وظائف Performance Improvement في الإمارات
وظائف Performance Improvement في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Requirements: Bachelor's degree in Business, Analytics, or related field. Proven experience in a leadership role overseeing performance analysis. Strong analytical and quantitative skills. Proficient in data visualization and reporting tools. Excellent communication and pre المزيد...
1Work closely with the management and the department heads on setting standards for the organizational development and performance improvement. 2Translate the strategic plans into goals and design organizational performance evaluation measurements 3AdviceDesign and implement the best المزيد...
Whats On Your PlateMonitor and improve Rider Performance and ComplianceLead Rider Recruitment for the allocated zonesLead a Team of Rider Coordinators and/or Rider CaptainsManage rider roster with proper allocation of shifts/breaks/offdays etcSupervises rider onboarding and training s المزيد...
الرقابة المالية: الإشراف على عمليات الرقابة المالية وإدارتها لضمان دقة واكتمال وتوقيت البيانات المالية. تطوير وتنفيذ الضوابط الداخلية وسياسات المحاسبة لحماية أصول الشركة وضمان الامتثال للوائح ذات الصلة. إجراء مراجعات منتظمة للمعاملات المالية والمقارنات لتحديد ومعالجة التناقضات أو ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الغرض من مدير الأداء هو دعم الفريق من خلال مراجعة وتسليم ومراقبة إطار إدارة الأداء، والإشراف على أداء الفرق وتحسينه، وتحليل بيانات الأداء وتنفيذ استراتيجيات التحسين. ستشمل المهام الإضافية لهذا الدور تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية ومقاييس الأداء الأخرى والإبلاغ عنها المزيد...
Whats on Your PlateAs Logistics Performance Analyst you will influence decisionmaking through quality and depth of analytical insights based on data along with recommendations for improvement. In particular you will focus on the following:Help in optimizing our performance reporting s المزيد...
الأدوار والمسؤوليات توفير القيادة في قضايا الصحة والسلامة والبيئة (HSE) في الموقع والحفاظ على المسؤولية الشاملة عن ضمان امتثال الفريق لخطة الصحة والسلامة والبيئة. توفير القيادة للتركيز على الإعداد والتنفيذ بما يتماشى مع أهداف المشروع تحديد قضايا الصحة والسلامة والبيئة المحددة المرت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات خبرة إجمالية تتراوح من 5 إلى 7 سنوات في هندسة البيانات وتحويلها على السحابة خبرة قوية للغاية لا تقل عن 3 سنوات في هندسة بيانات Azure، Databricks خبرة في دعم/تطوير أحمال عمل lakehouse على مستوى المؤسسة خبرة في pyspark مطلوبة - تطوير ونشر أحمال العمل لتشغيلها على ال المزيد...
REVENUE MANAGEMENT STRATEGY SUPPORT Support the Hotel Management and Executive Cluster Director of Revenue Management to execute the hotel strategy (in terms of business mix and pricing by season and type of day) for the future periods REVENUE MANAGEMENT PERFOMANCE Anal المزيد...
Activities FM will be responsible for all finance, accounting, treasury, reporting, admin, and IT functions. Oversee the billing and collection coordination function of the Company. Monitor risk management activities, including administration of insurance policies, in consul المزيد...
مشرف الضيافة
الأدوار والمسؤوليات بصفتك مشرفًا على الخدمة، ستلعب دورًا محوريًا في الحفاظ على أعلى معايير النظافة والنظافة والكفاءة التشغيلية داخل مناطق الطهي وتناول الطعام لدينا. ستشمل مسؤولياتك الإشراف على فريق الخدمة، وضمان الامتثال لمعايير النظافة والسلامة، وإدارة المخزون، والمساهمة في التشغيل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة وتوجيه ومتابعة مشاريع ابتكارية متعددة الوظائف بأحجام وتقنيات مختلفة متابعة اتجاهات السوق ورسم خريطة للاضطرابات من خلال حضور الندوات والأحداث التكنولوجية والتسويقية للمنتجات الأخرى قيادة أجندة الابتكار والتكنولوجيا الجديدة، وتفسير استراتيجية أعمال التشغيل وال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن قائد فريق لعمليات البقالة 3P الخاصة بنا. في هذا الدور، ستكون مسؤولاً عن: إدارة العمليات الشاملة على أساس يومي إما لموقع كبير واحد أو مجموعة من المواقع الصغيرة، والإشراف على عمليات المتجر الوفاء بمقاييس مواجهة العملاء، مع الحفاظ على أهداف التكلفة والح المزيد...
POSITION SUMMARY:The HR GeneralistManager will be an experienced human resource professional who works with Dubais onsite leadership to closely support the Middle Eastern practices goals and culture by providing HR services including but not limited to talent acquisition talent develo المزيد...
مدير إدارة الموارد البشرية
الأدوار والمسؤوليات سيكون مدير الموارد البشرية الشخص الرئيسي في تقديم خدمات الموارد البشرية لعمليات الشرق الأوسط، والشريك التجاري مع فريق الإدارة لضمان امتثال العمليات اليومية وأجندة الموظفين لقانون العمل واللوائح في الإمارات العربية المتحدة. سيعمل هذا الدور كنقطة الاتصال الأولى لقضا المزيد...
LEAMS Education comprising British curriculum and CBSE schools in Dubai is driven by our unifying philosophy. We are committed to fostering the career and development opportunities of our employees as part of our Learning and Development (L&D) goals. Our team is brought together t المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الإشراف على التشغيل اليومي لقسم الإشراف. المسؤول عن الصيانة الشاملة والصرف الصحي في جميع مناطق خدمة إنتاج الأغذية. التحكم في طلبات المخازن وإصدار جميع الخزف والفضة والزجاج. التأكد من أن جميع منافذ بيع الأطعمة والمشروبات لديها معدات كافية لأداء عملها بشكل مناسب. ل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المساهمة في تنفيذ استراتيجية تطوير الأعمال بما يتماشى مع الاستراتيجية الوظيفية لضمان التوافق الرأسي والتكامل الأفقي مع الإدارات الأخرى المتداخلة. إبلاغ المدير بانتظام عن أنشطة العمل المخصص والتحديات والقضايا التي تواجهها والتخفيفات المتخذة وما إلى ذلك حسب الحاجة، المزيد...
مدير استراتيجية الأعمال
الأدوار والمسؤوليات إن التغيير مستمر ويتسارع بشكل أسرع من أي وقت مضى. والتحول مضغوط. لقد غيرت توقعات العملاء وأصحاب المصلحة بشكل جذري الطريقة التي يجب أن تتبعها الشركات في وضع الاستراتيجيات وتقديمها. ويتحمل كبار المسؤولين التنفيذيين ومجالس الإدارة المسؤولية بطرق لم نشهدها في الماضي. المزيد...
The Lead/Senior Project Manager will act as the key day to day client interface ensuring that client objectives are met and that projects are delivered to time and cost targets and the appropriate quality sustainability and safety standards.Ideally you will have strong new build and o المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Performance Improvement في الإمارات - دبي, أبوظبي, رأس الخيمة - اكتشف 36 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مشروع أول, مساعد مدير إيرادات, مدير عمليات مبتدئ, مشرف الضيافة, قائد فريق أول على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, استشارات الأعمال والخدمات, إدارة برامج الهواء والمياه والنفايات, خدمات الإعلان, خدمات المرافق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل