وظائف Hris Manager في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Hris Manager في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Hr Manager

TECCODD - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon 18000 - 25000

We are seeking a strategic and resourceful HR Manager Talent Acquisition with proven expertise in recruiting high-performing real estate agents who specialize in dealing with High Net Worth Individuals (HNWIs). The ideal candidate will have deep industry knowledge a strong recruitment المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | دوام كامل | التقديم السريع

Hr Manager

Jobmaze FZ LLC - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Looking for a HR Manager with automobile industry / corporate service experience The candidate should have at least 3 years of experience as HR Manager in any one of the industries. She should also be well versed in UAE Labor Law and have experience managing 60 - 80 employees in an or المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 28 Jun | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

Job Title: HR SupervisorRole Type: Outsourced Full Time Long Term OnSiteContract: Standard 2 yearsIndustry: AutomotiveExperience required: Minimum 56yrs GCC experienceBenefits: UAE Employment Visa Medical Insurance and other benefits as per UAE Employment LawJob Responsibilities: Be r المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 12 Apr | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Hris Manager في الإمارات - دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير إدارة الموارد البشرية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.