وظائف Event Staff في الإمارات
وظائف Event Staff في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Responsibilities: Unloading equipment from trucks and setting up venues for events, including chairs and building stages. Working as ushers and ensuring that seating arrangements adhere to fire code regulations. Operating cash registers. Working under the instructions of an Even المزيد...
Event Sales Manager
Responsibilities: Unloading equipment from trucks and setting up venues for events, including chairs and building stages. Working as ushers and ensuring that seating arrangements adhere to fire code regulations. Operating cash registers. Working under the instructions of an Even المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المؤهلات المؤهلات المفضلة: ماجستير إدارة الأعمال أو درجة الماجستير ذات الصلة من مؤسسة تعليمية عليا معترف بها دوليًا درجة البكالوريوس في الاتصالات أو وسائل الإعلام أو التسويق أو تخصص ذي صلة الخبرة المفضلة: خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مناصب عليا في إدارة الفعاليا المزيد...
Collaborate with clients to understand event requirements and preferences Assist in planning and organizing food and beverage events considering budget constraints Coordinate with various departments across the Hotel to ensure seamless execution of the events Manage and supervise eve المزيد...
Collaborate with clients to understand event requirements and preferences Assist in planning and organizing food and beverage events considering budget constraints Coordinate with various departments across the Hotel to ensure seamless execution of the events Manage and supervise eve المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تخطيط الحدث والاستراتيجية تصور الحدث: العمل عن كثب مع العملاء لفهم رؤيتهم واحتياجاتهم وأهدافهم للحدث. إنشاء خطة حدث تتوافق مع هذه الأهداف. إدارة الميزانية: تطوير وإدارة ميزانيات الحدث، والتأكد من التحكم في التكاليف وضمن الميزانية المتفق عليها مع تحقيق تجربة عالية المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. القيادة وإدارة الفريق الإشراف على الفريق: قيادة وإدارة فريق من المضيفين ومساعدي المطبخ لضمان إتمام مهام التنظيف والتنظيم بكفاءة وبأعلى معايير الجودة. التدريب والتطوير: توفير التدريب للموظفين حول أفضل الممارسات لتنظيف وتعقيم والتعامل الآمن مع معدات المطبخ، وضمان المزيد...
مساعد مدير الإنتاج
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات الرئيسية: ما قبل الإنتاج: التعاون مع الفريق الإبداعي والعملاء لترجمة مفاهيم الحدث إلى خطط إنتاج مفصلة. إدارة جميع جوانب لوجستيات الحدث، بما في ذلك مصادر المكان، واختيار البائعين، وتخصيص الميزانية. الإشراف على شراء وإدارة جميع مواد ومعدات الحدث. وضع جد المزيد...
Senior Officer- Atm Cdm Centralized Services
Responsible for FAB ATM & CDM Network reconciliation BAU activities outlining as belowHandling ATM/CDM reconciliation and settlement cases by having a systematic and accurate approach for recognizing disputes related to reconciliation of ATM/CDM accounts balancing the GL accounts المزيد...
مشرف الولائم
الأدوار والمسؤوليات الإشراف على الفريق وتحفيزه من خلال الترويج لـ القاعدة الذهبية، وقيادة خدمات الحفلات. الظهور في العمليات، والتعرف على العلاقات مع الضيوف الدائمين والحفاظ عليها، فضلاً عن تنمية العلاقات مع العملاء الجدد. التواصل مع الموظفين والمديرين لضمان تلبية الاحتياجات التشغيلية المزيد...
Responsibilities: Brainstorming and implementing event plans and concepts. Handling budgeting and invoicing. Liaising and negotiating with vendors. Negotiating sponsorship deals. Handling logistics. Updating senior management. Managing branding and communication. Developing المزيد...
Events Coordinator
Key Job Responsibilities: Coordinate and execute events, ensuring all logistical aspects are well-planned and executed. Communicate with clients to understand their event requirements and preferences. Manage event timelines, ensuring all activities occur as scheduled. Collaborate wit المزيد...
Identifying clients' requirements and expectations for each event. Brainstorming and implementing event concepts and themes. Preparing event budgets and processing invoices. Researching and booking venues. Organizing suppliers, caterers, staff, and entertainment. Coordinati المزيد...
درجة البكالوريوس في إدارة الأحداث أو التسويق أو الضيافة أو المجال ذي الصلة. الحد الأدنى من 8+ سنوات من الخبرة في تخطيط وإدارة الأحداث، مع سجل حافل من التنفيذ الناجح لحدث واسع النطاق، مع خبرة ملحوظة ميزة في الخبرة الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة. مهارات قيادية قوية مع القدرة المزيد...
الأدوار والمسؤوليات حول الدور هل لديك شغف بالفعاليات؟ هل تحب تجاوز الأهداف ومتابعة فرص عمل جديدة ومثيرة؟ إذًا فإن قسم الفعاليات لدينا ينتظر طلبك اليوم! بصفتك مسؤولاً تنفيذيًا للفعاليات، ستكون مسؤولاً عن تحويل العملاء المحتملين للمجموعة، مما يسمح لشريحة المجموعات بالوصول إلى أهداف ال المزيد...
تلقي وتحويل الاستفسارات الواردة لتحقيق الأهداف وتعظيم الإيرادات إدارة جدول الأحداث لتعظيم العائد التركيز على نهج البيع الإضافي المنفذ باستمرار بناء علاقات قوية مع العملاء لفهم احتياجاتهم بشكل كامل ترتيب وتنفيذ جولات العروض الفندقية ضمان الإدارة الكاملة وتنفيذ جميع الأحداث المخطط لها ا المزيد...
Events Assistant Director
الأدوار والمسؤوليات استراتيجية الحدث وتنفيذه: الإشراف على الإدارة الشاملة للأحداث البارزة، وضمان التوافق مع أهداف العميل والمعايير التنظيمية. قيادة الفريق: إلهام وتحفيز الفرق متعددة الوظائف لتقديم نتائج متميزة. إدارة المشاريع: إدارة الميزانيات والجداول والموارد لضمان تنفيذ الحدث المزيد...
We are seeking a highly organized and customerfocused Groups and Events Coordinator to join our dynamic team at SO/ Uptown Dubai. As a key member of our events department you will be responsible for planning coordinating and executing group events and functions ensuring exceptional ex المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Event Staff في الإمارات - أبوظبي, دبي, الشارقة - اكتشف 18 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل منسق الفعاليات, مساعد مدير الإنتاج, مشرف الولائم, منسق الفعاليات, مدير الأحداث والفعاليات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل