وظائف Customer Experience Manager في دبي

تم العثور على 2.0k وظيفة

وظائف Customer Experience Manager في دبي

تم العثور على 2.0k وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Customer Experience Manager

Whitecollars - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Company Description: Our client is the premier mobile personal training company in the UAE known for transforming lives through their unique approach to fitness nutrition and accountability. Our clients team of 55 professional coaches has helped over 1000 clients achieve physical emot المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 04 Nov | دوام كامل | التقديم السريع

Customer Experience Manager

Al-Futtaim - دبي - الإمارات العربية المتحدة
exclusion unfavorite
experience 0 - 1 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Risk Management: Detect early signals of risks address them, and provide path to escalation Cross-Functional Coordination: Coordinate cross-functional processes that help meet complete resolution and satisfaction of customers: Relay customer feedback to the Product team and Bus المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 05 Nov | دوام كامل | التقديم السريع

مسئول تجربة العملاء

Al Fardan Exchange L.L.C - دبي - الإمارات العربية المتحدة
exclusion unfavorite
experience 1 - 3 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

التواصل مع العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة تقديم إجابات مطلعة على الأسئلة المتعلقة بالمنتج والأسعار والتوافر العمل مع الأقسام الداخلية لتلبية احتياجات العملاء للتحليل والإبلاغ بشكل متكرر عن أي تأخير غير عادي في المدفوعات يتطلب التحقيق إدخال البيانات في منصات مختلفة م المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 11 Nov | دوام كامل | التقديم السريع

Professional Customer Experience

Energy Jobline - دبي - الامارات
exclusion unfavorite
experience 1 - 2 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Manage central CX feedback loop Analyze customer feedback and provide actionable insights to improve customer experience Collaborate with cross-functional teams to design and execute customer experience projects Support CX Champions in each NEOM sector, region, or corporate fun المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 06 Oct | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 1 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

إدارة تسجيل الدخول والخروج لجميع نزلاء الفندق؛ إدارة جميع المعاملات (النقد والشيكات والدفع الإلكتروني)؛ يدير الجدولة للمكتب الأمامي وإدارة المخزون ويساعد في الإحاطات اليومية. المشاركة في تسجيل نزلاء الفندق في برنامج مكافآت IHG والمساعدة في جميع الاستفسارات؛ التعامل مع جميع استفسارات ض المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 22 Sep | دوام كامل | التقديم السريع

وكيل تجربة العملاء

Emaar Dubai - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات تقديم خدمة عملاء من الطراز العالمي لجميع أفراد الجمهور والضيوف والعملاء الداخليين والخارجيين الآخرين لدار الأوبرا في دبي، من خلال التحية وتقديم التوجيهات والإجابة على الاستفسارات. الترويج بشكل استباقي لمجموعة كاملة من تجارب أوبرا دبي المتاحة للعملاء وأعضاء الجمهو المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 20 Oct | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 3 - 4 سنوات
Salary Icon لم يكشف

دعم تطوير خرائط رحلة العميل ومخططات الخدمة لبرنامج الولاء SHARE والتعاون مع مديري المنتجات والمديرين التجاريين ومديري العمليات لرفع مستوى تصميم المنتج والخدمة المشاركة في ابتكار مشاريع جديدة لتلبية احتياجات العملاء تحليل برنامج صوت العميل وترجمة البيانات إلى عمل ملموس من قبل كل وظيفة المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 28 Aug | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 3 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

1. استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. 2. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 18 Sep | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 2 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. استخد المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 16 Sep | دوام كامل | التقديم السريع

Customer Experience Product Developer

U.S. Department of the Treasury - دبي - الإمارات العربية المتحدة
exclusion unfavorite
experience 0 - 1 سنوات
Salary Icon لم يكشف

Fair & Transparent The Federal hiring process is set up to be fair and transparent. Please read the following guidance. Criminal history inquiries Equal Employment Opportunity (EEO) Policy Financial suitability New employee probationary period Privacy Act Reasonable ac المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 12 Nov | | التقديم السريع

مدير الخبرة

Amazon - دبي - الإمارات العربية المتحدة
exclusion unfavorite
experience 2 - 4 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

قم بقيادة الاتصالات العالمية عبر قادة الأسواق الناشئة الرئيسيين ومالكي البرامج لتحديد أوجه التآزر وإنشاء مشاركة أفضل الممارسات إنشاء آليات للتنسيق مع مجموعة كبيرة من أصحاب المصلحة المحليين لدفع المشروع المؤثر إلى الاكتمال تحديد وتحليل البيانات على أساس متكرر لعزل المشكلات، ودفع التح المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 07 Nov | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 1 - 2 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Chanel is a world leader in creating, manufacturing and distributing luxury products, including Ready-to-Wear, Accessories, Fragrances, Makeup, Skincare, Jewellery, and Watches. Founded by Gabrielle Chanel in 1910, the House remains dedicated to quality craftsmanship and offering high المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 22 Sep | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء الوصف: يجب أن يتمتع مدير خدمة العملاء بفهم عميق لمبادئ خدمة العملاء والقدرة على تقديم خدمة استثنائية للضيوف وحل الشكاوى وضمان الرضا. لماذا هذا مهم: يدور الدور حول الحفاظ على توقعات الضيوف وتجاوزها، وخلق عملاء مخلصين، ودفع المراجعات الإيجا المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 13 Nov | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 1 - 2 سنوات
Salary Icon لم يكشف

Note: By applying to this position you will have an opportunity to share your preferred working location from the following: Sydney NSW, Australia; Melbourne VIC, Australia.Minimum qualifications: Bachelor's degree or equivalent practical experience. 10 years of experience i المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 11 Sep | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 2 - 3 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

- خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات في نجاح العملاء أو دور إدارة الحساب. سجل حافل في بناء علاقات قوية وتجاوز توقعات العملاء. فهم متعمق لصناعة البيع بالتجزئة (ميزة إضافية!). مهارات ممتازة في التواصل والتعامل مع الآخرين وحل المشكلات. مهارات تحليلية وتفسير بيانات قوية. الكفاءة في برامج CRM والراح المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 10 Sep | دوام كامل | التقديم السريع

منسق إدارة علاقات العملاء

NAFFCO GROUP - دبي - الإمارات العربية المتحدة
exclusion unfavorite
experience 1 - 4 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

تنسيق وإدارة تنفيذ أنظمة وعمليات إدارة علاقات العملاء. تعاون مع فرق متعددة الوظائف لجمع وتحليل بيانات العملاء للحصول على رؤى وتحسينات. إنشاء وتوزيع التقارير ولوحات المعلومات لتتبع المقاييس الرئيسية ومؤشرات الأداء. تدريب ودعم الفرق الداخلية على استخدام نظام إدارة علاقات العملاء وأفضل ا المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 03 Nov | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات يفضل الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في التسويق أو مجال ذي صلة. سجل حافل من الخبرة العملية كمدير مشاركة العملاء أو دور مماثل في بيئة فندقية فاخرة. إجادة واضحة لمنصات مشاركة العملاء (Braze) وأدوات الاستخبارات التجارية (Tableau أو Power BI). مهارات تجارية و المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 10 Oct | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات بصفتك مدير تسويق، ستتولى زمام المبادرة فيما يتعلق بالتوعية بالعلامة التجارية، وإشراك العملاء، ونمو الإيرادات من خلال الحملات التسويقية الاستراتيجية عبر القنوات الرقمية والمطبوعة وقنوات الفعاليات. ستدير ميزانية تسويقية تزيد عن 500 ألف درهم إماراتي، وتشرف على التخطي المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 4 أيام | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 2 - 4 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Mentorship & Career Growth We're continuously raising our performance bar as we strive to become Earth's Best Employer. That's why you'll find endless knowledge-sharing, mentorship and other career-advancing resources here to help you develop into a better-round المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 03 Sep | دوام كامل | التقديم السريع

Customer Relationship Manager

NAFFCO GROUP - دبي - الامارات
exclusion unfavorite
experience 2 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Coordinate and manage the implementation of CRM systems and processes. Collaborate with cross-functional teams to gather and analyze customer data for insights and improvements. Create and distribute reports and dashboards to track key metrics and performance indicators. Train an المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 18 Oct | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Customer Experience Manager في دبي - اكتشف 1971 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Manager Business Development, Manager Business Development, مدير مبيعات, مدير الشؤون المالية, مدير التسويق على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.