وظائف Culture Officer في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Culture Officer في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Talent & Culture Coordinator

AccorHotel - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

MAIN DUTIES:AdministrationEstablish action plans and schedules for meeting departmental priorities.Assign responsibilities allocate resources and co-ordinate the activities of yourself and others to meet objectives effectively and efficientlyFinancial and Revenue ResponsibilitiesSet h المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | دوام كامل | التقديم السريع

Talent & Culture Executive

AccorHotel - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

AdministrationEstablish action plans and schedules for meeting departmental priorities.Assign responsibilities allocate resources and co-ordinate the activities of yourself and others to meet objectives effectively and efficiently. Financial and Revenue ResponsibilitiesWorks with المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | دوام كامل | التقديم السريع

Cluster Talent Culture Officer

AccorHotel - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Talent AcquisitionTalent Engagement Heartists onboarding & offboarding of team members based on the Accor StandardsHeartists Rewards & RecognitionManage Employee BrandingPerformance Management Manage Heartists benefits & facilities  Updates T& المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 20 Apr | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Culture Officer في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل منسق المواهب والثقافة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.