وظائف وكيل مكتب الاستقبال في أبوظبي
وظائف وكيل مكتب الاستقبال في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات تسجيل وصول الضيوف القادمين وتسجيل مغادرة الضيوف المغادرين بطريقة ودية ومهتمة وفقًا للمعايير. عند تسجيل الوصول، قم بتسجيل الضيوف وتخصيص الغرف ومساعدة الضيوف في استكمال بطاقات التسجيل. استيعاب الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. استخدم تقنيات البيع الإيحائية لبيع الغرف وا المزيد...
تسجيل دخول الضيف القادم وتسجيل وصول الضيوف المغادرين بطريقة ودية وعناية وفقًا للمعايير. عند تسجيل الوصول، قم بتسجيل الضيوف وتخصيص الغرف ومساعدة الضيوف في استكمال بطاقات التسجيل. تلبية الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. استخدم تقنيات البيع الموحية لبيع الغرف والترويج لخدمات الفندق الأخرى. ت المزيد...
Job Description Maintain complete knowledge of and comply with all departmental Rosewood policies/service procedures/standards. Maintain complete knowledge of correct maintenance and use of equipment. Use equipment only as intended. Anticipate guests’ needs, respond promptly and ackn المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
الترحيب بالضيوف بحرارة عند وصولهم، والتعامل معهم بكل لطف واحترافية. مساعدة الضيوف في إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة بكفاءة، وضمان الدقة في جميع المعاملات. تزويد الضيوف بالمعلومات حول مرافق الفندق والخدمات والمعالم السياحية المحلية، ومساعدتهم في تحقيق أقصى استفادة من إقامتهم. التعامل م المزيد...
Deliver efficient, courteous, and prompt service to ensure a high level of customer satisfaction from the moment guests arrive until their departure. Personally greet guests by name if known, escorting them to their rooms to create a sense of anticipation and welcome. Conduct in-room المزيد...
توفير خدمة سريعة ومهذبة وفعالة لجميع الضيوف، وذلك لتحقيق مستوى عالٍ من رضا العملاء من خلال الخدمة الشخصية من الوصول حتى المغادرة تأكد من الترحيب بالضيوف شخصيًا بالاسم، إذا كانوا معروفين، ومرافقتهم إلى غرفهم لجعلهم يشعرون بالترحيب والترحيب إجراء التعرف على الغرفة والفندق ومساعدة الضي المزيد...
وكيل مكتب الاستقبال
يرحب بنزلاء الفندق ويسجلهم، ويشرح لهم أماكن الإقامة ويحدد الائتمان أو طريقة الدفع فحص النزيل خارج الفندق، وإعداد الفاتورة وشرحها يتعامل مع جميع تفاعلات الضيوف بأعلى مستوى من الضيافة والكفاءة المهنية، ويلبي الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك يساعد الضيوف في جميع الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات الرئيسية التخطيط والإشراف على العمليات اليومية لقسم الاستقبال والتي تتعلق بوصول ومغادرة الضيوف، بما في ذلك مبيعات الغرف، وتخصيص الغرف لكبار الشخصيات والمجموعات والطواقم، وتسجيل الغرف. تنسيق ومراقبة عمل المرؤوسين المباشرين والتحقق من أن جميع موظفي الاست المزيد...
Responsibilities: Greet and welcome visitors in a warm and courteous manner Answer phone calls, take messages, and redirect calls as necessary Maintain a tidy and organized reception area Assist with administrative tasks such as data entry, filing, and scheduling appointments Han المزيد...
Responsibilities • Greet and welcome visitors, clients, or guests in a courteous and professional manner. • Answer phone calls and direct them to the appropriate person or department. • Provide general information about the organization, its products, or services. • Manage bookings an المزيد...
Looking for Front Desk Supervisor REQUIREMENTS Experience: 3 - 5 years . Education: Bachelor Degree required . Languages: Arabic required, Italian is an advantage. UAE driving license: UAE driving license is an advantage . Nationality: indian preferred PROVISIONS Transportation . Me المزيد...
قائد الفريق - مكتب الاستقبال
استقبال الضيوف بطريقة احترافية وودودة، بما يرضي توقعاتهم منذ وصولهم وحتى مغادرتهم الحفاظ على التواصل الفعال مع جميع الإدارات ذات الصلة لضمان تقديم الخدمة بسلاسة الحفاظ على الوعي بمستويات الأسعار التي سيتم بيعها على أساس يومي ومستويات الإشغال حافظ على علاقة عمل جيدة مع جميع موظفي ال المزيد...
Team Leader - Front Desk - Arabic Speaker
Receive guests in a professional and friendly manner, satisfying guest expectations from arrival through to departure Maintain effective communication with all related departments to ensure smooth service delivery Maintain an awareness of rate levels to be sold on a daily basis a المزيد...
Front Desk Receptionist With Medicaldental Experience
Telehealth, fully remote Therapist / Counselor opportunity for part-time or full-time. Bonus OfferedLicensed Therapist / Counselor Details:100% remote workHigh volume of regular client referralsTherapy focused model with zero administrative work5-40 hrs per week - You decide your sche المزيد...
Researches and develops solutions for standard software and hardware questions, issues, problems and failures. Maintains a good general knowledge of the MIS environment and the technologies associated with individual computers, workstations, software and associated hardware as well a المزيد...
Guest Experience Expert - Front Desk Russian Speaker
Greeting and thanking guests in a sincere, friendly manner. Checking guests in on arrival and out on departure. Posting charges to appropriate guest accounts. Anticipating and addressing guests' needs, and resolving their problems and complaints. isting guests with disabilit المزيد...
التحقيق في تنبيهات العقوبات المحتملة كمراجع من المستوى 1/المستوى 2 بما يتماشى مع سياسات وإجراءات العقوبات. اتخاذ قرارات بشأن تصفية المعاملات أو حظرها بناءً على التحقيقات. اتخذ قرارات بشأن إغلاق تنبيه فحص الاسم باعتباره تطابقًا خاطئًا أو صحيحًا بناءً على التحقيقات. تأكد من توثيق المراج المزيد...
Front Office Agent
Welcome the guests to Shangri-La Hotel Complete initial check-in of all new guests. Be present and attentive at all times. Work with hotel colleagues to keep excellent service standards. Be prepared to assist other Shangri-La colleagues/departments in a thoughtful manner. Be an ambass المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء إشراك الضيوف: الترحيب بالضيوف بحرارة وتلبية احتياجاتهم باحترافية. حل الشكاوى: التعامل مع شكاوى الضيوف وحل المشكلات بشكل فعال. التعاطف: فهم تفضيلات الضيوف ومخاوفهم والاستجابة لها. 2. مهارات الاتصال التواصل اللفظي: شرح إجراءات تسجيل الوصول المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال وكيل مكتب الاستقبال في أبوظبي - اكتشف 129 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل عقاري, وكيل مكتب الاستقبال, وكيل مبيعات عقاري, وكيل الحجز, وكيل الحجوزات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات, التجزئة, المطاعم. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل