وظائف Customer Relations في أبوظبي
وظائف Customer Relations في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
تنفيذ السياسات والعمليات والإجراءات الإدارية المعتمدة. مراقبة العمليات اليومية لمركز رعاية الموظفين. الإشراف على التعامل مع القضايا المتعلقة بالعملاء من البداية حتى الحل. تطوير التطبيقات لتسجيل مخاوف العملاء على الفور وتتبع إجراءات المتابعة بكفاءة. دفع رضا العملاء من خلال تطوير ال المزيد...
Sales Coordinator Customer Relations - Musaffah
PREFERRED CANDIDATE ATTRIBUTES / Requirements: - Work experience in Sales, customer service, customer relations, - Good problem-solving skills and ability to work independently. - Proven experience in sales support or coordination role. - Strong organizational and time management s المزيد...
درجة أو دبلوم في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال مؤهل CIPD أو العمل من أجل (مرغوب فيه) 5 سنوات خبرة عامة في الموارد البشرية 3 سنوات في دور ER (التخصصات والتحقيقات المدارة) معرفة متعمقة بقانون العمل الإماراتي واللوائح القانونية مع القدرة على الفهم والتفسير وتطبيق الأقسام المناسبة من ا المزيد...
التنسيق مع مكتب الاستقبال وخدمة التدبير المنزلي وخدمة تناول الطعام داخل الغرف لضمان احترام تفضيلات الغرف بحيث تكون تجربة الوصول والإقامة والمغادرة تجربة سلسة الترحيب بالضيوف على الفور بترحيب ودي وصادق. استخدام صوت إيجابي وواضح، ومخاطبة الضيف بالاسم، والاستماع بعناية لفهم الطلبات، والا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يدعم التحقيقات التأديبية والتظلمات وسوء السلوك البحثي من خلال تقديم المشورة بشأن سير الاجتماع وشكله. صياغة الأسئلة والتقارير والمراسلات لدعم العملية. المشاركة في لجان التأديب والاستئناف وتقديم المشورة للجنة بشأن المستوى المناسب للعقوبة بما في ذلك الفصل. السعي لل المزيد...
Booking Coordinator
Roles & Responsibilities · Attend customers calls and arrange a suitable booking for servicing their vehicles. · Enter the booking into the Customer Booking System. · Note down the number of vehicles booked for service and forward it to the Service Advisor. · Call the customer for المزيد...
Will also be responsible for 1. Provides assistance to employees in getting translation and attestation for documents/certificates needed for visas, if required. 2. Delivers Official Letters to Customer’s sites and ensure receiving is acknowledged. 3. Ensures validity of the company المزيد...
إنشاء أنظمة الملفات وصيانتها. إنشاء وطباعة المراسلات المكتبية باستخدام الكمبيوتر. توزيع البريد وتوجيهه. طلب وتتبع مستلزمات ونماذج مكتب الموارد البشرية. الرد على المكالمات الهاتفية وتسجيل الرسائل. إنشاء ملف شخصي جديد للموظفين. مساعدة المرشحين الذين يأتون دون موعد مسبق في إجراءات التق المزيد...
Position: Public Relations Officer (PRO)Location: Abu DhabiCompany: Skillshub Recruitment SolutionsEmployment Type: FullTime About Us: At Skillshub Recruitment Solutions we are at the forefront of providing outstanding healthcare services and improving patient outcomes. As a key playe المزيد...
Zentech Consulting is hiring a Part Time Medical Receptionist / Medical Assistant in Venice, ;SCHEDULE:Monday, Tuesday, and Thursday 8am-4:30pmGreeting patients and visitors in person or on the telephone, scheduling appointments, and maintaining records and Keeps patient appointments المزيد...
تنفيذي علاقات الضيوف
الاهتمام والموقف الإيجابي تجاه الضيوف والزملاء. عقلية الضيافة. يحافظ على القيم المهنية والأخلاق ومعايير النزاهة. لديك عين قوية للتفاصيل. مستوى جيد في اللغة الإنجليزية. اهتمام حقيقي بمساعدة الضيوف. يجب أن يتمتع بمستويات عالية من النزاهة والنضج. القدرة على العمل في نوبات عطلة نهاية الأس المزيد...
التعامل مع قضايا علاقات الموظفين، بما في ذلك التحقيقات التأديبية والتظلمات، بالتعاون مع شريك أعمال الموارد البشرية الأول. ضمان حل عادل ومتسق لقضايا الموظفين، وتعزيز بيئة العمل الإيجابية. مشروع سياسات الموارد البشرية والتحديثات كما هو مطلوب، وضمان أنها تتماشى مع أهداف الشركة والالت المزيد...
ترتيب التأشيرة (تصريح العمل، وكفالة الأسرة، وتأشيرة الزيارة) للموظفين وعائلاتهم. جدولة تأشيرة الموظف والتنسيق الطبي مع الإدارات الداخلية والخارجية الأخرى. اجمع جميع الوثائق المناسبة اللازمة للحصول على التأشيرة والتصاريح المطلوبة للمعالجة. تنظيم التأشيرات وترتيبات السفر المتعلقة بالعمل المزيد...
تطوير خطة الاتصالات التسويقية بما في ذلك الاستراتيجية والأهداف والميزانية والتكتيكات تطوير استراتيجية العلاقات الإعلامية، والبحث عن وظائف رفيعة المستوى في وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية عبر الإنترنت تنسيق جميع أنشطة العلاقات العامة توجيه فريق وسائل التواصل الاجتماعي لإشراك المزيد...
الاهتمام بالضيوف والزملاء، والموقف الإيجابي تجاههم. عقلية الضيافة. التمسك بالقيم المهنية والأخلاق ومعايير النزاهة. امتلاك عين قوية للتفاصيل. مستوى جيد من اللغة الإنجليزية. الاهتمام الحقيقي بمساعدة الضيوف. يجب أن يتمتع بمستويات عالية من النزاهة والنضج. القدرة على العمل في نوبات المزيد...
Responsibilities: The selected candidate will be the ambassador of the company in front of the guests; the first to greet guests as they arrive and provide them with above-and-beyond service to ensure their experience will be worth remembering. Direct communications with guests befor المزيد...
إدارة والإشراف على جميع مهام خدمات الضيوف التي يقوم بها طاقمه لضمان رضا الضيوف الأمثل إدارة طاقم خدمات الضيوف والإشراف عليه، بما في ذلك الجدولة والتدريب وإدارة الأداء والتدريب والانضباط حسب الحاجة والتوصيات الترويجية وما إلى ذلك. التعامل مع شكاوى الضيوف وإحالتها حسب الضرورة ومتابعة ال المزيد...
What you'll do: Efficiently communicate with government agencies including inter alia; DET, MOE, MOFA, MOHRE, DHA, MOH, Municipality, and other relevant authorities, through visits, calls, or emails as needed. Strong understanding of regulatory procedures and documentation required f المزيد...
Roles & Responsibilities Building and maintaining long-term customer relations Conducting in-depth research and identifying potential clients and sales areas Communicating with clients to understand their requirements and concerns Assisting in generating promotional ideas and campaig المزيد...
Key Responsibilities: Visa and Immigration Applications: Accurately type visa and other immigration applications into online government systems. Document Preparation: Prepare letters and correspondence documents as required. Database Management: Maintain an electronic log and database المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Customer Relations في أبوظبي - اكتشف 2632 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف مكتب الاستقبال, تنفيذي مبيعات, مراقب الوثائق, مساعد الموارد البشرية, متخصص عقود على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الهندسة المدنية, خدمات الإعلان, البناء, خدمات العلاقات العامة والاتصالات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل