وظائف مساعد شخصي في دبي
وظائف مساعد شخصي في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات يحافظ المساعد الشخصي على كفاءة وفعالية المكتب التنفيذي من خلال توزيع البريد الداخلي والخارجي والمراسلات المستقلة ونظام التسجيل المحدث. على وجه التحديد، سيقوم المساعد الشخصي بأداء المهام التالية بأعلى المعايير: مساعدة المدير العام في عملية توظيف المغتربين وتنسيق ط المزيد...
Job Title: Personal Assistant Location: Dubai UAE Company: Capital Haus About Us: Capital Haus is a leading investment management firm that prides itself on developing lasting partnerships with their clients. Specializing in wealth management and financial services providing tailored المزيد...
الأدوار والمسؤوليات إدارة التقويمات المعقدة، وجدولة الاجتماعات والمواعيد تنسيق ترتيبات السفر المحلية والدولية فحص رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية وتحديد أولوياتها والرد عليها صياغة وتحرير المراسلات والتقارير والعروض التقديمية إعداد أجندات الاجتماعات، وتدوين المحاضر، ومتاب المزيد...
The Role The Opportunity: Supporting two partners this role is perfect for someone with a passion for delivering exceptional secretarial and administrative support. This role offers a diverse and engaging workload including calendar management travel coordination and document preparat المزيد...
الحفاظ على السجلات الدقيقة وتحديثها باستخدام اليوميات الإلكترونية والبريد وقاعدة بيانات الكمبيوتر تنظيم المواعيد والاجتماعات والمؤتمرات التي قد تشمل جمع مستندات الاجتماعات وتنسيق الأماكن وترتيب برامج السفر التأكد من إعداد جميع التقارير المنتظمة وتقديمها في الوقت المحدد. التواصل مع الم المزيد...
ضمان تسليم العناصر التي تتطلب التوقيع في الوقت المناسب، وإعداد التقارير - شهريًا وأسبوعيًا، وضمان الوفاء بالمواعيد النهائية، والتأكد من تتبع العناصر وإجراء المتابعة في الوقت المناسب. الإدارة الكاملة لمذكرات وجدول أعمال المدير العام الإقليمي. قم ببناء علاقات قوية مع HODs ومكتب المالك و المزيد...
Do you have a passion for creating unforgettable experiences for others If so we invite you to embark on a career journey like no other at InterContinental Hotels Group (IHG)InterContinental Residences Dubai Business Bay is nestled in the heart of Dubais bustling business district pro المزيد...
Personal Assistant with a knack for balancing both business and personal life of the CEO We are looking for a highly organized and techsavvy individual to support our dynamic lifestyle in Dubai. Calendar Management / Managing daily schedules: Scheduling appointments meetings and manag المزيد...
هذا الدور هو فرصة ممتازة لمساعد شخصي لدعم فريق الإدارة وإدارة موظفي المنزل. سيتولى هذا الدور إدارة اليوميات وتنظيم الاجتماعات والمواعيد وحجز الرحلات وتذكير فريق الإدارة بالمهام المهمة والمواعيد النهائية وتنسيق الأجندات وإدارة المستندات والتعامل مع جميع المراسلات. يجب أن يكون لدى المر المزيد...
ستكون مسؤولاً عن القيام بكل الاستعدادات قبل وأثناء الخدمة، مثل تحضير أدوات المائدة وسلال الخبز. ستقوم بتنسيق الطلبات بطريقة تجعل كل شيء يخرج للضيوف بطريقة فعّالة وفي الوقت المناسب. ستكون على دراية كاملة بعناصر قائمة الطعام والشراب لمساعدة الضيوف وطاقم الخدمة عند الحاجة. ستساعد في إخلا المزيد...
هيكلة والتفاوض وتنفيذ معاملات التمويل التجاري بما في ذلك خطابات الاعتماد والتحصيلات المستندية والقروض التجارية. إدارة إصدار وتعديل والتفاوض بشأن أدوات تمويل التجارة بالتنسيق مع البنوك والمؤسسات المالية. بناء والحفاظ على علاقات قوية مع البنوك والمؤسسات المالية والشركاء التجاريين في جمي المزيد...
يسجل الرحلات الرسمية، الأميال اليومية، واستهلاك الوقود. - إعداد تقارير المصاريف لاستهلاك الوقود. الأولويات وإدارة عبء العمل من أجل الاستخدام الفعال للوقت والموارد. توزيع فواتير الحسابات مستحقة القبض، وجمع الشيكات/النقد من العملاء/الشركات عند الحاجة. الحفاظ على علاقات عمل جيدة مع الزمل المزيد...
إدارة وصيانة تقويم الرئيس التنفيذي، بما في ذلك جدولة الاجتماعات والمؤتمرات والسفر العمل كنقطة اتصال أولى لمكالمات الفرز والمراسلات للرئيس التنفيذي التنسيق مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين للتحضير للاجتماعات ومتابعتها إعداد المستندات والعروض التقديمية الأساسية للاجتماعات. المساعد المزيد...
موظفة استقبال متحدثة باللغة الألمانية
الترحيب بالضيوف وتسجيل الوصول والرد على الطلبات مع تقديم خدمة استثنائية اتخاذ المبادرة لإضافة تجربة شخصية الترويج بفخر لمرافق الفندق، والبحث عن فرص لتعزيز إقامة الضيف من خلال البيع الإضافي المؤهلات تتضمن خبرتك ومهاراتك ما يلي: يجب أن يكون لديك خبرة لا تقل عن عام واحد كموظف استقبال المزيد...
التفاعل مع المرضى: الترحيب بالمرضى والزوار بحرارة والمساعدة في إجراءات تسجيل الدخول والخروج. الرد على المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني والاتصالات الأخرى بسرعة وباحترافية. جدولة المواعيد: جدولة وإعادة جدولة وإلغاء مواعيد المرضى حسب الحاجة. التنسيق مع الموظفين السريريين لضمان المزيد...
دبلوم في الهندسة المدنية أو درجة البكالوريوس في المجال ذي الصلة من جامعة / مؤسسة معتمدة. - خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل ذي الصلة، بما في ذلك أكثر من 3 سنوات من الخبرة السابقة في مراقبة المستندات. مطلوب خبرة سابقة في التحكم في المستندات منذ بداية المشروع وحتى مراحله النهائية، وذلك ب المزيد...
درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب أو مجال ذي صلة. الشهادات المهنية مثل ITIL. خبرة لمدة 1+ سنة في تقديم الدعم الفني في بيئة الرعاية الصحية خبرة في أنظمة المعلومات الصحية، مثل أنظمة EMR وبوابات المرضى وأنظمة التصوير الطبي معرفة بمنتجات MS (من منظور المستخدم) مهارات قوية في خدمة ال المزيد...
. استقبال الزوار والعملاء والموظفين بمواقف إيجابية وودية. . الرد على المكالمات الواردة بسرعة واحترافية. . نقل المكالمات إلى الأفراد أو الأقسام المناسبة. . تدوين الرسائل وإيصالها للمستلمين المقصودين. . توجيه الزوار إلى الشخص أو القسم المناسب. . تقديم معلومات حول المنظمة وخدماتها. المزيد...
مساعدة العملاء في الاستفسارات عن المنتج وتقديم الطلبات وحل أي مشكلات أو مخاوف بسرعة ومهنية. التعامل مع عدد كبير من مكالمات العملاء الواردة ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. التعاون مع الإدارات المختلفة لضمان رضا العملاء وحل أي مشاكل متعلقة بالطلب. تقديم المزيد...
إدارة والحفاظ على السجلات والمعاملات المالية إعداد ومعالجة الفواتير والإيصالات والمدفوعات التوفيق بين البيانات المصرفية والتأكد من دقة الحسابات المساعدة في إعداد التقارير المالية الشهرية والسنوية تحليل البيانات والاتجاهات المالية لتحديد مجالات التحسين التعاون مع الإدارات الأخرى لجمع ا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مساعد شخصي في دبي - اكتشف 1315 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Manager Assistant, مساعد تنفيذي, مضيفة, موظف استقبال, مساعد إداري على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل