وظائف Employee Communication في عجمان
وظائف Employee Communication في عجمان
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات سيلعب مسؤول الاتصالات الاستراتيجية للتقدم دورًا محوريًا في تنسيق وتنفيذ استراتيجيات جمع التبرعات والاتصالات الشاملة لتعزيز الأهداف الاستراتيجية للجامعة. ويتبع هذا المنصب مباشرة مدير شؤون التقدم والخريجين، ويتطلب مفكرًا استراتيجيًا يتمتع بمهارات اتصال ممتازة وسجل ح المزيد...
مدير الشراكات الاستراتيجية
الأدوار والمسؤوليات التعاون مع مدير الاتصالات الاستراتيجية والتسويق وتجنيد الطلاب لتسليط الضوء على نجاحات الشراكة وتعزيز مكانة الجامعة والترويج لعلامتها التجارية عبر المنصات الأكاديمية والصناعية. قيادة الجهود الرامية إلى إنشاء وبناء والحفاظ على العلاقات مع الشركاء الأكاديميين والصناع المزيد...
Assess organizational needs develop aligned HR solutions and implement strategies in the areas of employee relations compensation and benefits recognition HR administration health and safety and colleague wellness. Overseeing the daytoday administration of the Human Resources office المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Role Overview: The HR and Administration Officer will manage both human resources and administrative duties ensuring effective operation of the company both within and outside the UAE. This role requires an excellent understanding of UAE labor laws visa processes and administrative ta المزيد...
Collection Agent Uae Nationals Only
Black & Grey HR is recruiting for a leading employer brand in the UAE. Our client is seeking an experienced Collection Agent (UAE Nationals Only). This role involves collaborating with Accounts Receivable and Student Accounts to compile a list of students with overdue invoices imp المزيد...
We are seeking a skilled Operations and Maintenance Planner to lead implement and manage detailed schedules for operations and maintenance activities. This role involves close coordination with engineering operations and maintenance teams to ensure efficient planning optimal resource المزيد...
A great opportunity has come up. Our client is looking for a Sourcing and Procurement Specialist who will support sourcing activities and the full tender process to ensure optimal supplier selection and cost efficiency. This role emphasizes building strategic partnerships cost optimiz المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتضمن هذا المنصب التعاون مع قسم الحسابات المدينة وحسابات الطلاب لتجميع قائمة بالطلاب الذين لديهم فواتير متأخرة، وتنفيذ متابعة فعالة للدفع الفوري مع ضمان رضا الطلاب. المرونة في التحولات، وخاصة أثناء القبول والبقاء على اطلاع على الرسوم واللوائح المالية أمر بالغ الأه المزيد...
إجراء تقييمات المخاطر: تحديد وتقييم المخاطر والمخاطر المحتملة في الحرم الجامعي، وتنفيذ التدابير للتخفيف منها أو القضاء عليها. إجراء التقييمات البيئية: تحديد وتقييم المخاطر والمخاطر البيئية المحتملة في الحرم الجامعي، مثل تلوث الهواء والماء، والتخلص من النفايات الخطرة، والانسكابات الكيم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن المحاسبة العامة واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان اكتمال الإغلاق في غضون الأسبوع الأول من الشهر التالي. المهام الرئيسية: إعداد قيود الدفتر العام في نفس الشهر وبطريقة دقيقة لضمان تحديث البيانات المالية في النظام. الحفاظ على جداول لجميع الحسابات ذات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يقدم فريق استشارات الخدمات المالية مجموعة كاملة من الخدمات لعملائنا في الخدمات المصرفية والمالية، بما في ذلك الاستراتيجية ونمو الإيرادات (استراتيجية الدخول، وتحليل محفظة المنتجات، وتطوير خطة العمل وتحسين توليد الإيرادات)، والتميز التشغيلي (إعادة هيكلة المنظمة، وتط المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. الخبرة في العلاقات العامة ونظرية الاتصال المعرفة الأساسية: فهم عميق لنظريات ومفاهيم العلاقات العامة الرئيسية، بما في ذلك العلاقات الإعلامية، والاتصال في حالات الأزمات، وإشراك أصحاب المصلحة، وإدارة السمعة، والاتصال بالعلامة التجارية، والمسؤولية الاجتماعية للشركا المزيد...
اللغة: إتقان اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثًا وكتابة). مهارات التواصل: مهارات تواصل شفهية ممتازة، مع القدرة على إشراك العملاء والتعامل مع الاعتراضات باحترافية. خبرة المبيعات: يفضل الخبرة السابقة في المبيعات أو التسويق عبر الهاتف. المهارات الشخصية: القدرة على بناء علاقات سريعة مع المزيد...
المرشح المثالي لهذا الدور كمدير أعمال سيجلب ثروة من الخبرة القيادية، بعد أن قاد ودرّب فرقًا لتحقيق النجاح سابقًا. ستكون خلفيتك القوية في العمليات التجارية مفتاحًا لضمان السير السلس للشركة الفرعية الجديدة لعميلنا. تعد مهارات الاتصال الممتازة ضرورية في هذا الدور؛ كما تعد قدرات التفكير ا المزيد...
Black & Grey HR is recruiting for a leading employer brand in the UAE. Our client is seeking an experienced Large Format Print Technician to support a vibrant calendar of yearround events. In this role you ll operate and maintain advanced largeformat digital printing equipment ( المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Employee Communication في عجمان - اكتشف 143 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف الإقامة, مساعد مدير المالية, مساعد مدير مالي, كاتب الاستقبال, مدير المطعم على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الخدمات الإقامة والخدمات الغذائية, الأغذية والمشروبات, المطاعم, المحاسبة, إنفاذ القانون. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل