وظائف مكتب الاستقبال في الفجيرة
وظائف مكتب الاستقبال في الفجيرة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Job Purpose:Under the general guidance of the Front Office Manager and/or Assistant Front Office Manager perform all duties connected with arriving and inhouse guests ensure that all our regular and VIP guests receive high quality personalized service an Engaging Dynamic Guest Experie المزيد...
Job Purpose:Under the general guidance of the Front Office Manager and/or Assistant Front Office Manager perform all duties connected with arriving and inhouse guests ensure that all our regular and VIP guests receive high quality personalized service an Engaging Dynamic Guest Experie المزيد...
تطوير الأنظمة التي تقيس فعالية تكلفة القسم، من خلال إدخال إجراءات التتبع التي تمكن من التحكم الفعال في تكاليف تشغيل القسم كن على دراية بسياسات وإجراءات الائتمان وتواصل بشكل وثيق مع الإدارة المالية لضمان تنفيذ إجراءات الائتمان بشكل صحيح. إدارة التعويم النقدي للقسم (إن أمكن) والمعاملات المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
استلام مهمة العمل والمفاتيح واللوازم من المشرف وتوقيع دفتر سجل المفاتيح بدقة تنظيف الغرف والحمامات، وأداء أي مجموعة من الواجبات التالية إبقاء مخارج الحريق والسلالم خالية من أي عائق التحقق والإبلاغ عن أي أعمال صيانة مطلوبة على الفور التقاط أي فضلات من الممرات والممرات قم بتفريغ ال المزيد...
الترحيب بجميع الضيوف والترحيب بهم وتلقي طلبات المشروبات والطعام بطريقة سريعة ومهنية كن منتبهًا لاحتياجات الضيف خلق جو دافئ وترحيبي للجميع وتحديد نغمة تجربة كل ضيف قم بإعداد وتقديم المشروبات وفقًا لمعايير عالية، وتسليط الضوء على العروض الترويجية للضيوف اعمل مع زملائك في المطعم لتقديم خ المزيد...
الترحيب بجميع الضيوف والترحيب بهم وتلقي طلبات المشروبات والطعام بطريقة سريعة ومهنية كن منتبهًا لاحتياجات الضيف خلق جو دافئ وترحيبي للجميع وتحديد نغمة تجربة كل ضيف قم بإعداد وتقديم المشروبات وفقًا لمعايير عالية، وتسليط الضوء على العروض الترويجية للضيوف اعمل مع زملائك في المطعم لتقديم خ المزيد...
مهارات التعليم والمؤهلات والخبرات من الأفضل أن تحصل على تدريب مهني داخل قسم التدبير المنزلي بالفندق. إجادة اللغة الإنجليزية تعتبر ميزة. المعرفة والكفاءات سيكون المرشح المثالي شخصًا ودودًا ومهتمًا ومتفانيًا يتمتع بحساسية جيدة للثقافات المختلفة والاستعداد لبذل جهد إضافي ووقت إضافي ع المزيد...
جعل كل وجبة متعة للعين وعلاج للحواس الحصول على ملكية محطة العمل الخاصة بك – مع الحفاظ على الإمدادات والمعدات والنفايات أن تكون أنظف من أن تكون نظيفًا لتلبية أو تجاوز قوانين النظافة والنظافة المحلية المساعدة في الغسيل وواجبات المطبخ الأخرى عند الحاجة تولي واجبات مخصصة أخرى مثل لا المزيد...
مساعدة Chef de Cuisine / Sous Chef في إدارة أنشطة المطبخ اليومية وتخطيط العمل وتعيينه وتحديد أهداف الأداء والتطوير لأعضاء الفريق. توفير التوجيه والتدريب والتعليقات المنتظمة للمساعدة في إدارة الصراع وتحسين أداء أعضاء الفريق. مساعدة Chef de Cuisine / Sous Chef لإدارة جميع وظائف عمليات O المزيد...
- أداء جميع المهام اللازمة لخدمة المشروبات وفقًا لمعايير دليل الأداء الخاص بالفندق تحقيق الرضا التام للضيوف والربحية التنظيمية من خلال الاستخدام الفعال لجميع الموارد أسعد الضيف من خلال تقديم تحديد الاتجاه والمنتجات والخدمات المبتكرة والمساهمة في أنشطة المبيعات والمساعدة في تعظيم الإ المزيد...
النادل - المتحدث الألماني
- أداء جميع المهام اللازمة لخدمة الأطعمة والمشروبات وفقًا لمعايير دليل الأداء الخاص بالفندق الترحيب بالعملاء وإجلاسهم وخدمتهم بطريقة احترافية وسرية وشخصية اكتساب معرفة متعمقة بقائمة الأطعمة والمشروبات في المنفذ المخصص من أجل المساعدة وتقديم المشورة للضيوف مراقبة جودة الأطعمة والمشر المزيد...
- أداء جميع المهام اللازمة لخدمة المشروبات وفقًا لمعايير دليل الأداء الخاص بالفندق تحقيق الرضا التام للضيوف والربحية التنظيمية من خلال الاستخدام الفعال لجميع الموارد أسعد الضيف من خلال تقديم تحديد الاتجاه والمنتجات والخدمات المبتكرة والمساهمة في أنشطة المبيعات والمساعدة في تعظيم الإ المزيد...
تسجيل دخول الضيوف وإصدار مفاتيح الغرف وتقديم معلومات عن خدمات الفندق وموقع الغرفة تأكد من أخذ الهوية المطلوبة من الضيوف عند تسجيل الوصول بما يتماشى مع المتطلبات التشريعية المحلية الرد على الهواتف بطريقة سريعة ومهذبة قم ببيع الغرف حيثما أمكن ذلك لتعظيم إيرادات الفندق الرد على جميع المزيد...
بصفتك مشرفًا على المأكولات والمشروبات، تشمل مسؤولياتك الرئيسية ما يلي: الإشراف على عمليات المطعم والبار بالإضافة إلى تناول الطعام طوال اليوم وخدمة الغرف وبار المسبح والمنافذ الأخرى ضمان توفير خدمة وخبرة الأطعمة والمشروبات الودية والمهنية لجميع الضيوف تدريب وتطوير الموظفين في المعرفة المزيد...
تطوير الأنظمة التي تقيس فعالية تكلفة القسم، من خلال إدخال إجراءات التتبع التي تمكن من التحكم الفعال في تكاليف تشغيل القسم كن على دراية بسياسات وإجراءات الائتمان وتواصل بشكل وثيق مع الإدارة المالية لضمان تنفيذ إجراءات الائتمان بشكل صحيح. إدارة التعويم النقدي للقسم (إن أمكن) والمعاملات المزيد...
نقل بيانات دفتر الأستاذ اليومي للمدينة من نظام المكتب الأمامي إلى وحدة حسابات القبض في المكتب الخلفي تحقق من إجمالي التحويل باستخدام أوراق دفتر أستاذ المدينة قم بمراجعة أوراق دفتر الأستاذ للمدينة مع المستندات الداعمة مثل إيصالات الشحن وأوامر الشراء المحلية وما إلى ذلك. قم بالمتابعة المزيد...
تنظيم المراسلات الواردة اليومية وإجراء التقييم الأولي والتعامل معها والرد عليها حسب الاقتضاء تأليف وإعداد المراسلات الروتينية وإعداد تفسير بسيط للوثائق والمراسلات إذا طلب ذلك إعداد وتجميع وتوزيع التقارير والوثائق المختلفة تلقي وفحص جميع المكالمات الهاتفية الواردة، وتوفير واستقبال ا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مكتب الاستقبال في الفجيرة - اكتشف 20 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل مكتب الاستقبال, عامل الضيافة, مشرف الحسابات, بارستا, نادل على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل