وظائف Oil Change Experience في دبي
وظائف Oil Change Experience في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Organizational Change Management
Dice is the leading career destination for tech experts at every stage of their careers. Our client, Connexions Data Inc, is seeking the following. Apply via Dice today! NEED OCM LEAD Organizational Change Management (OCM LEAD)
Shareholder Accountabilities Creates change plans and activities that drive adoption of change Develops change strategies, plans, and activities that drive adoption of change and benefits realization based on business needs Works with Business Owner/Sponsor to identify chang المزيد...
Responsibilities Develop CM plans and procedures Establish and document baseline configurations for information systems and system components including communications and connectivity-related aspects of systems. Manages application configuration item (CI) baselines and CI chang المزيد...
Qualifications Basic Qualifications: 10 or more years of work experience with a Bachelor’s Degree or at least 8 years of work experience with an Advanced Degree (e.g. Masters/ MBA/JD/MD) or at least 3 years of work experience with a PhD Preferred Qualifications: المزيد...
قم بقيادة الاتصالات العالمية عبر قادة الأسواق الناشئة الرئيسيين ومالكي البرامج لتحديد أوجه التآزر وإنشاء مشاركة أفضل الممارسات إنشاء آليات للتنسيق مع مجموعة كبيرة من أصحاب المصلحة المحليين لدفع المشروع المؤثر إلى الاكتمال تحديد وتحليل البيانات على أساس متكرر لعزل المشكلات، ودفع التح المزيد...
مدير إدارة التغيير لتخطيط موارد المؤسسات ERP
خبرة مفضلة في قيادة برنامج التغيير عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والقدرة على إظهار الفهم الشامل لتحديات التغيير الثقافي داخل منظمة البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط. خبرة سابقة في دور مماثل، عبر العديد من برامج تحويل البيع بالتجزئة، مع بائعي المستوى 1 والعمل مع كبار متخصصي تكامل المزيد...
In this role, you will: Lead the End-to-End Transformation of HR processes: Conduct comprehensive reviews of recruitment, onboarding, offboarding, and other key touchpoints to identify opportunities for improvement. Champion Innovation: Research and implement cutting-edge solution المزيد...
Company Description A luxury hospitality brand for modern travelers, Anantara connects guests to genuine places, people and stories through personal experiences and providing heartfelt hospitality in the world’s most exciting destinations. From pristine islands and tropical bea المزيد...
مشرف تجربة الضيوف
الإشراف على فريق من وكلاء تجربة الضيوف وقيادته، وتقديم التوجيه والدعم. ضمان العمليات السلسة لمكتب الاستقبال وخدمات الضيوف، والحفاظ على مستويات عالية من الخدمة. تدريب أعضاء الفريق الجدد على إجراءات المكتب الأمامي ومعايير خدمة الضيوف وسياسات الفندق. مراقبة أداء وكلاء تجربة الضيوف، وتقدي المزيد...
- خبرة سابقة في دور خدمة العملاء، ويفضل أن يكون ذلك في فندق أو بيئة ضيافة. مهارات تواصل وشخصية ممتازة، مع سلوك ودود ومهني. - الكفاءة في تشغيل أنظمة الهاتف، بما في ذلك التعامل مع الخطوط المتعددة وتحويل المكالمات. - الإلمام بأنظمة حجز الفنادق مثل Opera أو البرامج المشابهة. القدرة على ال المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجية تجربة الضيف التي تتوافق مع أهداف العلامة التجارية ورواية الطاقة للحياة إدارة تسليم الحقوق والفوائد التعاقدية من شركائنا في الرعاية، بما في ذلك الضيافة والتذاكر والوصول والعلامة التجارية والمحتوى الاستفادة من رؤى الصناعة والعلاقات لتحديد الفرص الجديدة وأفضل الأن المزيد...
بناء علاقات مع أقرانهم داخل والعملاء والشركاء الخارجيين. تقديم المشورة والدعم في كل مرحلة من مراحل دورة حياة المشروع. تأكد من أن قرارات التصميم تتوافق مع احتياجات المستخدمين النهائيين وشركات العملاء. إشراك أصحاب المصلحة التجاريين بشكل استباقي في عملية التصميم. ازدهر من خلال التعاون وا المزيد...
Chanel is a world leader in creating, manufacturing and distributing luxury products, including Ready-to-Wear, Accessories, Fragrances, Makeup, Skincare, Jewellery, and Watches. Founded by Gabrielle Chanel in 1910, the House remains dedicated to quality craftsmanship and offering high المزيد...
كن الترحيب الحار الذي يبدأ تجربة ضيف لا تُنسى قم بالاعتراف بأعضاء IHG Rewards Club والضيوف العائدين، شخصيًا أو عبر الهاتف قم بإدارة حجوزات الضيوف وفرص البيع الإضافي وإخبارهم عن طرق تحسين إقامتهم قم بالتعامل مع المعاملات النقدية والائتمانية ابدأ كل إقامة بشكل صحيح من خلال تسجيل دخو المزيد...
Pay: $24.01 / hr Schedule: M - F; 8a - 1p (part-time) Location: 6750 N Andrews, Fort Lauderdale (until March 2025); then moving to Brickell Ave, Miami The Workplace Experience Support is directly responsible for the conference scheduling program at the site. Through the maintenance المزيد...
Key Attributes Of The Successful Diventures Scuba Experience Manager Customer Service Mindset Servant Leader Sense of Urgency Initiative Engaging Clear Communicator Tenacity Effective Time Manager Positive and Professional Image Business Acumen Positive Mindset Comman المزيد...
Responsibilities Lead, manage, and inspire a dedicated customer service team to deliver exceptional customer experiences across all touchpoints. Develop and implement customer service policies and procedures that align with the company's strategic goals and objectives. Ut المزيد...
Position Summary Our jobs aren’t just about giving guests a smooth check-in and check-out. Instead, we want to build and experience that is memorable and unique. Our Guest Experience Experts take the initiative to deliver a wide range of services that guide guests through their المزيد...
دعم تطوير خرائط رحلة العميل ومخططات الخدمة لبرنامج الولاء SHARE والتعاون مع مديري المنتجات والمديرين التجاريين ومديري العمليات لرفع مستوى تصميم المنتج والخدمة المشاركة في ابتكار مشاريع جديدة لتلبية احتياجات العملاء تحليل برنامج صوت العميل وترجمة البيانات إلى عمل ملموس من قبل كل وظيفة المزيد...
الإشراف على قسم تجربة العملاء الشامل وإدارته ومبادرات التحسين الخاصة به. تأكد من أن الأنشطة المقطعية المتعلقة بتصميم التجربة والتمكين، وخدمة العملاء، وثقافة السعادة والقياس وإعداد التقارير، في الوقت المناسب وفعالة. ضمان امتثال تجربة العملاء لمعايير السعادة المحددة مسبقًا الخبرة والمؤ المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Oil Change Experience في دبي - اكتشف 331 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير تجربة العملاء, وكيل تجربة العملاء, وكيل تجربة الضيوف, مدير تجربة النزلاء, قائد تجربة العملاء على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, التخزين, التجزئة, الإلكترونيات الاستهلاكية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل