وظائف Expense Reports في دبي
وظائف Expense Reports في دبي
![Not-Found](https://drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
![Not-Found](https://drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Skills Required Of The Expense Project Accountant Experienced qualified accountant (ACA/ACCA/CIMA) Experience of the insurance market, preferably Lloyd’s Experience of project accounting within complex organisations Stakeholder management and relationship building Logic المزيد...
Job brief We are looking for an Accounting Assistant to perform daily accounting tasks that will support our financial team. Accounting Assistant responsibilities include managing expense reports and reimbursements entering financial transactions into our internal databases an المزيد...
Job brief We are looking for an Accounting Assistant to perform daily accounting tasks that will support our financial team. Accounting Assistant responsibilities include managing expense reports and reimbursements entering financial transactions into our internal databases an المزيد...
Job briefWe are looking for an Accounting Assistant to perform daily accounting tasks that will support our financial team.Accounting Assistant responsibilities include managing expense reports and reimbursements entering financial transactions into our internal databases and reconcil المزيد...
Your Tasks Will Include Supporting the lawyers in their day-to-day business Correspondence per email and phone in German and English Preparing, formatting and sending legal documents, letters, emails, presentations Managing deadlines with the court and assisting with the legal المزيد...
English. Roles and Responsibilities Reconcile invoices and identify discrepancies. Create and update expense reports. Process reimbursement forms Bank reconciliation. Enter financial transactions into internal databases. Check spreadsheets for accuracy. Maintain digita المزيد...
إدارة المهام اليومية للمكتب مثل الرد على الهواتف والتصنيف وجدولة المواعيد. تنظيم والحفاظ على لوازم المكتب والمعدات. إعداد وتوزيع المراسلات والمذكرات والتقارير. المساعدة في مهام إدارة المشاريع مثل التخطيط المالي والجدولة. تنسيق الترتيبات السفر وإعداد تقارير المصاريف. تقديم الدعم المزيد...
تطوير وتنفيذ الخطط الإستراتيجية للقسم المعين لتحقيق هدف المبيعات وأهداف العمل. تحديد فرص الأعمال الجديدة والشراكات والتعاون لتوسيع حصتها في السوق. إدارة العلاقات مع الشركات المصنعة، وضمان التعاون السلس وتوافر المنتجات بما يتماشى مع متطلبات السوق. بناء وتعزيز علاقات قوية وطويلة الأمد م المزيد...
جدولة وتعيين الطواقم. تقديم الدعم الإداري والاستقبال اليومي داخل المكتب. إدارة وصيانة ومراقبة اللوازم المكتبية والمعدات ومعدات الحماية الشخصية (PPE). جمع وإعداد فواتير البائعين للمعالجة. - مراجعة تقارير النفقات من الموظفين الميدانيين والتحضير للموافقة عليها. التخطيط للدورات التدريبية المزيد...
Sales Supportsales Coordinator
Confidential Company Dubai -
دبي
-
الامارات
Assist the sales team in managing customer accounts and maintaining relationships with clients. Coordinate and schedule meetings, appointments, and travel arrangements for the sales team. Prepare and distribute sales reports, presentations, and other documents as needed. Handle i المزيد...
إدارة وصيانة تقاويم المديرين التنفيذيين، بما في ذلك جدولة الاجتماعات والمواعيد وترتيبات السفر. تنسيق وإعداد المواد للاجتماعات، بما في ذلك جداول الأعمال والعروض التقديمية والتقارير. العمل كنقطة اتصال أساسية لأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين، بما في ذلك فحص الاتصالات الواردة وتحديد أو المزيد...
إدارة وصيانة التقويمات التنفيذية وجدولة المواعيد والاجتماعات. إعداد وتوزيع جداول أعمال ومحاضر الاجتماعات. تنظيم وصيانة أنظمة الملفات (المادية والرقمية). معالجة وإدارة تقارير النفقات والفواتير والمستندات المالية الأخرى. تقديم الدعم الإداري لمختلف الإدارات حسب الحاجة. تأليف وتدقيق المرا المزيد...
المظهر الشخصي الاحترافي ومهارات التواصل اللفظي والاستماع والهاتف الممتازة منظمة وتركز على العملاء ماهر في خدمة العملاء الأساسية وتحديد أولويات المهام حتى يتمكن من توجيه تدفق الزوار والمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني والمواعيد وما إلى ذلك. تنظيم وجدولة المواعيد خطط للاجتماعات المزيد...
إدارة وصيانة تقاويم Outlook المزدحمة التي تسلط الضوء على الصراعات المحتملة وإدخال بيانات السفر والمكالمات الجماعية والاجتماعات وما إلى ذلك. تطوير علاقات العمل مع العملاء الخارجيين ومساعديهم لتسهيل تدفق المعلومات وعملية الجدولة تنظيم وجدولة اجتماعات وفعاليات العملاء والداخلية؛ إعداد ال المزيد...
Maintains agenda and assist in planning appointments, board meetings, conferences etc. Organizing and scheduling appointments and meetings for executives. Handling incoming calls and correspondence, and redirecting them when appropriate. Maintaining office supplies and equipment, المزيد...
يسجل الرحلات الرسمية، الأميال اليومية، واستهلاك الوقود. - إعداد تقارير المصاريف لاستهلاك الوقود. الأولويات وإدارة عبء العمل من أجل الاستخدام الفعال للوقت والموارد. توزيع فواتير الحسابات مستحقة القبض، وجمع الشيكات/النقد من العملاء/الشركات عند الحاجة. الحفاظ على علاقات عمل جيدة مع الزمل المزيد...
تحقيق النمو وتحقيق أهداف المبيعات من خلال إدارة فريق المبيعات بنجاح تصميم وتنفيذ خطة عمل استراتيجية تعمل على توسيع قاعدة عملاء الشركة وتضمن حضورها القوي. بناء وتعزيز علاقات قوية وطويلة الأمد مع العملاء من خلال الشراكة معهم وفهم احتياجاتهم. تقديم تقارير المبيعات والإيرادات والنفقات وتو المزيد...
Meta is seeking an experienced Executive Administrative Partner to support 3 Directors on the Monetization Analytics team. The person in this role will need to be a masterful problem-solver and an organizational force given complex calendaring across multiple organizations. The ideal المزيد...
Responsibilities Independent is for all ambitious and people who want to advance in their careers and we are currently looking to hire an experienced Accounts Payable Executive to join our finance team in our Head Office in Tecom Dubai. Some of the key responsibilities for this role المزيد...
Responsibilities Perform general administrative tasks such as data entry, photocopying, and scanning documents. Manage and maintain filing systems, both electronic and physical, ensuring documents are properly organized and easily accessible. Assist with the coordination and sc المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Expense Reports في دبي - اكتشف 11144 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, المحاسب, مساعد تنفيذي, مدير الشؤون المالية, تنفيذي مبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التوظيف, البحوث التنفيذية, شركات التوظيف, المحاسبة والتدقيق, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل
باحث عن عمل