وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في الإمارات
وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Company Description A luxury hospitality brand for modern travelers, Anantara connects guests to genuine places, people and stories through personal experiences and providing heartfelt hospitality in the world’s most exciting destinations. From pristine islands and tropical bea المزيد...
يمكنك الاستفادة من دراساتك في الفصول الدراسية من خلال فرص برنامج التدريب الفندقي لدينا. ستتعلم عن كثب عن عمليات الفندق. يتيح لك برنامج التدريب الفندقي لدينا تجربة الصناعة حقًا من البداية، حيث بدأ مؤسسونا والعديد من قادتنا. سوف تنغمس في ثقافة ماريوت وأعمالها وتجد دعوتك الحقيقية في صناع المزيد...
Responsibilities: Oversee the front desk operations and ensure exceptional guest service Supervise and train front desk staff Handle guest check-ins and check-outs efficiently Resolve guest complaints and issues in a timely manner Maintain accurate records and reports Coordinate with المزيد...
ستكون مسؤولاً عن المساعدة في التشغيل الفعال للقسم بما يتماشى مع استراتيجيات شركة Hyatt International ومعايير العلامة التجارية، مع تلبية توقعات الموظفين والضيوف والمالكين. يتولى قائد الفريق - مكتب الاستقبال مسؤولية المساعدة في التشغيل السلس والفعال لقسم مكتب الاستقبال داخل قسم الغرف. المزيد...
مطلوب خبرة في خدمة العملاء، ويفضل أن تكون في مجال الفنادق أو مجال ذي صلة يجب أن يكون لديك مرونة في الجدول الزمني لكل من نوبات الصباح/المساء، وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية يتطلب إتقان اللغة الإنجليزية بشكل قوي بما في ذلك التحدث والقراءة والكتابة القدرة على التعلم بسرعة والعمل ف المزيد...
الإشراف على عمليات الاستقبال الدقيقة والفعالة بما في ذلك إجراءات تسجيل الدخول والخروج دعم أعضاء الفريق في التعامل مع طلبات واستفسارات الضيوف لضمان نتيجة إيجابية التأكد من أن مدير مكتب الاستقبال على دراية كاملة بأي ملاحظات ذات صلة من الضيوف و/أو الأقسام الأخرى ضمان مستوى عالٍ ومتسق من المزيد...
مهارات قوية في التواصل الشفهي والكتابي باللغة الإنجليزية القدرة على تطوير التفاهم مع الزملاء وموظفي الإدارة والحصول على الدعم منهم القدرة على العمل بشكل متماسك مع زملاء العمل كجزء من فريق القدرة على التركيز على احتياجات الضيوف، والبقاء هادئًا ومهذبًا في جميع الأوقات القدرة على تعزيز ا المزيد...
Vacaturebeschrijving Hou jij ervan om onze hotelgasten een warm welkom te bieden of om bij check-out toch even zeker te zijn dat alles naar wens was bij ons? Vind jij het belangrijk dat iedereen met een positief en aangenaam gevoel weer weggaat? Dan is deze baan jouw op het lijf gesc المزيد...
باعتبارك موظف استقبال في المكتب الأمامي، فإننا نعتمد عليك - إجراء إجراءات تسجيل الوصول / المغادرة للضيوف إدارة عملية مكتب الاستقبال اليومية تقديم ترحيب ودود ومضياف لضيوفنا يجيب على جميع أنواع الاستفسارات المتعلقة بمرافق الفندق وميزات الغرفة التنسيق مع الإدارات المختلفة لضمان تلب المزيد...
الأدوار والمسؤوليات شخصية خدمة حقيقية، مع ذكاء عاطفي مرتفع. خبرة لا تقل عن 4 سنوات في صناعة الضيافة. خبرة لا تقل عن عامين في دور إشرافي / خبرة مماثلة في صناعة الضيافة من فئة 5 نجوم. مطلوب شهادة الثانوية العامة على الأقل / يفضل الحصول على درجة جامعية في إدارة الفنادق أو مجال ذي صلة. خ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تتمثل هذه الوظيفة في ضمان تجربة استثنائية للضيوف في بيئة عالية التمكين. تمثيل علامتنا التجارية، طوال رحلة الضيف، لتقديم تجربة إقامة خالية من العيوب. تأكد من أن كل ضيف يصبح معجبًا سعيدًا بغرفنا والمرافق الأخرى، من خلال إسعادهم من تسجيل الوصول حتى تسجيل المغادرة. م المزيد...
Supporting, training, and supervising front office staff. Ensuring that all customer-related tasks are handled accurately and on time to improve guests' experience. Handling customer complaints and special requests. Scheduling staff shifts and managing other HR-related tasks. المزيد...
Front Office Agent
What you'll get Benefits As a Front Office Agent at The Lana, Dorchester Collection Dubai here are just some of the great benefits you will receive: Competitive Salary Package World-class Development Opportunities Complimentary stays with breakfast included in our sister المزيد...
Responsibilities: Greeting and thanking guests in a sincere, friendly manner. Checking guests in on arrival and out on departure. Posting charges to appropriate guest accounts. Anticipating and addressing guests' needs, and resolving their problems and complaints. Assisting المزيد...
الإشراف على عمليات مكتب الاستقبال أثناء ورديتك المخصصة وفقًا لمعايير عالية باستمرار تأكد من أن فريق ورديتك لديه معرفة حديثة بمنتجات الفندق وخدماته وأسعاره وعروضه الترويجية الخاصة، بالإضافة إلى الأحداث الخاصة وكبار الشخصيات اليومية أبلغ فريق ورديتك بأي أحداث خاصة أو ضيوف كبار الشخصيات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء إشراك الضيوف: الترحيب بالضيوف بحرارة وتلبية احتياجاتهم باحترافية. حل الشكاوى: التعامل مع شكاوى الضيوف وحل المشكلات بشكل فعال. التعاطف: فهم تفضيلات الضيوف ومخاوفهم والاستجابة لها. 2. مهارات الاتصال التواصل اللفظي: شرح إجراءات تسجيل الوصول المزيد...
Supervise accurate and efficient Reception operations including check in/out procedures Support Team Members in handling Guest requests and enquires to ensure a positive outcome Ensure the Front Office Manager is fully aware of any relevant feedback from Guests and/or other depart المزيد...
Vacaturebeschrijving Hou jij ervan om onze hotelgasten een warm welkom te bieden of om bij check-out toch even zeker te zijn dat alles naar wens was bij ons? Vind jij het belangrijk dat iedereen met een positief en aangenaam gevoel weer weggaat? Vind je het leuk om collega's wegw المزيد...
توفير وصيانة ومتابعة خدمات الجودة لجميع مسؤوليات الوظائف الإدارية لقسم الغرف بالكامل الحفاظ على خصوصية جميع الضيوف من خلال التأكد من أننا نتبع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) اتباع سياسة وإجراءات PCI (صناعة بطاقات الدفع) اتباع سياسة وإجراءات منع الاحتيال إعداد المستندات والتقاري المزيد...
Front Office Manager
Responsibilities: Reporting to management and performing administrative duties. Answering telephone calls, as well as screening and forwarding calls. Scheduling and confirming appointments, meetings, and events. Welcoming and assisting visitors in a friendly and professional ma المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال المكتب الأمامي لخدمة العملاء في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 3982 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, نادل, عامل الضيافة, مضيفة, النادل على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل