred. Ideally 3+ years experience in banking or other relevant environment Risk & AML certified as stipulated by Bank policy for Client Manager role Languages: English and/or local language skills as relevant to cou المزيد...
المشاركة في إعداد الميزانية التشغيلية السنوية للقسم والخطط المالية. مراقبة الميزانية والتحكم في النفقات، مع التركيز بشكل خاص على نفقات الأنشطة تحديد فرص الإيرادات الإضافية لتعزيز الإيرادات من خلال الأحداث والأنشطة الخاضعة للرسوم التنسيق مع المبيعات والتسويق لعرض المنتجات والخدمات بشكل المزيد...
Responsibilities Establish and oversee an evaluations capability consistent with Evidence-Based Policymaking Act requirements applying evaluation techniques and data analytics. Support the evidence officer in managing evidence act evaluations. Support CWMD program managers/dir المزيد...
Job Summary:We are looking for a talented leader to oversee a range of functions to facilitate the delivery of superior services to clients. Make sure that service delivery and service support processes are on track for the consistent delivery of a high level of client service in an e المزيد...
Description: The Editor of Time Out Abu Dhabi will primarily be responsible for but not limited to the following: Responsible for the overall production, execution and management of Time Out Abu Dhabi across digital, print, video and social products and platforms. Editing, proofing a المزيد...
التصميم والتطوير: تطوير وتنفيذ أنظمة إدارة القرار لدعم العمليات التجارية. تصميم وتحسين نماذج القرار وقواعد العمل لتعزيز عمليات صنع القرار. تكامل البيانات وإدارتها: دمج مصادر البيانات المتنوعة والتأكد من جودة واتساق البيانات داخل نظام إدارة الوجهات السياحية. إدارة وصيانة خطوط أنابيب ا المزيد...
Responsibilities: Overseeing daily business operations. Developing and implementing growth strategies. Training low-level managers and staff. Creating and managing budgets. Improving revenue. Hiring employees. Evaluating performance and productivity. Analyzing accounting an المزيد...
المحاسبة المالية والإقفال الشهري/السنوي بما يتوافق مع المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية وسياسات الفطيم وإجراءات التشغيل القياسية جداول GL الشهرية والموافقات والمراجعة بالتنسيق مع FSSC لتقليل الأخطاء الحفاظ على مدير المورد ومراقبة أوامر الشراء المحلية والنفقات ومعالجة الفواتير المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Time Management في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 12279 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المحاسب, مدير مبيعات, مدير التسويق, مدير مشروع, مدير المشروع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, خدمات الإعلان. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل