وظائف People Manager في الإمارات
وظائف People Manager في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مصدر المرشحين المحتملين وإجراء مقابلات معهم، مما يوفر تجربة جيدة للمرشح. تعاون مع فريق الأشخاص لإدارة عمليات التوظيف الداخلية من البداية إلى النهاية، مما يضمن ممارسات التوظيف الفعالة وفي الوقت المناسب بناء خرائط السوق وتحديد المواهب المحتملة سواء السلبية أو النشطة. إدارة التدريب الداخ المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجيات ومبادرات الموارد البشرية المتوافقة مع قيم الشركة وثقافتها واستراتيجية العمل. تطوير تجربة الموظف من خلال تسهيل العمليات وتطوير برامج جديدة مثل التوجيه ورحلة الموظف وتطوير سياسات التحسين. ربط الإدارة وعلاقات الموظفين من خلال معالجة المطالب أو الشكاوى أو الانتهاك المزيد...
The People & Culture Manager will be responsible for creating and implementing strategies that align with the companys goals and values. Responsible for overseeing all aspects of People & Culture (P&C) for the operational and strategic P&C functions to support of the a المزيد...
Responsibilities: Consistently recruiting excellent staff. Maintaining a smooth onboarding process. Training, counseling, and coaching our staff. Resolving conflicts through positive and professional mediation. Carrying out necessary administrative duties. Conducting performa المزيد...
People Culture Manager
What You Will Do Develop and implement strategic People and Culture initiatives that support organizational goals and values. Design and implement employee development programs, including training, mentoring, and succession planning. Manage employee relations, address grievanc المزيد...
Scope You’ll be supporting c-level across 4 regional functions across 7 markets in their end to end experiences through your strong business acumen and data driven mindset. The countries you’ll be supporting are: UAE, Kuwait, Egypt, Qatar, Oman, Jordan, Bahrain, Iraq. D المزيد...
Responsibilities: Achieving business goals and revenue targets. Overseeing daily operations, managing budgets, and setting performance objectives. Recruiting, training, and supporting general managers as well as conducting regular performance appraisals. Developing and implement المزيد...
درجة البكالوريوس أو الماجستير في الأعمال أو الموارد البشرية أو علوم البيانات أو الإحصاء أو أي مجال ذي صلة. خبرة في دور إداري ضمن تحليلات الأشخاص أو ذكاء الأعمال أو مجال ذي صلة. مهارات تحليلية وحل المشكلات قوية، مع خبرة في التحليل الإحصائي وأدوات تصور البيانات (مثل R وPython وAlteryx و المزيد...
تحسين التجربة. المسؤول عن تحديد الفجوات هو الخبرة والتعاون مع أصحاب المصلحة أو فرق الأشخاص والثقافة لسد الفجوة. إدارة التغيير. إدارة التحول من خلال تطوير استراتيجيات إدارة التغيير مع رئيس الوظيفة بالتعاون مع الإدارة. يعرف كيفية بناء التغيير من أعلى إلى أسفل ومن أسفل إلى أعلى ويمتلك مو المزيد...
Bachelor's degree or equivalent practical experience. 7 years of experience as an HR Business Partner or HR Generalist providing consultations to the business on topics such as performance management, workplace concerns, etc. Experience in capturing data and surfacing trends/t المزيد...
A Waiter/Waitress is responsible for serving guests in a friendly, timely, and efficient manner to deliver an excellent Guest and Member experience while having extensive knowledge of menu As a Waiter/Waitress, you are responsible for serving guests in a friendly, timely, and efficie المزيد...
Job details Culture & Communications Coordinator / Event Planning Coordinator / HR Coordinator / Operations Coordinator / PR Coordinator / $$$ / work life balance, GROWTH, top compensation and bonuses! This Jobot Job is hosted by Jillian Morgan Are you a fit? Easy Apply now by المزيد...
الحفاظ على قاعدة بيانات للتاريخ للسير الذاتية لتسهيل احتياجات التوظيف في المستقبل المساعدة في توظيف وتوظيف جميع الموظفين العاديين إدارة عملية التوظيف بأكملها من تنسيق المقابلات والتعاقد إلى وصول الموظفين إنشاء علاقات فعالة مع الموظفين والحفاظ عليها التنسيق مع جميع الإدارات فيما يتعلق المزيد...
اتبع جميع سياسات الموارد البشرية ذات الصلة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية حتى يتم تنفيذ العمل بطريقة خاضعة للرقابة ومتسقة. التشغيل تنفيذ الأنشطة تحت إشراف بسيط. تصعيد المشاكل المعقدة إلى الشخص المعني لضمان إغلاق القضية/المشكلة بكفاءة وفي الوقت المناسب. إدارة حضور الموظفين وإج المزيد...
Responsibilities: Liaising with internal departments to determine recruitment needs. Determining selection criteria, hiring profiles, and job requirements for vacant positions. Sourcing potential candidates through online company career portals, recruitment sites, job boards, soc المزيد...
About Our Client Healthcare Job Description Act as a trusted HR People Partner to managers, providing guidance on a wide range of HR issues. Develop and implement HR strategies aligned with the organisation's objectives. HR projects and contribute to policy develo المزيد...
القيادة والمساعدة في الاتصالات الداخلية التفاعلية لأنشطة مشاركة الموظفين المساعدة في عملية التوظيف من خلال تحديد المرشحين وإجراء الفحوص المرجعية وإصدار عقود العمل التنسيق مع كل قسم والتأكد من دقة معالجة الوقت والحضور في كل عملية قطع لكشوف المرتبات جمع البيانات وإعداد تقارير المو المزيد...
In this role, you will: Lead the End-to-End Transformation of HR processes: Conduct comprehensive reviews of recruitment, onboarding, offboarding, and other key touchpoints to identify opportunities for improvement. Champion Innovation: Research and implement cutting-edge solution المزيد...
متدرب في مجال الناس والثقافة
التسويق الداخلي والتواصل مع الموظفين (دعم تطوير الاتصال الداخلي من خلال رسائل البريد الإلكتروني واللوحات الإلكترونية وما إلى ذلك) أن تكون جزءًا من لجنة الرعاية. المساعدة في تنظيم فعاليات الموظفين مثل يوم الاحتفال ويوم المكافأة ويوم البومة الليلية وحدث موظف العام والفعاليات الاجتماعية المزيد...
Responsibilities: Handle employees’ inquiries and ad hoc duties as be a HR contact person for HK and Macau Responsible for monthly payroll and other C&B functions such as tax filing and employee benefits matters for HK and Macau markets. Maintain employee data in P&am المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال People Manager في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 17703 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير التسويق, مدير المشروع, مدير تطوير الأعمال, مدير الشؤون المالية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, المحاسبة, التجزئة, الهندسة المدنية, البناء. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل