وظائف مدير تخطيط موارد المؤسسات في دبي
وظائف مدير تخطيط موارد المؤسسات في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
A Bit About Us We are world leading manufacturer of motorcycles, marine products such as boats and outboard motors, and other motorized products. We are seeking an ERP Manager to join our growing team. Position Purpose The ERP Manager Supports, influences and communicates the miss المزيد...
توثيق متطلبات النظام وسير العمل، وتطوير التصميمات الوظيفية، وتكوين الحلول، والتأكد من إجراء اختبار شامل للوحدة/التكامل لتلبية توقعات العملاء. توظيف مهارات اتصال قوية باللغة الإنجليزية (كتابة وتحدثًا)، مع نهج منظم للغاية مع تعدد المهام لفهم طلبات دعم المستخدم وتحديد أولوياتها وحلها. قم المزيد...
تطوير خطط المشروع والجداول الزمنية وتوزيع الموارد. تنسيق مع فرق مختلفة لضمان تنفيذ ناجح. مراقبة تقدم المشروع ومعالجة أي مشكلات قد تنشأ. تخصيص النماذج والتقارير وسير العمل داخل نظام نافيجيشن. تكوين الوحدات والإعدادات لمواءمتها مع احتياجات المؤسسة. ضمان أن تكوينات النظام تلتزم بأ المزيد...
We are looking for an experienced Oracle ERP Developer/Analyst with a minimum of 6 years of work experience in ORION ERP. The successful candidate will be responsible for understanding functional ORION ERP requirements through the review of Functional Specification Documents (FSD) Sof المزيد...
استراتيجية المبيعات: تطوير وتنفيذ استراتيجيات مبيعات فعالة لتجاوز الأهداف. إدارة العملاء: بناء علاقات قوية والحفاظ عليها وفهم احتياجات العملاء. دورة المبيعات: إدارة دورة المبيعات الشاملة والتعاون مع فرق ما قبل البيع والفرق الفنية. تطوير خطوط الأنابيب: إنشاء وإدارة خط أنابيب مبيع المزيد...
CANDIDATE SKILLS AND QUALIFICATIONS Minimum Requirements: Candidates that do not meet or exceed the minimum stated requirements (skills/experience) will be displayed to customers but may not be chosen for this opportunity. Years Required/Preferred Experience 8 Required D المزيد...
Techno-Functional Support for all finance Modules , (GL , AP , AR , CM , FA, and SLA ) . P2P and O2C Expert , understanding all related process & integration between modules . Technical Expert ( OAF Personalization, Extension, Customization, Workflow, Form customization, pers المزيد...
مدير إدارة التغيير لتخطيط موارد المؤسسات ERP
CHALHOUB Group -
دبي
-
الامارات
خبرة مفضلة في قيادة برنامج التغيير عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والقدرة على إظهار الفهم الشامل لتحديات التغيير الثقافي داخل منظمة البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط. خبرة سابقة في دور مماثل، عبر العديد من برامج تحويل البيع بالتجزئة، مع بائعي المستوى 1 والعمل مع كبار متخصصي تكامل المزيد...
Techno-Functional Support for all finance Modules , (GL , AP , AR , CM , FA, and SLA ) . P2P and O2C Expert , understanding all related process & integration between modules . Technical Expert ( OAF Personalization, Extension, Customization, Workflow, Form customization المزيد...
Responsibilities Minimum requirements Finance or Accounting knowledge What You’ll Do Contribute as a team member on customer projects. Assist customers by implementing Enterprise Resource Planning as part of Oracle’s cloud strategy. Act as a functional المزيد...
نحن نبحث عن مدير ضمان الجودة (QA) ذو خبرة لقيادة فريق ضمان الجودة لدينا وضمان جودة تطبيقاتنا البرمجية، مع التركيز بشكل خاص على Oracle Fusion ERP وSalesforce وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول. سيكون لدى المرشح المثالي خلفية قوية في منهجيات ضمان الجودة وسجل حافل في إدارة عمليات ضمان الجودة المزيد...
Financial ManagerBuckhannon, WV 26201 Must be a US Citizen or Green Card holder. In conjunction with the business unit management team, this position is responsible for the financial and overall internal control of the business unit in accordance with corporate procedures and policie المزيد...
Selection Criteria 7+ years of Project Management experience, including relevant certification such as Agile, Prince 2, or PMP. Demonstrated experience in implementing high-profile IT Transformation and ERP/large complex projects. Extensive knowledge of project management metho المزيد...
درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو المجال ذي الصلة؛ ستكون شهادة ACCA / CMA / CPA أو ما يعادلها ميزة إضافية. خبرة لا تقل عن 7 سنوات في الأدوار المحاسبية أو المالية، مع 4 سنوات على الأقل في منصب إداري أو إشرافي في الإدارة المالية مطلوب خبرة في التجارة الإلكترونية / صناعة البيع ب المزيد...
يشترط توفر خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال صناعة المعارض والفعاليات. المعرفة التقنية حول تثبيت المشروع مطلوبة. معرفة عميقة بتثبيت المشروع. فهم معايير الجودة ولوائح الصحة والسلامة. - المعرفة بمفاهيم تقييم الأداء والميزانية. يتقن برامج MS Office و ERP. قدرة تواصل متميزة. مهارات تن المزيد...
Must-haves: 10+ years proven experience in distribution and logistics management. Experience with ERP and WMS systems; they currently use SAP and Manhattan PC Computer Proficiency in Microsoft Office Suite. In-depth interpersonal skills: demonstrated ability to effectively work المزيد...
Your Qualifications A professional finance qualification (CA/CPA/CMA/ACCA) plus Bachelor's or Master's degree in Finance or a related field is preferred. Minimum of 8 years of experience in financial reporting, FP&A and IFRS knowledge Experience in a multinational o المزيد...
Responsibilities: Overseeing, managing and evaluating the production process within the business Estimation on costing and budgets Organize and oversee the manufacturing of goods Liaising with other managers to formulate objectives and understand requirements Organising work flow to المزيد...
Responsibilities: Coordinating with cross-discipline team members to make sure that all parties are on track with project requirements, deadlines, and schedules. Meeting with project team members to identify and resolve issues. Submitting project deliverables and ensuring that th المزيد...
تطوير استراتيجيات سليمة وفعالة من حيث التكلفة لشراء المواد المستخدمة في الأعمال التجارية. الحفاظ على العلاقات مع الموردين مع البحث المستمر عن البائعين الإضافيين تقييم عمليات الإنفاق مع البحث عن طرق لتحسين وتعزيز جودة المنتجات المشتراة وتوقيت التسليم. التواصل مع الإدارة بانتظام فيما يت المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مدير تخطيط موارد المؤسسات في دبي - اكتشف 14100 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير التسويق, مدير المشروع, مدير تطوير الأعمال, مساعد مدير على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, المحاسبة والتدقيق, الفنادق, التوظيف, البحوث التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل
باحث عن عمل