وظائف مركز الاتصال في دبي
وظائف مركز الاتصال في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مشرف مركز الاتصال
إدارة الفريق: قيادة ودعم فريق من وكلاء مركز الاتصال. مراقبة الأداء: تتبع وتحليل مقاييس الأداء، وتقديم الملاحظات والتدريب. التدريب والتطوير: إجراء جلسات تدريبية لتعزيز مهارات ومعرفة الوكيل. ضمان الجودة: ضمان تفاعلات عالية الجودة مع العملاء والالتزام بسياسات الشركة. حل المشكلات: معالجة المزيد...
وكيل مركز الاتصال
المكالمات الصادرة والواردة: إجراء مكالمات صادرة إلى العملاء المحتملين والتعامل مع المكالمات الواردة من العملاء المهتمين. خطاب المبيعات: تقديم خطابات مبيعات مكتوبة لإقناع العملاء بشراء المنتجات أو الخدمات. إشراك العملاء: التواصل مع العملاء والإجابة على أسئلتهم ومعالجة مخاوفهم لبناء الث المزيد...
مشغل مركز الاتصال
يشرف على تقديم دعم الجودة في الوقت المناسب لجميع عملاء المرافق، الداخليين والخارجيين. مسؤول عن تسجيل المعلومات بشكل صحيح، وتقديم الدعم في الوقت المناسب، وبما يتماشى مع اتفاقيات مستوى الخدمة مع العملاء. التنسيق مع فريق إدارة المنشأة وفريق التأجير والمجالات الأخرى. يحافظ على قاعدة البيا المزيد...
يجيب العملاء من خلال أي من قنوات الاتصال مثل (المكالمات والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني) وفقًا لإرشادات القسم والعمل على توفير الاستجابة والخدمة المتميزة. -مسؤول عن التواصل مع المتصل لفهم طبيعة المشكلة. توجيه استفسارات العملاء وطلباتهم وقضايا الدعم على الفور إلى الوحدات المعنية لاتخ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات . إن الواجب الرئيسي لوكيل مركز الاتصال هو الرد على استفسارات الاتصال/الشكاوى التي يثيرها أصحاب المصلحة وفقًا للإجراءات القياسية. كما يتحمل صاحب المنصب مسؤولية ضمان الرد على جميع الحالات في غضون جداول زمنية محددة مسبقًا والتعامل معها بأعلى معايير خدمة العملاء. كما المزيد...
المؤهلات والخبرة خدمة العملاء. مركز الاتصال: سنة واحدة أو أكثر 10 سنوات من الدراسة أو ما يعادلها 10 سنوات من الدراسة أو ما يعادلها. مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والهاتف وخدمة العملاء. القدرة على العمل في بيئة فريق مبيعات مزدحمة. مهارات الكمبيوتر الشخصي لتشغيل حزمة Windows بم المزيد...
مهندس الخدمة-المصاعد وأنظمة النقل
مسؤول عن سلامة المستخدمين النهائيين والمواقع والفنيين مسؤول عن تقديم الخدمة وفقًا لمتطلبات عقد الخدمة والحدود الزمنية ومعايير الجودة العربية واللوائح المحلية. مسؤول عن التحكم في تكاليف العمليات الميدانية وهامش الربح مسؤول عن مبيعات إصلاحات الخدمة مسؤول عن إدارة زيارات التفتيش الخا المزيد...
الحفاظ على المعرفة المحدثة بخدمات أصول تشغيل AMBU (مركز التسوق)، والمرافق/المرافق، والمتاجر/المواقع، وتخطيط المركز التجاري وأي أنشطة ترويجية مستمرة/قادمة، لضمان الأداء اليومي السلس لمكاتب معلومات خدمة العملاء . ضمان العمليات اليومية السلسة لمكتب معلومات خدمة العملاء تحت إشراف وتوجيه المزيد...
Job Title: Call Center RepresentativeJob Summary: We are seeking a dedicated and customeroriented Call Center Representative to handle inbound and/or outbound calls resolve customer inquiries and provide exceptional service. The role requires excellent communication skills problemsolv المزيد...
مع النمو العالمي لعلاماتنا التجارية، ستكون جزءًا لا يتجزأ من نجاح المنتجع وسيتجاوز دورك تطوير العلاقات المحتملة حيث ستكون مسؤولاً عن رفاهية الأطفال المشاركين من خلال تقديم خدمة شخصية عالية الكفاءة وسريعة الاستجابة. سيقوم/هي بتسهيل جميع الأنشطة/برامج نادي الأطفال. المرشح المناسب سيقدم المزيد...
GMG is a global wellbeing company retailing distributing and manufacturing a portfolio of leading international and homegrown brands across sport food and health sectors. Its vision is to inspire people to win in ways that make the world better. Today GMGs investments span across four المزيد...
Position Type Non-Management Position Summary Process all reservation requests, changes, and cancellations received by phone, fax, or mail. Identify guest reservation needs and determine appropriate room type. Verify availability of room type and rate. Explain guarantee, special rat المزيد...
Here is some of what you will do: Answer all incoming calls and perform appropriate functions as needed; verify and update call center documents. Provide excellent customer service to all internal and external customers and a willingness to ensure that all communication and int المزيد...
Call Center RepresentativeA call center representative will handle inbound and/or outbound calls resolve customer inquiries and provide exceptional service. The role requires excellent communication skills problemsolving abilities and a commitment to meeting performance targetsCompany المزيد...
We are seeking a dynamic and experienced Call Center Agent to join our team on a temporary basis for 3 months. The ideal candidate will have a proven track record in managing highvolume backtoback calls providing excellent customer service and meeting performance targets. Candidates m المزيد...
Position Title: Call Center Agent JPC – 3225 Location: Dubai Language: Excellent in English & Arabic. Exclusively for UAE National Job Description Managing large amounts of inbound and outbound calls in a timely manner. Following call center “scripts” المزيد...
موظف مركز الاتصال متحدث باللغة العربية
معالجة جميع طلبات الحجز والتغييرات والإلغاءات التي يتم تلقيها عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد. تحديد احتياجات حجز الضيوف وتحديد نوع الغرفة المناسب. التحقق من توفر نوع الغرفة والسعر. شرح الضمان والسعر الخاص وسياسات الإلغاء للمتصلين. تلبية الطلبات الخاصة وتوثيقها. الإجابة على الأسئلة حول المزيد...
1. التعامل بكفاءة ولطف مع المكالمات الهاتفية، وتوفير المعلومات / التوجيهات اللازمة للمتصل وتحويل المكالمة إلى الشخص المعني، وأخذ رسائل دقيقة ومقروءة عند الاقتضاء. 2. قم بتسجيل جميع المكالمات الواردة وتأكد من تنفيذ أي طلبات لمعاودة الاتصال ضمن الجدول الزمني لاتفاقية مستوى الخدمة. 3. يج المزيد...
الإشراف على العمليات اليومية لمركز الاتصال، وضمان الكفاءة والامتثال لسياسات الشركة. قيادة وإدارة فريق من وكلاء مركز الاتصال، وتوفير التدريب والتوجيه وردود الفعل على الأداء. وضع وتنفيذ استراتيجيات لتحسين الإنتاجية والأداء ومعدلات رضا العملاء. مراقبة وتقييم أداء الوكيل، وتقديم الملاحظات المزيد...
وكيل مركز الاتصال
يستجيب للمكالمات الواردة من المرضى أو مكاتب طب الأسنان أو أصحاب المصلحة الآخرين وفقًا للمعايير. - التنسيق مع طاقم طب الأسنان من خلال جدولة وإعادة جدولة مواعيد المرضى بكفاءة باستخدام نظام إدارة المواعيد في عيادة طب الأسنان، لتحديد خانات المواعيد المتاحة ومطابقتها مع تفضيلات المرضى. تذك المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مركز الاتصال في دبي - اكتشف 537 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مشغل الهاتف, وكيل خدمة رويال مشغل الهاتف, وكيل خدمة رويال, وكيل خدمة الضيوف على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, استشارات الأعمال والخدمات, استشارات التفويج والتفويج خارج السواحل. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل