وظائف مركز الاتصال في دبي
وظائف مركز الاتصال في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
With thousands of hotels in over 100 countries and territories, Hilton offers countless opportunities to delight. From an open door to a welcoming smile and an exceptional experience, we offer the millions of travellers who stay with us every year a welcome they will never forget. In المزيد...
مشغل مركز الاتصال
يشرف على تقديم دعم الجودة في الوقت المناسب لجميع عملاء المرافق، الداخليين والخارجيين. مسؤول عن تسجيل المعلومات بشكل صحيح، وتقديم الدعم في الوقت المناسب، وبما يتماشى مع اتفاقيات مستوى الخدمة مع العملاء. التنسيق مع فريق إدارة المنشأة وفريق التأجير والمجالات الأخرى. يحافظ على قاعدة البيا المزيد...
Job Summary & Purpose:The objective of this role is to audit the work done by call center agents (LOBs like Chat Inbound & Outbound ca BO) The role also caters to incremental improvement to achieve process excellence.Key Performance Areas (KPAs) & Principal Accountabilitie المزيد...
يجيب العملاء من خلال أي من قنوات الاتصال مثل (المكالمات والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني) وفقًا لإرشادات القسم والعمل على توفير الاستجابة والخدمة المتميزة. -مسؤول عن التواصل مع المتصل لفهم طبيعة المشكلة. توجيه استفسارات العملاء وطلباتهم وقضايا الدعم على الفور إلى الوحدات المعنية لاتخ المزيد...
**Please submit your application with subject line as for the Job applying for and if you only MEET the requirements. Interested candidates may submit their CV /Resume passport visa copy notice period and salary expectations to confidential Call Centre SupervisorJOB SUMMARY / PURPOSE المزيد...
People Management Roles and Responsibilities: You’ll have experience of leading multi-territory teams, with a proven track record of exceeding performance targets. You’ll be a natural leader with experience of people management, coaching and developing a team to b المزيد...
درجة البكالوريوس في أي تخصص - خبرة لا تقل عن 5-7 سنوات في مركز الاتصال مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة فرق مركز الاتصال مهارات التفكير التحليلي والنقدي ممتازة. القدرة على قيادة المبادرات الإستراتيجية لتعزيز الكفاءة وتجربة العملاء والفعالية مهارات ممتازة في إدارة الفريق والتخطيط وال المزيد...
القدرة على التعاون والتنسيق مع الإدارات المختلفة لحل المشكلة ضمان التدريب المنتظم والإشراف وتوجيه وتحفيز موظفيهم لتقديم خدمات ممتازة للعملاء تنفيذ مقاييس خدمة العملاء الجديدة وأنظمة إعداد التقارير قم بإجراء اجتماعات جماعية يومية للفريق للتأكد من تزويد أعضاء الفريق بأي تغييرات في ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات . إن الواجب الرئيسي لوكيل مركز الاتصال هو الرد على استفسارات الاتصال/الشكاوى التي يثيرها أصحاب المصلحة وفقًا للإجراءات القياسية. كما يتحمل صاحب المنصب مسؤولية ضمان الرد على جميع الحالات في غضون جداول زمنية محددة مسبقًا والتعامل معها بأعلى معايير خدمة العملاء. كما المزيد...
المؤهلات والخبرة خدمة العملاء. مركز الاتصال: سنة واحدة أو أكثر 10 سنوات من الدراسة أو ما يعادلها 10 سنوات من الدراسة أو ما يعادلها. مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والهاتف وخدمة العملاء. القدرة على العمل في بيئة فريق مبيعات مزدحمة. مهارات الكمبيوتر الشخصي لتشغيل حزمة Windows بم المزيد...
To Be Successful In The Role You Will Have Strong experience in customer service, preferably in a call centre environment. Strong verbal & written communication skills, with a demonstrated ability to explain complex information in a simplified manner. Excellent time managem المزيد...
مهندس الخدمة-المصاعد وأنظمة النقل
مسؤول عن سلامة المستخدمين النهائيين والمواقع والفنيين مسؤول عن تقديم الخدمة وفقًا لمتطلبات عقد الخدمة والحدود الزمنية ومعايير الجودة العربية واللوائح المحلية. مسؤول عن التحكم في تكاليف العمليات الميدانية وهامش الربح مسؤول عن مبيعات إصلاحات الخدمة مسؤول عن إدارة زيارات التفتيش الخا المزيد...
مع النمو العالمي لعلاماتنا التجارية، ستكون جزءًا لا يتجزأ من نجاح المنتجع وسيتجاوز دورك تطوير العلاقات المحتملة حيث ستكون مسؤولاً عن رفاهية الأطفال المشاركين من خلال تقديم خدمة شخصية عالية الكفاءة وسريعة الاستجابة. سيقوم/هي بتسهيل جميع الأنشطة/برامج نادي الأطفال. المرشح المناسب سيقدم المزيد...
الحفاظ على المعرفة المحدثة بخدمات أصول تشغيل AMBU (مركز التسوق)، والمرافق/المرافق، والمتاجر/المواقع، وتخطيط المركز التجاري وأي أنشطة ترويجية مستمرة/قادمة، لضمان الأداء اليومي السلس لمكاتب معلومات خدمة العملاء . ضمان العمليات اليومية السلسة لمكتب معلومات خدمة العملاء تحت إشراف وتوجيه المزيد...
The Call Center Agent is responsible for handling inbound and outbound calls providing customer service and resolving issues or inquiries. This role involves maintaining a positive company image answering questions about products or services and ensuring customer satisfaction. The ide المزيد...
وظيفة استلام البضائع مثل التفريغ والفحص ووضع جميع الإرساليات الواردة. إعداد الطلب مثل انتقاء وتعبئة طلب العميل حسب المتطلبات. ضمان فحص المركبات وإرسالها وتحميلها بشكل صحيح مقابل وثائق الإرسال. تنفيذ أنشطة مثل المسح الضوئي أو تغليف التشيلو أو الانكماش الحراري أو وضع العلامات أو غيرها م المزيد...
Job Description Please note that this is not an exhaustive list of everything that needs to be done. Within this, the key responsibilities for this position are: Clearly understand the concept of guest services center being the one point of contact for guests. Ensure adherence المزيد...
Facebook, Google, Instagram, LinkedIn, Whatsapp, Websites, SEO, Blogging & Push Notifications - These are just a few platforms we get to play with on a daily basis! Dynamic Web Design & Socal Media company based in the heart of Milnerton, offers Sales Agents an exciting opportunity to المزيد...
يشترط الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها؛ يفضل بعض الدورات الدراسية الجامعية - خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مركز الاتصال أو دور خدمة العملاء مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين استثنائية القدرة على التعامل مع حجم كبير من المكالمات الواردة والصادرة في بيئة سريعة الخطى المزيد...
Position Type Non-Management Position Summary Process all reservation requests, changes, and cancellations received by phone, fax, or mail. Identify guest reservation needs and determine appropriate room type. Verify availability of room type and rate. Explain guarantee, special rat المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مركز الاتصال في دبي - اكتشف 496 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل مركز الاتصال, المشتري, مدير مبيعات, مراقب مالي, مدير المتجر على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, استشارات الأعمال والخدمات, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل