وظائف Crisis Management في الإمارات
وظائف Crisis Management في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Interface Manager
Job Description Roles & Responsibilities Interface Managers play a critical role in ensuring seamless integration and coordination of project interfaces among various stakeholders and external parties. They are responsible for managing and monitoring interface activities, mitigating المزيد...
CSGS - إدارة الطوارئ
مسؤول عن تزويد الطلاب بالخبرة المهنية في التدريس وتقييم عمل الطلاب والإرشاد الأكاديمي والمشاركة في الأنشطة الإدارية وأنشطة اللجان والخدمة المهنية وخدمة المجتمع. المؤهلات والتعليم دكتوراه. في المجال ذي الصلة بإدارة الطوارئ / الأزمات من جامعة معتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية أو جا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يقدم فريق استشارات الخدمات المالية مجموعة كاملة من الخدمات لعملائنا في الخدمات المصرفية والمالية، بما في ذلك الاستراتيجية ونمو الإيرادات (استراتيجية الدخول، وتحليل محفظة المنتجات، وتطوير خطة العمل وتحسين توليد الإيرادات)، والتميز التشغيلي (إعادة هيكلة المنظمة، وتط المزيد...
Roles & Responsibilities - Bachelors in civil engineering. - 5-8 Years experienced - High Voltage Substation Design coordination experience in UAE / GCC - Familiar with Abu Dhabi Municipality & Local Authorities Regulations for required NOC, Permits and coordination. - Competent المزيد...
Typist And Administrative Public Relations Officer
Description As a Public Relations Specialist, you will be responsible for developing and implementing strategic communication plans to enhance and protect the reputation of our organization. This includes crafting compelling press releases, articles, and speeches to convey key messag المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير مخاطر الطرف الثالث عالي المهارة لحماية عملائنا من خلال تقييم وتخفيف المخاطر التي يفرضها الشركاء الخارجيون. إذا كنت تزدهر في بيئة ديناميكية ولديك خلفية قوية في أنظمة الأمان وإدارة المخاطر وإشراك أصحاب المصلحة، فنحن نريدك في فريقنا! المسؤوليات: قي المزيد...
التخطيط الاستراتيجي للعلاقات العامة: تطوير وتنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة الشاملة التي تتماشى مع أهداف أعمال عملائنا وتعزز الصورة الشخصية والمهنية لرئيس مجلس الإدارة. العلاقات الإعلامية: تنمية والحفاظ على علاقات قوية مع وسائل الإعلام المحلية والدولية. الانخراط بشكل استباقي مع الص المزيد...
التخطيط الاستراتيجي للعلاقات العامة: تطوير وتنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة الشاملة التي تتماشى مع أهداف العمل وتعزز الصورة الشخصية والمهنية لرئيس مجلس الإدارة. العلاقات الإعلامية: تنمية والحفاظ على علاقات قوية مع وسائل الإعلام المحلية والدولية. الانخراط بشكل استباقي مع الصحفيين وال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تطوير وتنفيذ الاستراتيجية: إنشاء وتنفيذ استراتيجيات وسياسات الصحة والسلامة والبيئة الشاملة التي تتوافق مع أهداف الشركة والمتطلبات التنظيمية. ويشمل ذلك دمج ممارسات الصحة والسلامة والبيئة في جميع الجوانب التشغيلية، وخاصة في مشاريع البناء الشاهقة. الامتثال التنظيمي: المزيد...
إدارة العملاء: العمل كجهة الاتصال الأساسية للعملاء المعينين، وتطوير العلاقات القوية والحفاظ عليها. فهم أهدافهم، وتقديم المشورة الاستراتيجية، وضمان رضا العملاء. التخطيط الاستراتيجي: تطوير استراتيجيات العلاقات العامة الشاملة التي تتوافق مع أهداف العميل، بما في ذلك العلاقات الإعلامية وإن المزيد...
الإشراف على العمليات المدرسية اليومية إدارة الخدمات اللوجستية والميزانيات المدرسية تحديد أهداف التعلم للطلاب والمعلمين بناءً على المناهج الوطنية مراقبة أداء المعلم والإبلاغ عنه تقديم البيانات من أداء المدرسة إلى أعضاء مجلس الإدارة البحث عن موارد وتقنيات جديدة لتحسين التدريس مقابلة وتع المزيد...
Develop and implement comprehensive social media strategies aligned with brand objectives. Utilise in-depth knowledge of social media trends and best practices to inspire compelling content creation. Curate relevant and captivating content from external sources to supplement our c المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المتقدم الناجح لهذا الدور، المعايير الرئيسية: خبرة في سوق الشرق الأوسط / نطاق إقليمي خبرة لا تقل عن 10-15 عامًا في مجال الاتصالات والعلاقات العامة والتعامل مع الأزمات خلفية صناعية في الخدمات المالية (مرغوب فيها بشدة) أو الخدمات المصرفية العالمية أو العقارات أو المزيد...
اتبع جميع سياسات الشركة ذات الصلة بالصحة والسلامة والعمليات والإجراءات والتعليمات لضمان الامتثال في جميع جوانب العمل وفقًا لممارسات الإدارة السليمة. طبق هذه السياسات والإجراءات على نفسك والآخرين لضمان الرعاية المعقولة لصحة وسلامة الموظف والبيئة والأفراد المختلفين الذين قد يتأثرون بأفع المزيد...
It Business Continuity Specialist - Uae National
1. Develop and Implement Business Continuity Plans (BCPs): Create maintain and update comprehensive BCPs that outline procedures for various disruptive scenarios ensuring alignment with the clients objectives and regulatory requirements. 2. Conduct Business Impact Analysi المزيد...
تطوير وتوفير التوجيه الفني والإداري بشأن جميع سياسات وبرامج السلامة والصحة التي لها أهمية حاسمة لأهداف الشركة الشاملة والعمليات وربحية الأقسام المختلفة. مراجعة سياسات وممارسات السلامة الداخلية للتأكد من أنها حديثة ومناسبة؛ إجراء تقييمات المخاطر والمخاطر وتطوير معلومات جديدة أو، عند ا المزيد...
العمل بشكل وثيق مع إدارة الضيافة العليا وفريق التعلم والتطوير لتحديد الاحتياجات التدريبية الحالية وفجوات الأداء لكل علامة تجارية. وضع خطة تدريبية سنوية لمعالجة الفجوات. العمل بشكل وثيق مع العلامات التجارية لتطوير وتقديم التدريبات المطلوبة للعلامة التجارية دعم كبار قادة الضيافة بخطط ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. تحديد المخاطر وتقييمها تحديد المخاطر: تحديد المخاطر المحتملة التي تواجه المنظمة في جميع مجالات التشغيل، بما في ذلك مخاطر السوق ومخاطر الائتمان ومخاطر التشغيل ومخاطر الامتثال والمخاطر الاستراتيجية. تقييم المخاطر: إجراء تقييمات شاملة للمخاطر لتقييم احتمالية وقوع المزيد...
الأدوار والمسؤوليات خبرة لا تقل عن 10 إلى 15 عامًا في مناصب إدارية عليا في صناعة الإعلام أو الترفيه أو المحتوى الرقمي. معرفة عميقة بالمشهد الإعلامي المتطور، بما في ذلك الخبرة عبر منصات مختلفة (الرقمية والتلفزيونية والمطبوعة والإذاعية) سجل حافل بالنجاح في إدارة فرق كبيرة وعمليات متع المزيد...
الإشراف على الجوانب الفنية لبرامج التدريب والمبادرات التعليمية للموظفين المشاركين في إدارة النفايات المشعة. التأكد من فهم الجوانب الفنية لبروتوكولات السلامة واتباعها. متابعة احتياجات التدريب المحددة لتطوير وتعزيز المعرفة والمهارات الفنية اللازمة. توفير ملاحظات التدريب على فعالية ال المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Crisis Management في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 10581 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, المحاسب, مدير مشروع, مدير المشروع, مدير التسويق على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, خدمات الإعلان. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل