وظائف اللوازم المكتبية في عجمان
وظائف اللوازم المكتبية في عجمان
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
التواصل مع المديرين الوظيفيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب. من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. ينشئ علاقات قابلة للحياة مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية للاتحاد الأفريقي من خلال توصيل تعليمات ال المزيد...
المسؤوليات: خدمة العملاء والحفاظ على نظافة المكتب تحضير الشاي والقهوة والمشروبات الأخرى المزايا: تأشيرة مجانية مقدمة من الشركة تأمين طبي يوم عطلة أسبوعي أجر مقابل العمل الإضافي نوع الوظيفة: دوام كامل الراتب: 1,300.00 - 1,500.00 درهم إماراتي شهريًا الخبرة: مساعد مكتب المزيد...
Black & Grey HR is hiring for a renowned University in the UAE. Our client is looking to hire a Administrative Coordinator who provides essential administrative support to the Centre for Inclusive Learning. This role involves managing daily administrative tasks coordinating schedu المزيد...
الإشراف والإشراف على الموظفين وجميع أنشطة قسم المشتريات. إعداد خطط شراء المعدات والخدمات واللوازم. متابعة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالشركة. مراجعة ومقارنة وتحليل والموافقة على المنتجات والخدمات التي سيتم شراؤها. إدارة المخزون والحفاظ على سجلات الشراء والتسعير الدقيقة. ا المزيد...
يستجيب لاستفسارات العملاء (الواردة والصادرة) بطريقة ودية ومهنية وداعمة يضمن الامتثال لمؤشرات الأداء الرئيسية المتفق عليها يُظهر المداراة والاتزان والكرامة والنضج العاطفي في التعامل مع المكالمات؛ يتعامل مع الحالات الصعبة بالتكرار والجودة المطلوبة يتعامل مع الاستفسارات بشكل مستقل ويت المزيد...
JOB DESCRIPTION:This position will be directly reporting to the Executive Director Office of Advancement and Alumni Affairs.Coordinates oversees and/or performs a wide variety of support activities secretarial services and confidential assignments for the office or college.KEY RES المزيد...
خبير خدمة المأكولات والمشروبات
لا تقتصر وظائفنا على تقديم الطعام على الطاولة ليستمتع به ضيوفنا حتى يطلبوا فاتورتهم. وبدلاً من ذلك، نريد أن نبني تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها - مع المأكولات والمشروبات بجانبها. يأخذ خبراء خدمة الضيوف لدينا زمام المبادرة ويقدمون مجموعة واسعة من الخدمات للتأكد من استمتاع الضيوف بوجبات المزيد...
التأكد من عمل الموظفين معًا كفريق واحد لضمان تقديم خدمة مثالية وتلبية احتياجات الضيوف. فحص مظهر الموظفين وملابسهم، وتصحيح أي عيوب. إكمال مهام الفتح والإغلاق بما في ذلك إعداد اللوازم والأدوات اللازمة، وتنظيف جميع المعدات والمناطق، وإغلاق الأبواب، وما إلى ذلك. فحص مناطق التخزين للتنظيم المزيد...
بكالوريوس العلوم في التمريض / الهندسة الطبية الحيوية أو أي بكالوريوس مع خبرة في تكنولوجيا المعلومات / المعدات الطبية. خبرة في العمل في مختبر المحاكاة. سنتين من الخبرة في تعليم التمريض/تعليم التمريض السريري، مع القدرة على خلق بيئة تعليمية داعمة للطلاب. الخبرة في تنسيق مختبر المحاكاة أ المزيد...
– مسؤول عن تطوير وتنفيذ استراتيجية مكتب الخريجين بالجامعة. تحديد الاتجاه الاستراتيجي لفريق شؤون الخريجين وتوفير القيادة والتحفيز والدعم من أجل الحفاظ على جودة مخرجات الفريق بحيث يتم تحقيق أهداف الجامعة والقسم. إدارة المتطوعين للعمل مع مجموعات الخريجين بما في ذلك مجلس الخريجين المزيد...
إنشاء وتنفيذ ومراقبة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمكتب. التفاعل المعتدل وتقديم ردود الفعل على الاستفسارات الواردة على الحسابات. إنشاء وتعديل ونشر المحتوى الأصلي العادي بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والإعلانات ومنشورات المدونات والأخبار ونماذج الوسائط الأخرى. استضافة وتنفيذ الف المزيد...
العمل كنقطة اتصال أولى للطلاب الجدد وأولياء الأمور والزوار والعملاء الآخرين؛ ومعالجة طلباتهم واستفساراتهم بشكل مناسب. الترحيب ومساعدة الطلاب الجدد وأولياء الأمور والضيوف الذين يزورون مركز الشيخ زايد. المساعدة في عملية القبول والتسجيل. الاتصال بمكتب التسجيل والكليات والمكاتب الأخرى المزيد...
درجة البكالوريوس في المالية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة؛ يفضل ماجستير إدارة الأعمال أو CPA. خبرة مثبتة في الإدارة المالية، بشكل مثالي في قطاعي العقارات أو إدارة الممتلكات. فهم قوي لمبادئ إدارة المجتمع والمرافق والإيجار والممتلكات. مهارات تحليلية استثنائية مع القدرة المزيد...
فحص غرف الضيوف والمناطق العامة وحمام السباحة وما إلى ذلك بعد تنظيفها من قبل مدبرة المنزل لضمان معايير الجودة. تشغيل تقارير الغرف المباعة والتحقق من حالة الغرفة وتحديد الغرف المتضاربة وإعطاء الأولوية لتنظيف الغرف وتحديث حالة غرف الضيوف المغادرة. مساعدة إدارة التدبير المنزلي في إدارة ال المزيد...
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في العمل في دور مماثل في فندق 4/5 نجوم. إجادة اللغة الإنجليزية (كتابيًا وشفهيًا). مهارات إدارية ممتازة. مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والتفاوض وحل النزاعات. مهارات تنظيمية ممتازة والاهتمام بالتفاصيل. مهارات ممتازة في إدارة الوقت مع قدرة مثبتة على الوفاء المزيد...
الإشراف والقيادة: إدارة وتحفيز فريق المبيعات لتحقيق أهداف المبيعات والحفاظ على معايير خدمة العملاء العالية. خدمة العملاء: معالجة استفسارات العملاء وحل الشكاوى بكفاءة. المبيعات وترويج السلع: مراقبة المبيعات، وضمان عرض المنتجات بشكل صحيح، والمساعدة في إدارة المخزون. العمليات: التعامل مع المزيد...
الرد على جميع المكالمات الواردة على الفور، بطريقة يقظة ومهذبة وفعالة والحفاظ على درجات ممتازة في تدقيق المكالمات. الرد على استفسارات الضيوف حول خدمات الفندق والمرافق وساعات العمل. أدخل الحجوزات في الكمبيوتر وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية. احجز حجوزات الغرف مع التركيز على تعظيم إ المزيد...
Our client a leading organization in Ajman is looking for an innovative Graphic Designer to join their creative team. This is an excellent opportunity to work on diverse projects and make a significant impact in a thriving business environment.Create visually appealing designs for var المزيد...
Our client a large company based in Ajman is currently looking for an Executive Assistant to support their CFO. In this role your responsibilities will include:. Prepare reports on defined executive operational metrics Develop documents and communication for various requests re المزيد...
Our client a leading consulting firm specializing in providing strategic solutions to businesses across various industries based in the UAE. They pride themselves on delivering exceptional results and creating lasting value for their clients. They are currently looking for a Strategy المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال اللوازم المكتبية في عجمان - اكتشف 66 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المنسق الإداري, مدير المكتب, مستشار الاستراتيجية, سكرتير, مدير المدرسة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التعليم, التدريب والتعليم المهني, التعليم العالي, برامج إدارة التعليم, المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل