وظائف إدارة المكتب في عجمان
وظائف إدارة المكتب في عجمان
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات يتواصل مع المديرين التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب؛ من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. يقيم علاقات قابلة للتطبيق مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية في الجامعة من خلال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن أخصائي دعم مكتبي ذي خبرة للانضمام إلى فريقنا. في هذا الدور، ستكون مسؤولاً عن تقديم الدعم الإداري وضمان سير العمليات بسلاسة في مكتبنا. المرشح المثالي لديه مهارات تنظيمية ممتازة، والاهتمام بالتفاصيل، والقدرة على أداء مهام متعددة بشكل فعال. إذا كنت تزدهر المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتواصل مع المديرين التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب؛ من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. يقيم علاقات قابلة للتطبيق مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية في الجامعة من خلال المزيد...
التواصل مع المديرين الوظيفيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب. من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. ينشئ علاقات قابلة للحياة مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية للاتحاد الأفريقي من خلال توصيل تعليمات ال المزيد...
Office Boy/ Office Girl/ Trolley boyIndustry: Super MarketJob Type: Full timeLocation: AjmanSalary: 1500 to 2000 dirhamsExperience: 1 to 2 yearsFreshers are welcomeNationality: AnyVisa type: Visit visa or cancel visa or any typeVisa Accommodation food and other benefits will be provi المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يقدم فريق استشارات الخدمات المالية مجموعة كاملة من الخدمات لعملائنا في الخدمات المصرفية والمالية، بما في ذلك الاستراتيجية ونمو الإيرادات (استراتيجية الدخول، وتحليل محفظة المنتجات، وتطوير خطة العمل وتحسين توليد الإيرادات)، والتميز التشغيلي (إعادة هيكلة المنظمة، وتط المزيد...
Our client is seeking a dedicated Senior Officer Contract Management to support the comprehensive management of all contract activities from creation through closure. This role involves assisting with endtoend contract administration including contract creation evaluation of variatio المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المنسق الإداري مسؤول عن تقديم الدعم الإداري الشامل لمركز التعلم الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة في جامعة عجمان. يضمن هذا الدور التشغيل السلس والفعال للمركز من خلال إدارة المهام الإدارية اليومية وتنسيق الجداول الزمنية والحفاظ على السجلات والمساعدة في خدمات الطلاب. سيعمل المزيد...
Role Overview: The HR and Administration Officer will manage both human resources and administrative duties ensuring effective operation of the company both within and outside the UAE. This role requires an excellent understanding of UAE labor laws visa processes and administrative ta المزيد...
يستجيب لاستفسارات العملاء (الواردة والصادرة) بطريقة ودية ومهنية وداعمة يضمن الامتثال لمؤشرات الأداء الرئيسية المتفق عليها يُظهر المداراة والاتزان والكرامة والنضج العاطفي في التعامل مع المكالمات؛ يتعامل مع الحالات الصعبة بالتكرار والجودة المطلوبة يتعامل مع الاستفسارات بشكل مستقل ويت المزيد...
إنشاء وتنفيذ ومراقبة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمكتب. التفاعل المعتدل وتقديم ردود الفعل على الاستفسارات الواردة على الحسابات. إنشاء وتعديل ونشر المحتوى الأصلي العادي بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والإعلانات ومنشورات المدونات والأخبار ونماذج الوسائط الأخرى. استضافة وتنفيذ الف المزيد...
إجراء تقييمات المخاطر: تحديد وتقييم المخاطر والمخاطر المحتملة في الحرم الجامعي، وتنفيذ التدابير للتخفيف منها أو القضاء عليها. إجراء التقييمات البيئية: تحديد وتقييم المخاطر والمخاطر البيئية المحتملة في الحرم الجامعي، مثل تلوث الهواء والماء، والتخلص من النفايات الخطرة، والانسكابات الكيم المزيد...
تحليل وتقييم التحديات والقيود التي تواجه سلسلة التوريد الشاملة ومدير قسم الدعم باستمرار في تطوير وتنفيذ خطة للقضاء على تأثيرها أو تقليله. التركيز على اقتصاديات النقل وموازنة الحد الأدنى والحد الأقصى للحمولة وتحسين المخزون، باستخدام النماذج والأدوات التحليلية. تنظيم وإدارة وتتبع وموازن المزيد...
الإشراف والقيادة: إدارة وتحفيز فريق المبيعات لتحقيق أهداف المبيعات والحفاظ على معايير خدمة العملاء العالية. خدمة العملاء: معالجة استفسارات العملاء وحل الشكاوى بكفاءة. المبيعات وترويج السلع: مراقبة المبيعات، وضمان عرض المنتجات بشكل صحيح، والمساعدة في إدارة المخزون. العمليات: التعامل مع المزيد...
فحص غرف الضيوف والمناطق العامة وحمام السباحة وما إلى ذلك بعد تنظيفها من قبل مدبرة المنزل لضمان معايير الجودة. تشغيل تقارير الغرف المباعة والتحقق من حالة الغرفة وتحديد الغرف المتضاربة وإعطاء الأولوية لتنظيف الغرف وتحديث حالة غرف الضيوف المغادرة. مساعدة إدارة التدبير المنزلي في إدارة ال المزيد...
الإشراف والإشراف على الموظفين وجميع أنشطة قسم المشتريات. إعداد خطط شراء المعدات والخدمات واللوازم. متابعة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالشركة. مراجعة ومقارنة وتحليل والموافقة على المنتجات والخدمات التي سيتم شراؤها. إدارة المخزون والحفاظ على سجلات الشراء والتسعير الدقيقة. ا المزيد...
You will take the lead on the hotels financial strategy operational performance financial reporting setting up & optimizing internal controls team management & development capital expenditure review & developing productive relationships with 3rd parties in the region. The المزيد...
You will take the lead on the hotels financial strategy operational performance financial reporting setting up & optimizing internal controls team management & development capital expenditure review & developing productive relationships with 3rd parties in the region. The المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول تنمية المواهب مسؤول عن دعم استراتيجية التعلم والتطوير وخطط التوطين في جميع أنحاء جامعة عجمان من خلال المشاركة في تطوير القدرات الداخلية لضمان تحقيق الجامعة لأهدافها القصيرة والطويلة الأجل بقوة عاملة موهوبة ومدربة وتحفيزية. المهام والمسؤوليات الأساسية: تنفي المزيد...
Procurement Assistant - Al Tilal Building Contracting Llc
Job Description:As a Procurement Officer you will play a key role in sourcing and purchasing the materials services and supplies necessary for our construction projects. You will be responsible for ensuring that the company maintains an efficient supply chain secures the best pricing المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة المكتب في عجمان - اكتشف 168 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل نادل, متدرب في تكنولوجيا المعلومات, كاتب الاستقبال, موظف مالي, Demi Chef De Partie على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الخدمات الإقامة والخدمات الغذائية, إنشاءات البناء, الهندسة المدنية, المطاعم. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل