وظائف Microsoft Powerpoint في أبوظبي
وظائف Microsoft Powerpoint في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Requirements Assist in implementing and managing security measures across Azure and Microsoft 365 environments to protect against unauthorized access, data breaches, and other security threats. Monitor Azure Security Center and Microsoft 365 Security & Compliance Center for potential المزيد...
ترجمة متطلبات العمل إلى حلول أعمال إدارة علاقات العملاء، والاستفادة من تقنية سير عمل إدارة علاقات العملاء لأتمتة العمليات التجارية، وتفسير البيانات، وتحليل النتائج باستخدام التقنيات الإحصائية تكوين CRM: تكوين وتخصيص Microsoft Dynamics CRM لتلبية احتياجات العمل، بما في ذلك تصميم وتنفي المزيد...
Tu es passionn (e), tu as soif d aventures, de nouveaux challenges ? Tu souhaites int grer une quipe dynamique avec une grande expertise m tier ?Le groupe Serpe n attend que toi ! Nous recherchons un Chef d quipe Arboriste lagueur-Grimpeur H/F afin d int grer et renforc المزيد...
RequirementsAssist in implementing and managing security measures across Azure and Microsoft 365 environments to protect against unauthorized access data breaches and other security threats.Monitor Azure Security Center and Microsoft 365 Security & Compliance Center for potential المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities We need a highly experienced individual to manage the deployment of Microsoft Defender on an enterprise scale. Design, implement, and maintain Microsoft 365 solutions tailored to clients' business needs, with a focus on the Microsoft Defende المزيد...
Microsoft 365 Engagement And Adoption Lead - Uae
Job Description You will develop and execute change management activities for a major Microsoft 365 Migration project to ensure stakeholder engagement, communication and training needs are met. A large complex entity contributing to the economic growth and development of th المزيد...
This role required candidate to permanently relocate at Dhahran Saudi Arabia. About the Company This company engages in the exploration production transportation and sale of crude oil and natural gas. It operates through the following segments: Upstream Downstream and Corporate. The المزيد...
Responsibilities: Administrative Support: Provide day-to-day administrative support to ensure smooth office operations. Manage and organize office files, documents, and records. Coordinate and schedule meetings, appointments, and travel arrangements. Microsoft Office Proficiency: De المزيد...
Roles & Responsibilities · Control workflow · Handle all logistics CEO related Interact with leadership, internally and externally · Other duties as assigned Desired Candidate Profile Filipino Diploma Female · Bachelor's degree or equivalent experienc المزيد...
دبلوم (أو ما يعادله) وعادة ما تزيد عن 8 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة بمراقبة المستندات. يجب أن تشتمل معرفتك الرقمية على Microsoft Office (Word وExcel وPowerPoint وAccess) وأنظمة إدارة المستندات عبر الإنترنت. - المعرفة في شهادات ISO ومراجعة الحسابات. تجربة إيكونيكس ممتازة. المزيد...
خبرة لا تقل عن 6 سنوات في العمل الإداري و/أو الكتابي، ويفضل أن تكون في قطاع الخدمات المالية. إتقان قوي لبرنامج Microsoft Office، بما في ذلك Excel وPowerPoint. مهارات ممتازة في التواصل الشفهي والكتابي باللغة الإنجليزية (اللغة العربية تعتبر ميزة إضافية). مهارات تنظيمية قوية، مع القدر المزيد...
Requirements: · 4 years experience as an secretary or similar role. · Proficient in Microsoft Office Suite (Word, Excel, PowerPoint, Outlook, etc.) · Excellent written and verbal communication skills. · Perform various administrative tasks, including answering phone calls, respond المزيد...
Key Accountabilities: Proven experience in an administrative role, preferably in a corporate environment. Proficiency in Microsoft Office suite (Word, Excel, PowerPoint, Outlook) and other relevant software applications. Excellent organizational skills and the ability to multitask an المزيد...
القيادة في ثقافة وسلوك الصحة والسلامة والبيئة عبر مجالات الأعمال مهارات تكنولوجيا المعلومات: تجربة مع Microsoft Excel وMicrosoft Access وPowerPoint تعد الخبرة مع Aspen HYSYS وUNISIM وPRO/II و/أو منصات البرامج المماثلة بما في ذلك محاكاة الحالة الثابتة والديناميكيات أمرًا ضروريًا يفضل المزيد...
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الدراسات ذات الصلة بالهندسة يتقن اللغتين الإنجليزية والعربية - (كتابيًا وشفهيًا) المهارات المتقدمة في تطبيقات Microsoft Office - على وجه التحديد Excel وPowerPoint وWord مواطن إماراتي مع دفتر العائلة الإماراتي متواجد حاليًا في دبي أو يرغب في الا المزيد...
Arabic Procurement Sales Admin - It Security Solutions
Requirements: Bachelor's degree in business administration, supply chain management, or a related field preferred. At least 2 years proven experience in sales administration, procurement, or related roles. Strong organizational and time management abilities, prioritizing tasks effect المزيد...
محلل الخدمات المصرفية الاستثمارية
درجة البكالوريوس في المالية أو الاقتصاد أو مجال كمي ذي صلة (يتم تشجيع الخريجين الجدد على التقديم!) مهارات تحليلية وحل المشكلات قوية مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل مهارات تواصل وتعامل ممتازة مع الآخرين، مع القدرة على العمل بفعالية في بيئة فريق سريعة الخطى الكفاءة في Microsoft Office Suit المزيد...
درجة البكالوريوس في التسويق أو الانضباط ذات الصلة بالأعمال التجارية - خبرة 3 سنوات في منصب مماثل ويفضل أن يكون ذلك من صناعة السيارات الخبرة المهنية في العمل مع الوكالات وإدارتها وموارد الشركة الداخلية. مهارات الاتصال والعرض جيدة قدرات تنظيمية وتخطيطية جيدة بما في ذلك القدرة على التعام المزيد...
Minimum 03 - 05 years of Offshore experience working as an Appointed Person. • Good experience in making Lifting Plans. • Familiarity with offshore oil and gas industry standards and practices. Essential Qualifications: • D.M.E or B.E. Mechanical Engineering • Valid LEEA Appointed Per المزيد...
مواطن إماراتي يحمل دفتر عائلة. درجة البكالوريوس في تحليلات البيانات أو مجال ذي صلة، وفقًا للمجال المحدد الذي ترغب في تطويره. خريج حديث أو طالب في السنة النهائية تدريبات أو خبرة عمل سابقة مهارات تحليلية وحل مشكلات قوية. مهارات تواصل وتواصل ممتازة. القدرة على العمل بشكل جيد في بيئ المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Microsoft Powerpoint في أبوظبي - اكتشف 392 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مراقب الوثائق, موظف استقبال, المحاسب, مدير مشروع, مدير المشروع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, التجزئة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل