وظائف Trade Secrets في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Trade Secrets في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Accountants

Al Adrh LLC - الشارقة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We are hiring Accountants. Visa and free accommodation are provided. Your job is to manage financial records prepare reports and handle invoices. Experience required. Good English and accounting skills needed. Send your CV and passport to WhatsApp:.

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | دوام كامل | التقديم السريع

Salesman

al adrh - الشارقة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We are looking for a Salesman in the UAE with free visa and accommodation provided. The ideal candidate should have good communication skills a friendly attitude and experience in sales or customer service. Attractive salary and benefits offered. For more information please call or Wh المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 0 - 1 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

المسؤوليات الرئيسية: . أداء مهام التنظيف العامة، بما في ذلك الكنس والمسح وإزالة الغبار والتنظيف بالمكنسة الكهربائية. . تنظيف وتعقيم مكاتب المكاتب، والمناطق المشتركة، وقاعات الاجتماعات، والمطبخ، والحمامات. . ضمان استخدام جميع معدات ومواد التنظيف بأمان وفعالية. . الاحتفاظ بمخزون من لواز المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 12 May | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Trade Secrets في الإمارات - الشارقة, عجمان - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل منظف المكاتب, بائع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التجزئة, المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.