وظائف المكتب الأمامي للفندق في دبي
وظائف المكتب الأمامي للفندق في دبي

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مضيف الفندق - مكتب الاستقبال متحدث بالروسية
بصفتك مضيف فندق في قسم الاستقبال لدينا، ستكون نقطة الاتصال الأساسية لخدمات الفندق والعروض الترويجية لضيوفنا وستكون مسؤولاً عن تسجيل الضيوف. لا يتضمن هذا الدور البارز والمهم تسجيلات الدخول والخروج السلسة فحسب، بل يتيح أيضًا فرصة للمحادثة غير الرسمية بالإضافة إلى التأثير المباشر على خلق المزيد...
Job Responsibilities:To aim high to turn Guest satisfaction into Guest enthusiasm by attending to guest request and complaints in a warm and timely manner.Efficiently courteously and expediently welcome handle check in check out and fond farewell for all hotel guests ensuring their co المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الوصف الوظيفي كيف يبدو يوم عملك... ستقدم رسالة ودية ومبهجة كيف تسير الأمور - إلى اللقاء لاحقًا لكل ضيف أثناء كل اتصال. ستظهر معرفة عالية بالمنتج حول الفندق ومرافقه، بالإضافة إلى المناطق المحيطة للمساعدة في استفسارات الضيوف ستدعم زملائك بابتسامة فائزة كلما حضر جم المزيد...
إذا كنت حاصلًا على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة أو لديك خبرة في مكتب الاستقبال لمدة لا تقل عن عامين وعملت كموظف استقبال أو وكيل في مكتب الاستقبال أو وكيل خدمة الضيوف في منصب مماثل داخل الفندق الفاخر. على دراية بنظام حجز الفنادق مثل Opera أو ما شابه. يجب أن يُظهر المتقدم الناجح شغ المزيد...
PURPOSE OF POSITIONTo manage all activities relevant to the Front Desk such as the reception check in / out cashiering foreign exchange and assisting guest with inquiries.KEY ROLES & RESPONSIBILITIESRegister and room all guest arrivals according to established proceduresPerform ch المزيد...
The 6 months internship gives an opportunity to discover the operations of the hotel you will learn how to manage guests requests and provide excellent service while working in a diverse international team in a busy luxury property. Your experience with Sofitel Dubai the Palm will giv المزيد...
تسجيل وصول الضيوف القادمين وتسجيل مغادرة الضيوف المغادرين بطريقة ودية ومهتمة وفقًا لمعايير كمبينسكي وضمان الجودة الرائدة (LQA). تأكد من أن نتائج ضمان الجودة الرائدة (LQA) أعلى من 85%. عند تسجيل الوصول، قم بتسجيل الضيوف وتخصيص الغرف. استوعب الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. إذا لزم الأمر، المزيد...
The Front Office Supervisors role is to oversee the entire front office operations during their shifts and lead the teams towards the attainment of the highest standards of service and excellence for our guests positively impacting our guests journey and satisfaction. Your role includ المزيد...
للمساعدة في تسجيل الوصول والمغادرة لتحية الضيف والتعرف على حجزه المحدد توقع وتخصيص الخدمة لكل ضيف لضمان رضاه متابعة الضيوف طوال فترة إقامتهم للتأكد من رضاهم للتعامل مع احتياجات وقضايا وشكاوى الضيوف - أداء واجبات الوظيفة حسب ما ينصح به رئيس القسم. حافظ على الحضور بانتظام من المزيد...
ستقدم كيف تسير الأمور - إلى اللقاء لاحقًا بشكل ودود وممتع لكل ضيف أثناء كل اتصال. ستظهر معرفة عالية بالمنتج حول الفندق ومرافقه، بالإضافة إلى المناطق المحيطة للمساعدة في استفسارات الضيوف ستدعم زملائك بابتسامة فائزة كلما حضر جميع الضيوف مرة أخرى لتسجيل الوصول في نفس الوقت. علاوة على ذلك المزيد...
الترحيب بالعملاء والترحيب بهم بطريقة ودية ومهنية. المسؤول عن أداء المهام الكتابية داخل بيئة المكتب لدعم العمليات اليومية. التأكد من الرد على المكالمات بطريقة احترافية وفي الوقت المناسب والتعامل مع جميع الاستفسارات وفقًا لمعايير الخدمة وأوقات الاستجابة. إدارة مخزون المكتب مثل القرطاسية المزيد...
Conducts patient satisfaction surveys. Monitor patients and visitors and ensure their satisfaction. Assist patients in filling out any required paperwork, including insurance documents. Contact potential, existing or new Emirati customers through phone to inform about the product, المزيد...
Register and room all guest arrivals according to established proceduresPerform check in check out and room change procedures and ensure all data are accurately entered into the hotel systemMaintain cashier float and ensure accurate daily report of all money receivedCash hotel guests المزيد...
The RoleUnder the guidance and supervision of the Rooms Division Manager and / or the Night Manager and within the limits of the established Accor and OSM (Operational Standards Manual) his/her responsibilities are to provide efficient personalized courteous and punctual service and t المزيد...
شخصية خدمة حقيقية، مع ذكاء عاطفي مرتفع. خبرة لا تقل عن عامين في مكتب الاستقبال في صناعة الضيافة من فئة 5 نجوم. مطلوب شهادة الثانوية العامة على الأقل / يفضل الحصول على شهادة جامعية في إدارة الفنادق أو مجال ذي صلة. الإشراف على جميع المهام التشغيلية في مكتب الاستقبال والتأكد من إجرائها المزيد...
يمكنك الاستفادة من دراساتك في الفصول الدراسية من خلال فرص برنامج التدريب الفندقي لدينا. ستتعلم عن كثب عن عمليات الفندق. يتيح لك برنامج التدريب الفندقي لدينا تجربة الصناعة حقًا من البداية، حيث بدأ مؤسسونا والعديد من قادتنا. سوف تنغمس في ثقافة ماريوت وأعمالها وتجد دعوتك الحقيقية في صناع المزيد...
ستكون مسؤولاً عن المساعدة في التشغيل الفعال للقسم بما يتماشى مع استراتيجيات شركة Hyatt International ومعايير العلامة التجارية، مع تلبية توقعات الموظفين والضيوف والمالكين. يتولى قائد الفريق - مكتب الاستقبال مسؤولية المساعدة في التشغيل السلس والفعال لقسم مكتب الاستقبال داخل قسم الغرف. المزيد...
مطلوب خبرة في خدمة العملاء، ويفضل أن تكون في مجال الفنادق أو مجال ذي صلة يجب أن يكون لديك مرونة في الجدول الزمني لكل من نوبات الصباح/المساء، وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية يتطلب إتقان اللغة الإنجليزية بشكل قوي بما في ذلك التحدث والقراءة والكتابة القدرة على التعلم بسرعة والعمل ف المزيد...
مهارات قوية في التواصل الشفهي والكتابي باللغة الإنجليزية القدرة على تطوير التفاهم مع الزملاء وموظفي الإدارة والحصول على الدعم منهم القدرة على العمل بشكل متماسك مع زملاء العمل كجزء من فريق القدرة على التركيز على احتياجات الضيوف، والبقاء هادئًا ومهذبًا في جميع الأوقات القدرة على تعزيز ا المزيد...
هل أنت شخص متعدد المهارات يمكنه التعامل مع عمليات الاستقبال واللوبي الصعبة مع الحفاظ على معايير عالية؟ هل أنت واثق ومبدع وتشعر بالراحة في التواصل على جميع المستويات وتستمتع ببيئة عمل سريعة الخطى؟ سيقدم قائد فريق الاستقبال تقاريره إلى مساعد المدير وسيساعد في الحفاظ على أنشطة الاستقبال المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال المكتب الأمامي للفندق في دبي - اكتشف 121 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل المكتب الأمامي, مشرف مكتب الاستقبال, وكيل مكتب الاستقبال, وكيل خدمة الضيوف, مساعد مدير المكتب الأمامي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, التجزئة, الفنادق والموتيلات, نقل البضائع والطرود. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل