وظائف Guest Services Agent في دبي
وظائف Guest Services Agent في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
سنحت فرصة لمدير خدمات الضيوف للانضمام إلى جميرا أبراج الإمارات. الواجبات والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: تقديم المساعدة في تسجيل الوصول/المغادرة. المساعدة في أنشطة التسجيل المسبق أو طلبات الإقامة الممتدة. إدارة حجوزات المجموعة وتسجيل الوصول والمغادرة وفقًا للبروتوكولات القياسية الت المزيد...
تنفيذي خدمات الضيوف
الالتزام بإجراءات التشغيل القياسية للقسم في جميع الأوقات أن يكون على دراية بإجراءات الإخلاء من الحرائق في الإدارات العمل مع جميع موظفي المكتب الأمامي والفندق الآخرين والتعاون الكامل مع الموظفين من الأقسام الأخرى وإدارات الفندق في جميع الأوقات للرد شفهيًا على التعليقات الإيجابية المزيد...
About the Job: An opportunity has arisen for a Guest Services Executive to join the Front Office Team in Jumeirah Al Naseem. The main duties and responsibilities of this role: Providing check in/check out assistance. Assisting in pre-registration activities or extended stay re المزيد...
Job Description To offer a warm welcome to all guests and to ensure that they enjoy their stay being offered the finest personal service. To personally greet and escort the guests rather than pointing out directions. To respect the privacy of the guests and the confidentiality المزيد...
What will I be doing? As a Telephone Operator, you will accept, deliver and respond to Guest and management messages, enquiries and emergencies using their knowledge of the hotel facilities, services, and the local vicinity to quickly respond to the customer. A Telephone Operator co المزيد...
موظف خدمات الضيوف الاتصالات السلكية واللاسلكية
ستكون مسؤولاً عن تقديم مستوى ممتاز ومتسق من الخدمة لضيوفك. موظف خدمات الضيوف مسؤول عن المساهمة في التشغيل السلس والفعال لمركز الاتصالات داخل قسم الغرف. مؤهلات من الناحية المثالية حاصل على درجة أو دبلوم ذي صلة في إدارة الضيافة أو السياحة. - خبرة عمل لا تقل عن سنتين في العمليات الفن المزيد...
لضمان تشغيل سلس وفعال لخدمات الضيوف وخدمات المعلومات. للتأكد من التعامل مع جميع رسائل/بريد/تلكسات/طرود الضيوف وتوزيعها في غضون 20 دقيقة من استلامها. لإعادة توجيه البريد حسب طلب الضيوف والحفاظ على سجل. للتعامل مع البريد غير المطالب به والترتيب لإعادته بشكل دوري. للتأكد من توفر مجموع المزيد...
تقديم المساعدة في تسجيل الوصول/المغادرة. المساعدة في أنشطة التسجيل المسبق أو طلبات الإقامة الممتدة. إدارة حجوزات المجموعة وتسجيل الوصول والمغادرة وفقًا للبروتوكولات القياسية التي تنطبق على المجالات المعنية. الرد بلطف على جميع المكالمات الهاتفية الواردة بطريقة احترافية وودودة. توصيل ال المزيد...
- لديه حضور جيد مع العملاء الوافدين وقادر على خدمة نزلاء الفندق والأعضاء وفقًا لتسلسل الخدمة. لديه فهم كامل لتسلسل الخدمة ودوره ضمن هذه المعايير. يمكنه التعامل مع الشكاوى والملاحظات من العملاء بطريقة هادئة ومهنية خاصة عبر الهاتف. يجمع كل المعلومات ويبلغ الإدارة بالقضايا. لديه فهم المزيد...
Job Number Job Category Management Development Programs/Interns Location Bulgari Resort Dubai Jumeirah Bay Island Dubai United Arab Emirates United Arab Emirates VIEW ON MAP Schedule FullTime Located Remotely N Relocation N Position Type NonManagement Build upon your classroom studies المزيد...
✅ خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال ما بعد التأهيل ✅ مؤهل في اختصاص القانون العام ✅ خبرة في شركة محاماة من الدرجة الأولى متخصصة في اللوائح المالية ✅ يفضل الخبرة الإقليمية، مع قاعدة عملاء قوية وكتاب أعمال راسخ ✅ خبرة في تقديم المشورة والتعامل مع المسائل غير الخلافية المتعلقة بتنظيم ا المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل وإخطار الأقسام المناسبة كن جزءًا من فريق خدمات الضيوف مع ضمان اتباع جميع معايير الخدمة حضور اجتماعات الإدارة المقررة بانتظام تحقيق التوازن بين الاحتياجات التشغيلية والإدارية واحتياجات الزملاء مساع المزيد...
تحية واستقبال الضيوف بأسلوب ودود ومحترف. التعامل مع تسجيل الوصول والمغادرة للضيوف بكفاءة ودقة. تقديم معلومات عن مرافق الفندق والخدمات ومعالم الجذب المحلية. حل شكاوى ومشاكل الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة مرضية. الرد على المكالمات الهاتفية والاستجابة للاستفسارات بأدب ومساعدة. مع المزيد...
الترحيب بالضيوف وتحيتهم وتسجيل وصولهم بشكل نشط إبلاغ الضيوف بمعلومات وافية عن الفندق وخدماته والمدينة والأحداث المحلية التأكد من التعامل مع جميع الطلبات بدقة وحصولهم على الخدمة والاهتمام والمتابعة المناسبة التمييز بين أنواع الضيوف والتعامل معهم بالطريقة المناسبة؛ الضيوف الذين لديهم حج المزيد...
Greeting guests upon arrival and making them feel welcomed. Administering check-ins and check-outs. Providing front desk services to guests. Assigning rooms and taking care of administrative duties. Delivering mail and messages. Processing guest payments. Coordinating with bel المزيد...
تقدم بطاقة مزايا الموظفين أسعارًا مخفضة في فنادق Accor حول العالم. برامج التعلم من خلال أكاديمياتنا. فرصة لتطوير موهبتك والنمو داخل ممتلكاتك وفي جميع أنحاء العالم! القدرة على إحداث فرق من خلال أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات. ماذا ستفعل: الترحيب وتسجيل الوصول والرد على الطلبات وت المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل وإخطار الأقسام المناسبة كن جزءًا من فريق خدمات الضيوف مع ضمان اتباع جميع معايير الخدمة حضور اجتماعات الإدارة المقررة بانتظام تحقيق التوازن بين الاحتياجات التشغيلية والإدارية واحتياجات الزملاء مساع المزيد...
قم بتحية كل ضيف يدخل ويخرج من الفندق عبر أبواب المدخل الرئيسية الدوارة اجعل ضيوفنا وزوارنا يشعرون بالدفء والترحيب مساعدة الضيوف في حمل الأمتعة مساعدة الضيوف في تحديد الاتجاهات إلى مكتب الاستقبال أو أي منطقة أخرى في الفندق الترحيب بالضيوف باستخدام التحيات المحلية الأصيلة انخرط في محادث المزيد...
Your day to day Under the general direction of the Front Office Manager and within the limits of the established InterContinental Hotels Group and local policies and procedures, responsible to liaise between operational departments to ensure that guest preferences are met and ex المزيد...
Company Description A luxury hospitality brand for modern travelers, Anantara connects guests to genuine places, people and stories through personal experiences and providing heartfelt hospitality in the world’s most exciting destinations. From pristine islands and tropical bea المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Guest Services Agent في دبي - اكتشف 1256 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل الحجوزات, وكيل مكتب الاستقبال, وكيل خدمة النزلاء, وكيل مركز الاتصال, وكيل المبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, المحاسبة, العقارات, التجزئة, التخزين. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل