وظائف Telephone Etiquette في الإمارات
وظائف Telephone Etiquette في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
وكيل اتصالات متحدث باللغة العربية
شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها: عادةً ما تكون شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها هي الحد الأدنى من المتطلبات التعليمية. في مرحلة ما بعد التعليم الثانوي: على الرغم من أن ذلك ليس إلزاميًا دائمًا، إلا أن الحصول على بعض التعليم ما بعد الثانوي في مجال ذي صلة مثل إدارة الضيافة أو ال المزيد...
يرحب دائمًا بالضيوف ويرحب بهم على الفور بطريقة دافئة وودودة. يشكر الضيوف دائمًا ويودعهم بحرارة ويعرب عن تطلعه لزيارتهم التالية. يساعد الضيوف في حجز الطاولات. يساعد الضيوف أثناء الجلوس. يضمن تقديم الخدمة للضيوف في الوقت المحدد. لديه معرفة جيدة بقائمة الطعام ومعايير العرض. يتحدث مع ال المزيد...
القدرة على التعاون والتنسيق مع الإدارات المختلفة لحل المشكلة ضمان التدريب المنتظم والإشراف وتوجيه وتحفيز موظفيهم لتقديم خدمات ممتازة للعملاء تنفيذ مقاييس خدمة العملاء الجديدة وأنظمة إعداد التقارير قم بإجراء اجتماعات جماعية يومية للفريق للتأكد من تزويد أعضاء الفريق بأي تغييرات في ال المزيد...
ضمان إجابة الفريق باستمرار على جميع المكالمات الهاتفية الواردة وتوجيهها وفقًا لقواعد آداب الهاتف الخاصة بمجموعة جميرا المسؤولية عن هواتف غرف الضيوف وهواتف الجزء الخلفي من الفندق ونظام Dect أو نظام اتصال داخلي مماثل والتنسيق مع قسم تكنولوجيا المعلومات فيما يتعلق بصيانة الخدمة والمعدات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب عامل الهاتف دورًا رئيسيًا في إدارة الاتصالات الهاتفية داخل الشركة أو المؤسسة. يتضمن هذا الدور الرد على المكالمات، وتوجيهها إلى الأقسام أو الأفراد المناسبين، والتعامل مع الاستفسارات، وضمان عمليات الهاتف السلسة والفعالة. فيما يلي المهارات الأساسية المطلوبة لكي المزيد...
responsibilities such as: • Receive each guest call in a professional and friendly manner • Maintain effective communication with all related department to ensure smooth service delivery • Handle every query in a polite and courteous manner and exceed guest expectations • Ensure gues المزيد...
تقديم خدمة عملاء عالية الجودة لجميع الزوار والموظفين، وتمثيل الأكاديمية بطريقة احترافية الترحيب بالزائرين بطريقة ودية ومفيدة لديك معرفة قوية بالمعلومات الأساسية حول الأكاديمية تقديم التوجيه والمساعدة لأولياء الأمور خلال عملية تسجيل الطلاب وقبولهم خلال مرحلة الاستفسار الأولي تقديم المزيد...
استقبل كل مكالمة ضيف بطريقة احترافية وودودة الحفاظ على التواصل الفعال مع جميع الأقسام ذات الصلة لضمان تقديم الخدمة بسلاسة التعامل مع كل استفسار بطريقة مهذبة ومهذبة وتجاوز توقعات الضيوف تأكد من الترحيب بالضيوف بالاسم عند الاتصال وفقًا لمعايير روتانا الحفاظ على معرفة محدثة بالفندق و المزيد...
Responsibilities Greet and check-in customers and guests into LMI visitor registration system. Create and issue photo ID and access control badges to LMI visitors. Issue temporary security badges to employees as needed. Assist as needed with the internal badge key access syst المزيد...
تنفيذي علاقات المرضى
يدعم توفير رعاية جيدة وآمنة تركز على المريض والأسرة. يساعد في الأداء اليومي للعيادة / القسم لدعم رعاية المرضى مع الحفاظ على السرية. يدعم الإنجازات الناجحة للأهداف الإستراتيجية لعمليات العيادة. يوفر الدعم اللازم لضمان أن عملية التسجيل، وعملية القبول المسبق والقبول تتجاوز احتياجات وتوقع المزيد...
منسق ضمان الجودة
لدعم أعضاء الفريق في الإجابة على الاستفسارات اليومية. لتوفير التدريب والإرشادات والتعليم لأعضاء الفريق. لمراقبة مهمة مجموعات المهارات وسير العمل والأحجام. توفير التدريبات ذات الجودة المعتمدة والتأكد من كفاءة أعضاء الفريق. تقييم جودة المكالمات اليومية باستخدام نظام تسجيل المكالمات. مسا المزيد...
مترجم كاتب الوحدة
يضمن الأداء الفعال للوحدة. يتبع التسلسل القيادي في الإبلاغ عن الحوادث أو المخاوف. إعطاء الأولوية لعبء العمل وإكمال المراسلات في الوقت المحدد. يوفر المعلومات للعملاء المحتملين وموظفي المستشفى من خلال الإجابة على جميع الاستفسارات المحددة المتعلقة باستفسارات المرضى. يضمن بيئة عمل آمنة من المزيد...
مدير المكتب الأمامي
للتأكد من تحديث جميع السفراء بآخر التغييرات والأخبار الإدارية والتنظيمية والتشغيلية أو غيرها. ليتم تحديثها مع عروض المنافسين وأسعارهم. لإجراء عمليات تفتيش منتظمة للغرفة والاتصال بقسم التدبير المنزلي بشأن الانحراف عن الإعدادات القياسية. للتواصل مع قسم التدبير المنزلي بشأن جدولة الغرف ل المزيد...
Telephone Operator
Company Description OUR COMMITMENT TO DIVERSITY & INCLUSION: We are an inclusive company and our ambition is to attract, recruit and promote diverse talent. WHY WORK FOR ACCOR? We are far more than a worldwide leader. We welcome you as you are and you can find a job and brand المزيد...
استقبال كل مكالمة ضيف بطريقة احترافية وودودة الحفاظ على التواصل الفعال مع جميع الإدارات ذات الصلة لضمان تقديم الخدمة بسلاسة التعامل مع كل استفسار بطريقة مهذبة ومهذبة وتجاوز توقعات الضيف التأكد من استقبال الضيوف بالاسم عند الاتصال وفقًا لمعيار روتانا الحفاظ على معرفة محدثة بالفندق المزيد...
سفير علاقات الضيوف
للحفاظ دائمًا على منطقة العمل نظيفة وصيانتها جيدًا. لاستخدام آداب الهاتف بشكل صحيح وفقًا لمعايير سوفيتيل. لحضور جميع الضيوف الذين يقتربون من مكتب الاستقبال في إجراءات تسجيل الوصول/المغادرة والاستفسارات والتعامل مع المفاتيح وجميع الأمور ذات الصلة، مع احترام معايير وإجراءات الفندق. لتقد المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم ومساعدة السير السلس لقسم الاستقبال، حيث يتم تقديم جميع جوانب رحلة الضيف وتجربته بأعلى مستوى، مما يضمن تحقيق معايير كل من الفندق والشركة والالتزام بها. يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام الموكلة إلى الدور، ويضمن تنفيذ جميع الأعمال في الوقت المناسب وبطريقة احتر المزيد...
الحفاظ على نظافة المنتجع الصحي؛ على وجه الخصوص مناطق الاستقبال والبيع بالتجزئة وغرف الاستشارة وصالة الشاي. ويجب الحفاظ عليها بطريقة نظيفة ومرتبة وصحية وفقًا لمعايير السلامة والسليمة والاستدامة. من المتوقع أن يساعد المعالجون في الإعداد للعلاج والتخلص منه بعد ذلك. تنظيم جدولة المواعيد ل المزيد...
To oversee the Laundry operations ensuring that the hotel standards and procedures are fully known and followed.To oversee outsourced laundry contracts for quality and standard procedures.To ensure all the equipment utilized in the laundry is well setup and maintained and the related المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم ومساعدة السير السلس لقسم الاستقبال، حيث يتم تقديم جميع جوانب رحلة الضيف وتجربته بأعلى مستوى، مما يضمن تحقيق معايير كل من الفندق والشركة والالتزام بها. يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام الموكلة إلى الدور، ويضمن تنفيذ جميع الأعمال في الوقت المناسب وبطريقة احتر المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Telephone Etiquette في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 514 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مضيفة, تنفيذي المبيعات الإعلانية, وكيل الحجوزات, مدير مبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, خدمات التوظيف العامة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل