وظائف Public Relations Strategies في أبوظبي
وظائف Public Relations Strategies في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
ترتيب التأشيرة (تصريح العمل، وكفالة الأسرة، وتأشيرة الزيارة) للموظفين وعائلاتهم. جدولة تأشيرة الموظف والتنسيق الطبي مع الإدارات الداخلية والخارجية الأخرى. اجمع جميع الوثائق المناسبة اللازمة للحصول على التأشيرة والتصاريح المطلوبة للمعالجة. تنظيم التأشيرات وترتيبات السفر المتعلقة بالعمل المزيد...
What you'll do: Efficiently communicate with government agencies including inter alia; DET, MOE, MOFA, MOHRE, DHA, MOH, Municipality, and other relevant authorities, through visits, calls, or emails as needed. Strong understanding of regulatory procedures and documentation required f المزيد...
Public Relations Manager
Roles & Responsibilities · Coordinate with the Personnel & Administrative Officer on issues relating to new recruits in terms of visas, housing, and all licenses and documentation required for legal purposes. · Prepare all necessary Arabic documents relating to visas, sponsorship, l المزيد...
Job Description Performing various duties and procedures related to passport department and Social Affairs and reporting the same to the immediate supervisor. Ensure HR department and MOHRE related activities are well executed. Performing the duties related to renewal, transfer and ne المزيد...
ضابط علاقات عامة
عمليات التوظيف والتعيين والتسريح. معالجة وتجديد التأشيرات وتصاريح الإقامة. إدارة عقود العمل والامتثال لها. إجراءات الخروج والتسويات النهائية. الامتثال والمسائل القانونية: الالتزام بقوانين العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنظمة الهجرة، وسياسات الشركة. التعامل مع النزاعات المزيد...
مسؤول حسابات العلاقات العامة
درجة البكالوريوس في العلاقات العامة أو الاتصالات أو الصحافة أو العلوم السياسية أو الشؤون الدولية أو مجال ذي صلة. - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العلاقات العامة، مع سجل حافل من تنفيذ حملات العلاقات العامة الناجحة. مهارات تواصل كتابية ولفظية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية، بما في المزيد...
Public Relations Officer Typist
Qualifications Bachelor's degree in Business Administration, Public Administration, or a related field Minimum of 3 years of experience in government relations or a similar role Excellent knowledge of local laws, regulations, and procedures Strong communication and interpersonal skil المزيد...
Summary You will be responsible to provide an excellent and consistent level of administrative support to your customers. The Public Relations Officer is responsible for assisting the Human Resources Manager in the efficient running of the Human Resources Department. The Public Relat المزيد...
Typist And Administrative Public Relations Officer
Job Description A reputed shipping company in Abu Dhabi is seeking a candidate who is proficient in typing of applications for Labour and Immigration departments. The candidate should be proficient in written and spoken Arabic. Candidate should have minimum 3 – 5 years experience. Ar المزيد...
Public Relations Officer - Team Lead-abu Dhabi Support Office
Key Accountabilities Liaise with the immigration for visa formalities (new, renewal, release and cancellation) Coordinate legal typing requirements and organise all documentation formalities, for new recruits ensuring they obtain their residence visa prior to commencing work. Forward المزيد...
أخصائي العلاقات الإعلامية العامة
تطوير وتحديث ملفات تعريف تفصيلية لجميع الصحفيين وقادة الرأي تطوير وتحديث قاعدة بيانات الوسائط من خلال تتبع وتسجيل المشاركات والزيارات بانتظام تتبع وتحديث جميع مخرجات العلاقات الإعلامية للأحداث والإعلانات القادمة الحفاظ على تقويم العلاقات الإعلامية، بما يتماشى مع التقويمات المؤسسية الأ المزيد...
Full job description Lead in implementing the celebrity and influencer engagement strategy across the organization. Engage high profile celebrities and key influencers whom are committed to the work of World Vision through a process of prospect assessment. Ensure the effective and tim المزيد...
تحديد ورصد وتحليل والإبلاغ عن القضايا التنظيمية الحالية والمستقبلية في جميع الأسواق التي تنشط فيها طلبات. جمع المعلومات، وإعداد التقارير حول الأجندات التشريعية والتنظيمية. توضيح مواقفنا السياسية في أوراق الإحاطة، واستجابات التشاور واجتماعات السياسة الداخلية، بالإضافة إلى المذكرات وأ المزيد...
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العلاقات الحكومية واللوائح. متطلبات التعليم والشهادة شهادة الدراسة الثانوية. المهارات الفنية الخاصة بالوظيفة مهارات الإدارة والعلاقات العامة. الخبرة والمعرفة في قانون العمل واللوائح الحكومية. وظيفة مقرها المكتب مع الموقع كما العين لديك رخصة ق المزيد...
تنفيذ الضوابط الداخلية على معايير التقارير المالية (ICFR)، بما في ذلك إطار الرقابة الداخلية COSO ولوائح Sarbanes-Oxley للامتثال. التخطيط وتطوير وتنسيق تنفيذ جميع مراحل الامتثال لقانون ساربانس أوكسلي. إجراء عمليات التجول لتحديد وإثبات الضوابط الرئيسية، بما في ذلك الضوابط على مستوى ال المزيد...
Responsibilities: Must oversee the completion of all relevant visa and immigration documents and ensure that they are received within the time limit set by the government. Should have excellent working knowledge on Visa processing, Mainland and Free zone Maintain strong working relat المزيد...
إجراء تصميم هندسي تفصيلي لإمدادات المياه عبر الأنابيب، والصرف فوق وتحت الأرض، بما في ذلك إعداد المخططات والخطط والتفاصيل. إجراء التصميم الهندسي لخدمات الصحة العامة والحماية من الحرائق بما في ذلك إعداد المخططات والخطط والجداول الزمنية والمواصفات والتفاصيل. إعداد الجداول والمواصفات الفن المزيد...
Snr Quant Researcher Systematic Investment Strategies Data Dir Uae
KEY RESPONSIBILITIES: Collaborate closely with data curation specialists, feature analysts, & strategy developers to validate investment strategies & algorithm toolkits. Design and execute experiments to confirm causal connections in investment strategies. Uncover latent relationship المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يدعم التحقيقات التأديبية والتظلمات وسوء السلوك البحثي من خلال تقديم المشورة بشأن سير الاجتماع وشكله. صياغة الأسئلة والتقارير والمراسلات لدعم العملية. المشاركة في لجان التأديب والاستئناف وتقديم المشورة للجنة بشأن المستوى المناسب للعقوبة بما في ذلك الفصل. السعي لل المزيد...
الاهتمام بالضيوف والزملاء، والموقف الإيجابي تجاههم. عقلية الضيافة. التمسك بالقيم المهنية والأخلاق ومعايير النزاهة. امتلاك عين قوية للتفاصيل. مستوى جيد من اللغة الإنجليزية. الاهتمام الحقيقي بمساعدة الضيوف. يجب أن يتمتع بمستويات عالية من النزاهة والنضج. القدرة على العمل في نوبات المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Public Relations Strategies في أبوظبي - اكتشف 53 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير العلاقات العامة, Guest Relations Executive, Guest Relations Agent, موظف علاقات عامة, مدير علاقات الضيوف على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, التخزين والمستودعات, النقل واللوجستيات وسلسلة التوريد والتخزين, الاستثمار المصرفي. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل