- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول MAJID AL FUTTAIM
Founded in 1992, Majid Al Futtaim is the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa and Asia.
شركات مماثلة
131 فرصة عمل في Majid Al Futtaim
شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها مهارات القراءة والكتابة والترجمة الأساسية في اللغة الإنجليزية 1 - 2 سنوات من الخبرة في دور مماثل منظم للغاية مع مهارات تعدد المهام القوية التكيف في بيئة متعددة الثقافات قدرات استماع ممتازة المزيد...
مسح العناصر ضوئيًا وتسجيل المبيعات ومعالجة المعاملات باستخدام طريقة الدفع المطلوبة. التأكد من توصيل الأسعار / فئات العملات المناسبة للعملاء. إجراء فحوصات أمنية للعملة عند الحاجة. مساعدة العملاء بطريقة احترافية وفي الوقت المناسب، وتوفير خدمة عملاء ممتازة في جميع الأوقات. تركيب وحدة الن المزيد...
نقل البضائع والمخزون من منطقة الاستلام إلى منطقة البيع. تعبئة العناصر وترتيبها على الرفوف، والتأكد من تنظيم منطقة البيع وعرضها وفقًا لسياسة بضائع الشركة. ضع الملصقات وعلامات الأسعار اللازمة على العناصر واحتفظ بها لضمان وضع العلامات الدقيقة على العناصر والتسعير الصحيح. تحديد وفصل النفا المزيد...
تقديم الدعم الإداري العام مثل إعداد المراسلات والنماذج والتقارير. تقديم المساعدة في استفسارات الموظفين وأي مشكلات تتعلق بقسم رأس المال البشري مثل التأشيرة والاختبارات الطبية والتأمين وبطاقات العمل وهواتف الشركة وإسكان الشركة والنقل والتحويلات بين الشركات. المشاركة في تنفيذ خطط الع المزيد...
الحصول على الملكية الكاملة لمعايير خدمة العملاء بما يتماشى مع إرشادات ماجد الفطيم، وفهم احتياجات العملاء وتمكين تحقيق تجربة استثنائية للعميل. تأكد من معالجة مخاوف العملاء بشكل سريع ومهني وتصعيدها في الوقت المناسب إلى مدير المتجر عند الضرورة التوصية بالمنتجات واختيارها والمساعدة في تحد المزيد...
تحويل المكونات إلى منتجات تامة الصنع وشبه جاهزة مثل الخبز والمخبوزات الأخرى، حسب طلبات العملاء وإجراءات التشغيل القياسية لقسم المخابز قم بإعداد المنتجات ووضعها في طاولة العرض وفقًا للإرشادات المحددة مسؤوليات خدمة العملاء مساعدة العملاء في استفساراتهم عن المنتجات بطريقة احترافية وف المزيد...
كن البطل النهائي لمعايير خدمة العملاء بما يتماشى مع إرشادات ماجد الفطيم، وفهم احتياجات العملاء وتمكين تحقيق تجربة استثنائية للعميل. تأكد من معالجة مخاوف العملاء على الفور ومهنية وتصعيدها في الوقت المناسب إلى مدير المتجر، عند الضرورة، ضع العميل في الاعتبار من خلال جميع التفاعلات. تحقيق المزيد...
السيطرة على منطقة العمليات الأولى داخل قسم الجزارة. تطبيق أساليب وتقنيات تقطيع اللحوم لإعداد المنتجات وفقًا لطلبات العملاء وإجراءات التشغيل القياسية الخاصة بالجزارة. لف ووزن وتسمية وتخفيض أسعار اللحوم. قم بإعداد ووضع قطع اللحوم ومنتجاتها على طاولة العرض وفقًا للإرشادات المحددة. اتباع المزيد...
الحفاظ على المعرفة المحدثة بخدمات أصول تشغيل AMBU (مركز التسوق)، والمرافق/المرافق، والمتاجر/المواقع، وتخطيط المركز التجاري وأي أنشطة ترويجية مستمرة/قادمة، لضمان الأداء اليومي السلس لمكاتب معلومات خدمة العملاء . ضمان العمليات اليومية السلسة لمكتب معلومات خدمة العملاء تحت إشراف وتوجيه المزيد...
درجة البكالوريوس / إدارة العمليات أو ما يعادلها. خبرة في الإدارة والعمليات والمهارات القيادية. إذا كنت مستخدمًا ماهرًا لـ MS Office وMS Project - يعد AutoCAD قيمة مضافة. دقيق وموجه نحو التفاصيل بينما لا يفقد التركيز على الصورة الكبيرة. هو لاعب فريق وذو مزاج جيد وقادر على العمل المزيد...
كن البطل النهائي لمعايير خدمة العملاء بما يتماشى مع إرشادات ماجد الفطيم، وفهم احتياجات العملاء وتمكين تحقيق تجربة استثنائية للعميل. تأكد من معالجة مخاوف العملاء بشكل سريع ومهني وتصعيدها في الوقت المناسب إلى مدير المتجر، عند الضرورة، ضع العميل في الاعتبار من خلال جميع التفاعلات. تحقيق المزيد...
قم بإعداد عناصر القائمة / العناصر البديلة. تأكد من الجزء المناسب والترتيب وتزيين الطعام. الحفاظ على سجلات الطعام. مراقبة نوعية وكمية الطعام الذي يتم تحضيره. قم بإعداد وطهي الطعام وفقًا للوصفات ومعايير الجودة ومعايير العرض وقائمة مراجعة إعداد الطعام. معرفة جيدة بمسببات الحساسية في أنوا المزيد...
يلعب مساعد إدارة رأس المال البشري دورًا حاسمًا في التعامل مع المهام الإدارية مثل إدارة التقويم وتنسيق الاجتماعات وإعداد المستندات وواجبات المكتب العامة. المساعدة في الحفاظ على الأنظمة والعمليات المنظمة داخل قسم رأس المال البشري. يعمل مساعد إداري HC كنقطة اتصال مركزية، حيث يتفاعل مع ال المزيد...
التنسيق مع جميع المتاجر لجميع اللافتات اللازمة للبيع/الترويج، بما يعكس المتطلبات الإقليمية التنسيق مع أقسام VM والتسويق للحصول على لافتات داخل المتجر اللازمة لعمليات الإطلاق والحملات والمنتجات والنوافذ الجديدة ضمان تسليم أوامر الشراء والمدفوعات بما يتماشى مع سياسة الشركة إنشاء وصيانة المزيد...
مدير - العلامة التجارية الخاصة | سلع استهلاكية
مواكبة اتجاهات السوق والابتكار لوضع خطط العمل والحفاظ على استراتيجية العلامة التجارية الخاصة وتطوير نطاق العلامات التجارية الخاصة استجابة لطلب العملاء تأكد من أن عناصر العلامة الخاصة تلبي أهداف المبيعات المحلية وأهداف الربح ضمان التكامل الصحيح لعناصر العلامة الخاصة ضمن استراتيجية وظيف المزيد...
مهارات ممتازة في العلاقات الشخصية والتواصل والتوثيق فهم جيد لممارسات إدارة المعلومات، وإدارة دورة حياة تطوير النظام، وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، والمنهجيات الرشيقة والبسيطة، والبنية التحتية والعمليات، وأطر عمل EA وITIL. ثبت القدرات التحليلية وحل المشكلات القدرة على تحديد الأولوي المزيد...
تحديد الأضرار والعيوب مقابل الخصائص المتأصلة للأثاث وتحديد مسار العمل للبضائع عند الضرورة. العمل جنبًا إلى جنب مع شركات النقل الخارجية لضمان جودة عالية في التسليم وخدمة العملاء. قم بزيارة منازل العملاء لإجراء فحوصات الجودة والإصلاحات حيثما كان ذلك مناسبًا وبموافقة فريق خدمة العملاء. ت المزيد...
تقديم المنتجات والتوصية بها للعملاء تأكد من بيع المنتجات بما يتماشى مع توقعات الهامش العمل كجهة اتصال بين الشركة والعملاء المحتملين الحاليين تقديم المشورة بشأن تطورات المنتجات القادمة ومناقشة العروض الترويجية الخاصة عند الاقتضاء الحفاظ على شراكة ممتازة مع جميع العملاء والحفاظ عليها ال المزيد...
إدارة أوامر الشراء: إنشاء أوامر الشراء ومراجعتها ومعالجتها بدقة وكفاءة باستخدام أنظمة المشتريات الخاصة بالمؤسسة. التأكد من دقة واكتمال تفاصيل أمر الشراء، بما في ذلك أوصاف العناصر والكميات والتسعير، إدارة البائعين: التواصل مع البائعين والموردين للحصول على عروض الأسعار وتأكيد تفاصيل الف المزيد...
مراجعة/تحليل بيانات إدارة القوى العاملة بشكل منتظم لضمان الالتزام بمعايير جودة المجموعة باستمرار. ضمان علاقة جيدة مع الطرف الثالث لدينا الاستعانة بمصادر خارجية. مسؤول عن معايرة الخدمة بين موظفي خدمة العملاء الخارجيين والداخليين. تقديم تعليقات وتقارير منتظمة إلى رئيس خدمة العملاء في ال المزيد...
شركات مماثلة