وظائف Meeting Minutes في الإمارات
وظائف Meeting Minutes في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Meeting Events Coordinator
Job Description Ensure prompt and courteous service is extended to both internal and external clients Maintain an orderly work environment Have a complete understanding and knowledge of hotel’s services and facilities Assist with rate loading and passkey generation Ass المزيد...
Typing up company documents from dictation, audio recordings, written documents, and other media. Recording meeting minutes and notes. Drafting documents, reports, spreadsheets, presentations, and other written material. Reformatting, converting, and merging documents to conform المزيد...
Problem Solving : Provide technical expertise and support to project teams, resolving technical issues, and implementing solutions to overcome challenges encountered during project execution. Conduct root cause analyses and implement preventive measures to mitigate risks. Quality Assu المزيد...
Site Coordinator - Document Controller
§ Prepare documents associated with construction and project management. § Process incoming and outgoing email including writing, proof-reading and editing documents. § Coordinate, prepare and distribute daily reports. § Coordinate, prepare and distribute all re المزيد...
Food And Beverage Manager - Arabic Speaker
Ensure compliance of brandstandards Recruit, manage, train and develop the Food and Beverage team Manage guest queries in a timely and efficient manner Work within budgeted guidelines in relation to Food, Liquor Costs and Payroll Set departmental targets and objectives, work المزيد...
إدارة عمليات المطعم الحفاظ على مستويات استثنائية من خدمة العملاء تجنيد وإدارة وتدريب وتطوير فريق المطعم إدارة استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة العمل ضمن المبادئ التوجيهية للميزانية فيما يتعلق بالطعام وكشوف المرتبات زيادة المبيعات لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات المدرجة في المزيد...
إدارة عمليات المطعم الحفاظ على مستويات استثنائية من خدمة العملاء تجنيد وإدارة وتدريب وتطوير فريق المطعم إدارة استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة العمل ضمن المبادئ التوجيهية للميزانية فيما يتعلق بالطعام وكشوف المرتبات زيادة المبيعات لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات المدرجة في المزيد...
Background:Accounting/Finance background preferredAbility to use excel functions sufficiently including VLOOKUP and Pivot tablesStrong time management, writing, and communication skillsAbility to create the first iteration of a meeting agenda within a reasonable timeframeAbility to f المزيد...
إدارة عمليات المطعم الحفاظ على مستويات استثنائية من خدمة العملاء تجنيد وإدارة وتدريب وتطوير فريق المطعم إدارة استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة العمل ضمن المبادئ التوجيهية للميزانية فيما يتعلق بالطعام وكشوف المرتبات زيادة المبيعات لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات المدرجة في المزيد...
Description: Construction Administrator’s primary responsibility is to Review drawings, specifications, addenda, Change Orders, Field Orders and directives, Shop Drawings, construction schedules, meeting minutes, Project correspondence and other Project related information for المزيد...
تقديم التقارير والدعم والمشورة لمدير الوظيفة والإدارات الأخرى حسب الحاجة والطلب حسب المسؤوليات المعينة. 2. التأكد من صيانة أجهزة الكمبيوتر واللوازم المكتبية وإبقائها في حالة جيدة. 3. التحقق من العقود المبرمة بين الوظيفة والموردين الخارجيين. 4. المساعدة في تنسيق وتنفيذ خطة التطوير و المزيد...
إدارة عمليات المطعم والبار الحفاظ على مستويات استثنائية من خدمة العملاء تجنيد وإدارة وتدريب وتطوير فريق المطعم إدارة استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة العمل ضمن المبادئ التوجيهية الميزانية فيما يتعلق بالطعام وكشوف المرتبات زيادة المبيعات لزيادة الإيرادات الميزانية تطوير المزيد...
إدارة جميع جوانب المطبخ بما في ذلك الوظائف التشغيلية والجودة والإدارية ابحث بنشاط عن التعليقات الشفهية من العملاء بشكل منتظم والرد على جميع استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ضمان توافر الموارد الكافية وفقا لاحتياجات العمل إدارة توفير المواد الغذائية لمنافذ الأغذية والمشر المزيد...
نبحث عن مساعد إداري يتمتع بمهارات تنظيمية ودقة عالية للانضمام إلى فريقنا. سيكون المرشح المثالي مسؤولًا عن مجموعة متنوعة من مهام إدارة المكتب والدعم لضمان سير العمليات اليومية بسلاسة وتوفير تجربة استثنائية للزملاء والزوار. المسؤوليات الرئيسية: أداء المهام المكتبية العامة مثل ح المزيد...
المدير العام
معرفة ممتازة بمعالجة النصوص. مسؤول عن إعداد المراسلات المكتبية باستخدام التنسيق المناسب، كما حددته الشركة، فيما يتعلق بالخطوط والشعارات وما إلى ذلك. يتلقى ويفتح ويفرز جميع رسائل البريد التجارية الواردة ويرتب لإرسال بريد المكتب الصادر للمدير العام وجلالة الملك. يتعامل مع جميع المراسلات المزيد...
JOB RESPONSIBILITIES: Manage and participate in all project management activities related to architectural consultancy projects.Serve as the primary point of contact for design teams Heads of Departments (HODs) clients and founders. Ensure smooth communication and collaboration among المزيد...
اعمل بشكل وثيق جدًا مع فريق إدارة مشروع متعدد الوظائف ذو نطاق عالمي، وقم بمعالجة عمليات متعددة تعالج عمليات تقديم الإنتاج الجديدة والتي ستدعمهم من خلالها في جمع البيانات، وإجراء التحليلات لاتخاذ قرارات أفضل. كن جزءًا من تنفيذ عملية وأدوات E2E الجديدة عبر مجتمع الابتكار. دعم المهام الي المزيد...
بصفتك مدير مطعم على حمام السباحة والشاطئ، فأنت مسؤول عن إدارة عمليات المطعم لتقديم تجربة ممتازة للضيوف والأعضاء. سيُطلب أيضًا مدير مطعم المسبح والشاطئ لإدارة أعضاء الفريق وتدريبهم وتطويرهم والعمل ضمن جميع الإرشادات المدرجة في الميزانية. وعلى وجه التحديد، ستكون مسؤولاً عن أداء المهام ا المزيد...
GMG is a global wellbeing company retailing distributing and manufacturing a portfolio of leading international and homegrown brands across sport food and health sectors. Its vision is to inspire people to win in ways that make the world better. Today GMGs investments span across four المزيد...
التواصل بشأن نطاق المشروع والرسوم والمنتجات النهائية والبرنامج مع الفريق من خلال عمليات بدء المشروع والتحديثات المنتظمة. إدارة اتفاقيات ومدفوعات الاستشاريين الفرعيين (الإدارة الفنية من خلال وظيفة إدارة التصميم) التأكد من أن خطة تنفيذ المشروع تعالج متطلبات إدارة التصميم، بما في ذلك الت المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Meeting Minutes في الإمارات - دبي, الشارقة, أبوظبي - اكتشف 1462 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل تنفيذي المبيعات الإعلانية, مدير المشروع, مدير مشروع, موظف استقبال, مدير مبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل