وظائف Crisis Management في أبوظبي
وظائف Crisis Management في أبوظبي

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Interface Manager
Job Description Roles & Responsibilities Interface Managers play a critical role in ensuring seamless integration and coordination of project interfaces among various stakeholders and external parties. They are responsible for managing and monitoring interface activities, mitigating المزيد...
Develop a comprehensive threat assessment for multiple infrastructure projects covering a wide range of scenarios from petty crime to terrorism identify and evaluate security threats considering various factors such as location type of property and potential risks.Develop the security المزيد...
Executive Director- Head Of Client Management- Securities Services
Take ownership and responsibilities for the development of assigned products withing the Securities Services business.Product focus includes: Custody Fund Admin Transfer Agency Middle Office Outsoucing Performance Measurement and digital custody.Engage prospects in coordination with t المزيد...
The Assistant Director of Sales Corporate is responsible for driving corporate sales growth developing strong client relationships and supporting the Director of Sales in executing sales strategies. This role involves identifying business opportunities managing key accounts and ensur المزيد...
Roles & Responsibilities - Bachelors in civil engineering. - 5-8 Years experienced - High Voltage Substation Design coordination experience in UAE / GCC - Familiar with Abu Dhabi Municipality & Local Authorities Regulations for required NOC, Permits and coordination. - Competent المزيد...
متخصص في الأزمات والطوارئ
درجة البكالوريوس في الدراسات البحرية، أو إدارة الأزمات/الكوارث، أو هندسة الحرائق والسلامة، أو ما يعادلها مع شهادة معتمدة في الاستجابة للطوارئ. الحد الأدنى من الخبرة والمعرفة: 10 سنوات على الأقل في مجال الأنشطة ذات الصلة في صناعة النفط والغاز ويفضل في مجال الخدمات اللوجستية بما في ذلك المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسمى الوظيفي: مساعد تنفيذي الموقع: أبو ظبي التعليم: درجة البكالوريوس الخبرة: 8-10 سنوات العقد: شهرين (قابل للتمديد) اللغات: إتقان اللغة الإنجليزية متطلبات الوظيفة دور مساعد تنفيذي قياسي لإدارة المذكرات والأحداث والخدمات اللوجستية والمشتريات خبرة في الصناع المزيد...
التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ: تطوير وتنفيذ خطة استراتيجية شاملة لقسم التعدين، وضمان التوافق مع الأهداف العامة للشركة والأهداف طويلة الأجل. تطوير الأعمال: تحديد واستكشاف فرص العمل الجديدة، بما في ذلك مشاريع الاستكشاف والمشاريع المشتركة والتوسع في السوق الدولية. الإشراف التشغيلي: الإشرا المزيد...
Associate Manager Commercial
الأدوار والمسؤوليات يلعب المساعد الإداري لنائب الرئيس الأول لقسم الخصومات بالتجزئة دورًا بالغ الأهمية في دعم المدير التنفيذي في إدارة العمليات اليومية وأجندات الخصومات بالتجزئة. يتطلب الدور فردًا منظمًا للغاية واستباقيًا قادرًا على التعامل مع المهام الإدارية والجدولة والاتصالات وإدار المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تحت إشراف مدير أول الاتصالات لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، يساهم حامل الدور في التخطيط وتنفيذ ودعم استراتيجية الاتصالات، وضمان التوافق الشامل مع الأهداف الاستراتيجية لوظيفة الاتصالات العالمية والأهداف القصيرة والطويلة الأجل لشركة بروج، من خلال النتائج الرئيسية التال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. المعرفة والخبرة السريرية تقييم المريض: تقييم حالة المريض بسرعة وإعطاء الأولوية للرعاية بناءً على شدتها. مهارات الرعاية الحرجة: الكفاءة في الإجراءات مثل التنبيب، وإدارة الجروح، وإدخال الوريد، والإنعاش. معرفة علم الأدوية: فهم الأدوية المستخدمة عادة في حالات الطوا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتحمل صاحب الوظيفة مسؤولية توفير الخبرة الهندسية اللازمة لقيادة موثوقية الأجهزة لأصول ومصانع ومعدات بروج بما يتماشى مع المعايير الهندسية الدولية وأفضل الممارسات لتعزيز قابلية التشغيل والإنتاجية والجودة والقدرة التشغيلية للعمليات. يتضمن هذا الدور؛ توفير أنظمة إدار المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. مهارات الاتصال التواصل اللفظي: القدرة على التواصل بوضوح واحترافية عبر الهاتف أو شخصيًا. التواصل الكتابي: إتقان صياغة رسائل البريد الإلكتروني والرد على الاستفسارات وتوثيق الحجوزات. الاستماع النشط: فهم احتياجات العملاء والاستجابة بشكل مناسب. 2. خدمة العملاء حل ال المزيد...
Lounge Manager Assistant
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء إشراك الضيوف: التفاعل مع الضيوف لضمان تلبية احتياجاتهم ومعالجة أي مخاوف على الفور. التخصيص: التعرف على الضيوف المتكررين وتقديم خدمات مخصصة بناءً على التفضيلات. حل الشكاوى: التعامل مع شكاوى الضيوف أو مخاوفهم بطريقة هادئة ومهنية لضمان رضاهم المزيد...
Assistant Guest Relations Manager
الأدوار والمسؤوليات بصفتك مدير علاقات الضيوف في Studio Frantzen، ستكون ممثلاً رئيسيًا للمطعم، مسؤولاً عن بناء وتطوير العلاقات مع الضيوف المقيمين في المنتجع والمقيمين المحليين في دبي والضيوف المنتظمين من أجل تعزيز ولاء العملاء وتعظيم الإيرادات. سيركز هذا المنصب على التعامل مع وحجز الض المزيد...
وكيل المكتب الأمامي
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء إشراك الضيوف: الترحيب بالضيوف بحرارة وتلبية احتياجاتهم باحترافية. حل الشكاوى: التعامل مع شكاوى الضيوف وحل المشكلات بشكل فعال. التعاطف: فهم تفضيلات الضيوف ومخاوفهم والاستجابة لها. 2. مهارات الاتصال التواصل اللفظي: شرح إجراءات تسجيل الوصول المزيد...
مساعد مدير عام المطعم
الأدوار والمسؤوليات 1. القيادة وإدارة الأفراد الإشراف على الفريق: قيادة وتحفيز الفريق، والتأكد من أن أعضاء الفريق يؤدون واجباتهم بكفاءة وبمعايير عالية. حل النزاعات: التعامل مع النزاعات أو المشكلات بين أعضاء الفريق أو بين الموظفين والعملاء بطريقة هادئة ومهنية. التدريب والتطوير: المساع المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تنسيق تدفق المواد: تسريع تدفق المواد والأجزاء والتجمعات تحت إشراف بسيط، وضمان التقدم والمعالجة الفعّالة. تحديد المواعيد النهائية: تحديد مواعيد نهائية واضحة لتسليم جميع المنتجات المتعلقة بالخدمات اللوجستية والتواصل بشأنها. التحقق من الشحنات: التحقق من دقة الشحنات ا المزيد...
Cardiac Anesthesia Consultant
الأدوار والمسؤوليات إجراء التخدير للمرضى الجراحيين الروتينيين والطارئين، والإنعاش كعضو في الفريق وإدارة مرضى العناية المركزة الذين يعانون من حالات حرجة. إجراء التقييم وإعادة التقييم لجميع المرضى في العيادات الخارجية، عند القبول، وقبل أي إجراء. توفير التخدير مع مجموعة كاملة من عوامل ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المعرفة الطبية الشاملة الخبرة في تشخيص وإدارة مجموعة واسعة من الحالات، بما في ذلك الأمراض المزمنة (مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والربو) والأمراض الحادة (مثل العدوى والإصابات) والرعاية الوقائية (مثل التطعيمات والفحوصات). المعرفة بطب الأطفال وطب البالغين وطب الش المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Crisis Management في أبوظبي - اكتشف 36 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد مدير علاقات الضيوف, مدير الاتصالات التسويقية, متخصص الملكية, أخصائي طب الأسرة, متخصص في فني تخطيط موارد المؤسسات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, الممارسات الطبية, تصنيع الأجهزة الطبية, المستشفيات والرعاية الصحية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل