United Al Saqer Group
حول United Al Saqer Group
United Al Saqer Group (UASG) owns and manages a diverse yet complementary portfolio of six UAE-based companies encompassing a number of key industry sectors.
شركات مماثلة
108 فرصة عمل في United Al Saqer Group
Responsibilities: Keeping a record of sales and restocking the store accordingly. Managing and training store staff. Planning promotional campaigns for new products or specials. Ensuring that the store is kept clean and organized. Mediating any confrontations between staff and المزيد...
Open Position: Regional Business Development Manager Control Valves (MNC Piping Solutions Company)A MNC Piping Solutions Company is looking for Regional Business Development Manager Control Valves to lead new product introduction in the Asia This position will be based in Key المزيد...
Managing PPC campaigns, monitoringreports, and ROI.Writing SEO copy for thewebsite. Measuring the performance of campaignsthrough web analytics tools (Google Analytics, Web Trends,etc.).Managing and updating social mediaplatforms. Keeping up-to-date with trends insocial media. Creatin المزيد...
Responsibilities: Compile safety programs. Practice safe working techniques. Implement and maintain health and safety standards. Establish a cordial and professional relationship with employees. Maintain compliance with all safety regulations. Conduct regular staff meetings to المزيد...
Chief Accountant Jobs In Abu Dhabi Uae 2023
United Al Saqer Group -
أبوظبي
-
الامارات
Description: Contribute to the preparation of the annual revenue and capital budgets, monitoring of financial performance and completion of the annual accounts. Job ResponsibilitiesGeneral accounting of day-to-day bank and cash transactions Allocation of Monthly Costs and Overheads المزيد...
Proven experience as an executive secretary or similar administrativ roleExcellent organizational and time management skillsStrong written and verbal communication abilitiesProficiency in Microsoft Office Suite (Word, Excel, PowerPoint)Ability to handle confidential information wit المزيد...
التعليم: الحد الأدنى من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مهارات الاتصال: مهارات اتصال شفهية ممتازة لتوصيل احتياجات وطلبات اهتمامات العملاء بشكل فعال إلى الإدارة وموظفي المبيعات. بالإضافة إلى مهارات الاتصال الكتابية للبريد الإلكتروني والوثائق المهارات اللغوية: القدرة على قراءة وفهم المزيد...
التعليم: الحد الأدنى من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مهارات الاتصال: مهارات اتصال شفهية ممتازة لتوصيل احتياجات وطلبات اهتمامات العملاء بشكل فعال إلى الإدارة وموظفي المبيعات. بالإضافة إلى مهارات الاتصال الكتابية للبريد الإلكتروني والوثائق المهارات اللغوية: القدرة على قراءة وفهم المزيد...
تنسيق أنشطة إدارة المشروع والموارد والمعدات والمعلومات. قم بتقسيم المشاريع إلى إجراءات قابلة للتنفيذ وحدد الأطر الزمنية. الاتصال بالعملاء لتحديد وتحديد المتطلبات والنطاق والأهداف. تعيين المهام للفرق الداخلية والمساعدة في إدارة الجدول الزمني. تأكد من تلبية احتياجات العملاء مع تطور ال المزيد...
تحديد وتقييم المشاريع ورئاسة القوى العاملة في قسم العمليات بما في ذلك المقاول من الباطن وتوزيع عبء العمل وفقًا لذلك. يعمل ويشارك في المناقشات الفنية، ويحضر الاجتماعات مع العملاء / المقاولين عند الحاجة وبناء على طلب الإدارة. مراجعة وإجراء اجتماعات التشغيل للهندسة والمواد والمشاريع. - ت المزيد...
الرغبة في العمل في منظمة ديناميكية وريادة الأعمال. مهارات تواصل ممتازة. - خبرة عمل لا تقل عن 2-4 سنوات في مجال المبيعات. الدافع الذاتي والدافع لتحقيق النتائج. القدرة على التطور والتكيف مع احتياجات العمل المتغيرة وجود رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول متحدث عربي أصلي المزيد...
إدارة حملات الدفع لكل نقرة (PPC)، وتقارير المراقبة، وعائد الاستثمار. كتابة نسخة SEO للموقع. قياس أداء الحملات من خلال أدوات تحليل الويب (Google Analytics وWebTrends وغيرها). إدارة وتحديث منصات التواصل الاجتماعي. مواكبة الاتجاهات في وسائل التواصل الاجتماعي. إنشاء محتوى مبتكر. الإشراف ع المزيد...
ستقدم المشورة للعملاء بشأن كل شيء بدءًا من العجلات وحتى الإطارات وحتى أنظمة تكييف الهواء. في كل مرة، ستحرص على التأكد من أن التجربة التي تقدمها هي كل ما يتوقعه العميل وأكثر. نريدك أن تكون فخورًا بالأجزاء والخدمة التي تقدمها. يكمل الطلبات من المخزون ويخطر مدير قطع الغيار بالأجزاء غير المزيد...
يفضل درجة الزمالة أو البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما شابه ذلك. خبرة سابقة في إدارة المبيعات، أو دور مماثل. خبرة في برامج الصناعة مثل ERP أو ما شابه. معرفة متقدمة بحفظ السجلات الإدارية. الإلمام بتقارير المبيعات وسجلات المبيعات. إتقان برامج MS Office وخاصة Excel مهارات اتصال ممتازة ا المزيد...
تطوير وتنفيذ وتحسين خطط ضمان الجودة ومراقبة الجودة لمشاريع البناء، بما في ذلك بروتوكولات الفحص والاختبار الشاملة. إجراء عمليات تفتيش وتدقيق منتظمة في الموقع للتحقق من الامتثال لمعايير الجودة المحددة ومواصفات المشروع. فحص وثائق البناء والمخططات والمواصفات لتحديد وحل تحديات الجودة المحت المزيد...
إدارة وصيانة ومراقبة نشاط مكتب المساعدة لتكنولوجيا المعلومات. تطوير وصيانة لوحات المعلومات والتقارير الخاصة بأداء تكنولوجيا المعلومات. الأنشطة الإدارية لقسم تكنولوجيا المعلومات. تنسيق جميع مراسلات القسم والوثائق والعقود وشهادات الإنجاز الموقعة، وأرشفتها على نسخ رقمية وعينية. بالتنسيق المزيد...
مسؤولياتك: فرز وتنظيم وتخزين المخزون في الموقع المناسب قم بتحميل/تفريغ الأجزاء بعناية مناسبة عناصر الحزمة والتسمية بشكل صحيح الحفاظ على المستودع نظيفًا ومرتبًا لتحقيق النجاح في هذا الدور، يجب أن تتمتع بالمهارات والخبرة التالية: أن يكون لديه خبرة سابقة في المستودعات أن يكون لائقاً بد المزيد...
ما لا يقل عن سنتين من الخبرة المهنية كسائق في دولة الإمارات العربية المتحدة رخصة قيادة سارية المفعول في دولة الإمارات العربية المتحدة للمركبات من الفئة 3 (المركبات الخفيفة) سجل قيادة نظيف الإلمام بأجهزة GPS معرفة طرق المنطقة والأحياء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة أبو ظبي المزيد...
درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو مجال ذي صلة. 1-2 سنوات من الخبرة المحاسبية ذات الصلة في صناعة النجارة أو التجهيز أو المقاولات في دولة الإمارات العربية المتحدة. المعرفة الأساسية بمبادئ وأنظمة المحاسبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الرغبة في تعلم المتطلبات الخاصة بالصن المزيد...
1. تخطيط وجدولة المشروع: تطوير جداول المشروع الشاملة باستخدام أدوات البرمجيات المناسبة. مراقبة وتحديث الجداول الزمنية للمشروع لتعكس التقدم الفعلي. تحديد أنشطة المسار الحرج والتأخيرات المحتملة. ضمان مواءمة الجداول الزمنية للمشروع مع أهداف المشروع الشاملة. 2. تخصيص الموارد: التنسيق مع المزيد...
شركات مماثلة