وظائف Corporate Philanthropy في الإمارات
وظائف Corporate Philanthropy في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
We re recruiting a Concierge Corporate for one of our clients based in UAE.About Our Client:Our client is a leading producer of gray and white cement strategically based in the UAE. They are recognized for their commitment to quality and innovation in the cement industry. المزيد...
Responsibilities: Planning, organizing, and managing the daily operations of the hospitality staff to ensure efficiency. Supervising staff members and communicating the importance of customer satisfaction. Checking the quantity and quality of supplies and equipment on a daily bas المزيد...
Currently working with a rapidly expanding International Law Firm with the hire of a Junior & Mid Level Corporate ociate based in Dubai. Key Requirements NQ - 5 PQE. Regional experience is a huge advantage. Experience of Cross boarder M&A, JV's, structurings & المزيد...
Corporate Communications
A global financial services company is seeking a Corporate Communications Media Relations Officer. The selected candidate will develop and execute media relations strategies, ensuring consistent messaging across channels. Responsibilities Develop and execute comprehensive media المزيد...
Corporate Finance Manager
What you'll do: As a Corporate Finance Manager, you will be at the heart of the company's financial operations. You will also; Coordinate the preparation of the company plan and assist business managers to identify opportunities to optimise costs and assets use withi المزيد...
الاحتفاظ بالحسابات وجهات الاتصال والأنشطة وتفاصيل الأعمال ضمن التطبيقات البرمجية المناسبة. العمل بشكل وثيق مع الإدارات الأخرى لضمان تسليم جميع تفاصيل العقد ومغادرة الضيوف راضين. إعداد التقارير الأسبوعية والشهرية والفصلية والسنوية حسب الحاجة. تحقيق التوازن بين الاحتياجات التشغيلية والإ المزيد...
Job Description Maintain accounts, contacts, activities, and business details within the appropriate software applications. Work closely with other departments to ensure all details of the contract were delivered and Guests depart satisfied. Prepare weekly, monthly, quarterly and annu المزيد...
What we’re looking for: Student entering their senior year who is passionate about communications, working within a purpose-led organization and building business acumen Curious collaborator energized by building relationships with Associates across our business and comfo المزيد...
Your missions: Draft and review corporate governance code, policies, and procedures to ensure compliance with CB regulatory requirements. Collaborate with General Counsel and Board Secretary (GCBS) and senior management to establish corporate governance objectives and initiatives. المزيد...
Responsibilities Provide user support that includes root cause analysis of IT issues on multiple technologies and platforms (e.g., hardware, software, tools, services, networks, integrated video, and audio conferencing equipment at Google scale). Use insights gained through dir المزيد...
Your key responsibilities will include: Prepare monthly/quarterly actual and forecast reporting for Management Reporting purposes for all entities under Jumeirah Hotels & Resorts (JH&R) and SBUs managed by JH&R. Prepare consolidation models/workings of all MR level المزيد...
درجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري أو مجال ذي صلة. الطلاقة في اللغتين الإنجليزية والعربية (شفهياً وكتابياً)، مع قدرات الترجمة بين اللغتين. مهارات التواصل القوية. خبرة في إدارة الأحداث. إتقان أدوات التصميم مثل Adobe Illustrator وبرامج تحرير الفيديو. القدرة على التقاط الصور ومقاطع ال المزيد...
✅ خبرة في العمل أو التدريب في شركة محاماة إقليمية أو دولية رفيعة المستوى، ضمن الممارسات التجارية أو المؤسسية ✅ سيتم إعطاء الأولوية للمرشحين الذين لديهم خبرة في الإمارات العربية المتحدة ومقرهم بالفعل في المنطقة، ومع ذلك، يتم تشجيع المرشحين الدوليين الأقوياء أيضًا على التقديم ✅ الخبرة المزيد...
Responsibilities: Supporting, training, and supervising front office staff. Ensuring that all customer-related tasks are handled accurately and on time to improve guests' experience. Handling customer complaints and special requests. Scheduling staff shifts and managing othe المزيد...
تطوير المحتوى وجدولته ونشره عبر منصات الوسائط الاجتماعية المتعددة مشاركة التحديثات المنتظمة وإعداد التقارير حول مقاييس الوسائط الاجتماعية وأداء المحتوى ونتائج الحملات دعم نمو ورعاية جماهير الوسائط الاجتماعية لشركة Canonical، مع زيادة معدلات المشاركة والإجراءات القيمة تطوير الذوق في كت المزيد...
توجيه تصميم استراتيجية الاتصال الداخلي، بما يتماشى مع استراتيجية اتصالات المجموعة الشاملة، وتوجيه جهود الاتصال الداخلي نحو المجالات ذات الأولوية للمجموعة. قيادة تطوير أدوات الاتصال الإبداعية لتوصيل الرسائل الداخلية، باستخدام القنوات الحالية والجديدة عند ظهورها، لضمان اتصالات مبتكرة وج المزيد...
ضمان تغطية شاملة وكاملة للمحفظة الخاصة، والتي تغطي جميع مستويات الحسابات والمديرين التنفيذيين الإداريين والإداريين لخدمة العملاء الشاملة وتحقيق الأهداف والحد الأقصى من الإنتاجية تنفيذ وتنفيذ جميع أهداف المبيعات وخطط العمل للوصول إلى الأهداف المحددة وتجاوزها صياغة خطابات عروض الشركات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم تنفيذ استراتيجية وخطط الاتصالات الخاصة بشركة الدار، والعمل بشكل وثيق مع فريق الاتصالات المؤسسية والفرق الأوسع نطاقًا في جميع أنحاء الشركة. ضمان اتساق الاتصالات وإدارة سير العمل الحاسم لضمان تسليم المشاريع في الوقت المحدد وفقًا للمعايير المطلوبة. ضمان حماية و المزيد...
توفير أعلى مستوى من خدمة العملاء لجميع العملاء سواء كانوا أفرادًا أو جهات حكومية أو شركات، باستخدام جميع الأدوات المتاحة. - الرد على كافة استفسارات العملاء في الوقت المناسب وبطريقة مناسبة. قم ببناء علاقات قيمة مع عملائك ومورديك، مما يضمن أن نبرة صوتك ولغتك واتصالك تتماشى مع إرشادات ع المزيد...
شهادة في الهندسة الكهربائية / الميكانيكية و / أو إدارة المباني. خبرة عمل لا تقل عن 5 سنوات كمدير هندسي في بيئة ضيافة فاخرة. الشرط الأساسي المفضل هو الخبرة في صناعة الفنادق أو أي صناعة ذات صلة أو مماثلة موجهة نحو الخدمة. يمكن أن يكون قد شغل سابقًا مناصب كمهندس مشروع ومدير صيانة يجيد ال المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Corporate Philanthropy في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 1467 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل تنفيذي المبيعات الإعلانية, مستشار قانوني, مدير الشؤون المالية, Manager Business Development, Manager Business Development على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, خدمات المرافق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل