وظائف Human Sciences في الإمارات

تم العثور على 7 وظيفة

وظائف Human Sciences في الإمارات

تم العثور على 7 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Customer Service

alnaqeebllc - أبوظبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We are hiring a customer service representative to manage customer queries and complaints. You will also be asked to process orders and modifications and escalate complaints across a number of communication channels.Asian Nationality may Apply (Male and Female)Good Salary Accommodati المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | دوام كامل | التقديم السريع

Civil Lab Technician

Egis Group - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We are seeking a detailoriented and analytical Civil Lab Technician to join our team in Dubai United Arab Emirates. As a Civil Lab Technician you will play a crucial role in conducting various tests on construction materials and ensuring the quality and safety of civil engineering pro المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | دوام كامل | التقديم السريع

Quantitative Researcher

BHFT - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
عن بُعد

Conduct extensive market research to identify new trading opportunities;Design and PoC implementation of effective trading strategies based on your market research findings;Perform research and TCA of existing trading  strategies to enhance riskadjusted returns and adapt to chang المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | عن بُعد | التقديم السريع

مصمم جرافيك

Synergy Project Management - دبي , الشارقة - الإمارات
exclusion unfavorite
experience 1 - 1 سنوات
دوام كامل
Salary Icon 2500 - 3000

Planning concepts by studying relevant information and materials. Illustrating concepts by designing examples of art arrangement, size, type size and style and submitting them for approval. Preparing finished art by operating necessary equipment and software. Coordinating with ou المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 2 أيام | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات توفير الدعم التشغيلي لجميع عمليات التوظيف الجديدة بما في ذلك استفسارات التوظيف، والتنسيق/التواصل مع الموظف الجديد، ومعالجة المستندات الخاصة بالإجراءات الحكومية، وتنسيق إجراءات الانضمام مثل حجز الفنادق والتذاكر الإلكترونية والتوجيه المؤسسي. إلخ، وتقديم المشورة بشأن المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 22 Feb | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات المتدرب في قسم الموارد البشرية مسؤول عن الحفاظ على الكفاءة التشغيلية وإدارة أعباء العمل المتزايدة وضمان استمرار قسم الموارد البشرية في تقديم خدمات عالية الجودة للموظفين. تحديث قواعد البيانات الداخلية لدينا بمعلومات الموظفين الجدد، بما في ذلك تفاصيل الاتصال ونماذج المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 10 Feb | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات يساعد مسؤول الموارد البشرية في إدارة العمليات اليومية لوظائف وواجبات الموارد البشرية. يتولى مسؤول الموارد البشرية مسؤوليات المجالات الوظيفية: تطوير الإدارات، ونظام إدارة رأس المال البشري، وعلاقات الموظفين، والتعويضات والمزايا، وتطوير المنظمة، والإدارة التنفيذية، و المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 10 Feb | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Human Sciences في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 7 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل خدمة العملاء, مصمم جرافيك, محلل الموارد البشرية, متدرب موارد بشرية, إداري موارد بشرية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل مراكز الاتصال الهاتفي, وكلاء وسماسرة العقارات, استشارات التفويج والتفويج خارج السواحل, استشارات الأعمال والخدمات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.