وظائف Crisis Management في أبوظبي
وظائف Crisis Management في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
أخصائي الأزمات والطوارئ إدارة الأزمات
بكالوريوس في الدراسات البحرية، أو إدارة الأزمات/الكوارث، أو هندسة الحرائق والسلامة، أو ما يعادلها مع شهادة معتمدة في الاستجابة للطوارئ. خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال ذي صلة بالأنشطة داخل صناعة النفط والغاز ويفضل في مجال الخدمات اللوجستية بما في ذلك الشحن البحري والخدمات البحرية وعمل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير مخاطر الطرف الثالث عالي المهارة لحماية عملائنا من خلال تقييم وتخفيف المخاطر التي يفرضها الشركاء الخارجيون. إذا كنت تزدهر في بيئة ديناميكية ولديك خلفية قوية في أنظمة الأمان وإدارة المخاطر وإشراك أصحاب المصلحة، فنحن نريدك في فريقنا! المسؤوليات: قي المزيد...
توقع جميع أنواع الإنذارات في حالات الطوارئ؛ التي يتم إنشاؤها بواسطة النظام، والمكالمات، وREFMAC، وما إلى ذلك، والاستجابة لها وفقًا للإجراءات المعتمدة. استخدام قناة الاتصال المناسبة لأنواع مختلفة من حالات الطوارئ، بما يتماشى مع الإجراءات والقائد المسؤول؛ الراديو، ونظام الخطاب العام، و المزيد...
التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ: تطوير وتنفيذ خطة استراتيجية شاملة لقسم التعدين، وضمان التوافق مع الأهداف العامة للشركة والأهداف طويلة الأجل. تطوير الأعمال: تحديد واستكشاف فرص العمل الجديدة، بما في ذلك مشاريع الاستكشاف والمشاريع المشتركة والتوسع في السوق الدولية. الإشراف التشغيلي: الإشرا المزيد...
متخصص في وسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى
المسؤول عن إدارة الحضور على وسائل التواصل الاجتماعي لمجموعة دار التمويل. تطوير خرائط الطرق والتكتيكات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي. تطوير جداول وفعاليات محتوى وسائل التواصل الاجتماعي لقنوات وسائل التواصل الاجتماعي. تنفيذ المهام اليومية لاستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي عبر الم المزيد...
إجادة القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية أي لغة إضافية ستكون ميزة يجب أن يكون على استعداد للعمل بجدول زمني مرن لإنجاز جميع المسؤوليات والمهام الرئيسية يجب أن يكون لديهم دوافع ذاتية يجب أن تكون مرنة وقادرة على العمل بكفاءة تحت الضغط يجب أن يعمل بطريقة آمنة وحكيمة ومنظمة يجب أن المزيد...
We are seeking a dynamic and experienced Spa Manager (Female) to join our clients private company in Abu Dhabi. If you are a dedicated professional with exceptional leadership skills and a passion for delivering exceptional customer service this is an exciting opportunity for you! Re المزيد...
Vendor Management
Roles & Responsibilities 1- Interact with Vendors: Engage with suppliers to manage contracts and ensure compliance with terms. 2- Track All Orders: Monitor the status of all orders to maintain timely delivery and address any issues promptly. 3- Daily Ticket Review: Consistently check المزيد...
خبرة مثبتة في دور إداري داخل فندق فخم. شخصية دافئة وودودة وتتمتع بمهارات تنظيمية رائعة. الكفاءة والالتزام بالمواعيد. مهارات قيادية وشخصية قوية مع القدرة على تحفيز وإدارة فريق متنوع. مهارات تواصل وخدمة عملاء ممتازة. يتقن برامج السبا و Microsoft Office. المعرفة بعلاجات السبا والمن المزيد...
Spa Management
Job Description; - Manage day-to-day operations of the spa, ensuring smooth and efficient functioning - Supervise and lead a team of spa staff, providing guidance and support - Oversee retail operations, including inventory management and sales - Ensure excellent customer service by t المزيد...
Responsibilities Uploading our best practice content into the Bid to Win Hub Support the wider BG team in maintaining data accuracy and relevance Supporting bid teams in sourcing, collecting and curating best practice bid content Answering requests for information and content Suppor المزيد...
تأكد من حصول الضيوف على خدمة شخصية ومنتبهة وعالية الجودة طوال رحلة السبا الخاصة بهم. مراقبة تعليقات الضيوف وتنفيذ التحسينات لتعزيز رضا الضيوف. الحفاظ على بيئة ترحيبية وهادئة تساعد على الاسترخاء وتجديد النشاط. إدارة العمليات: الإشراف على عمليات المنتجع الصحي اليومية، بما في ذلك الجدول المزيد...
مدير التسويق والاتصالات
الأدوار والمسؤوليات الإشراف الاستراتيجي: صياغة وتنفيذ استراتيجيات التسويق والاتصالات الشاملة لرفع مستوى العلامة التجارية ودفع نمو الأعمال. قيادة الفريق: قيادة وتوجيه فريق من المتخصصين في التسويق والاتصالات، وضمان التوافق مع الأهداف الاستراتيجية. إدارة الميزانية: الإشراف على ميزانية ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات العمل بشكل وثيق مع الشيف التنفيذي والشيف التنفيذي المساعد لتحديد والحفاظ على معايير إنتاج الأطعمة والمشروبات. تنفيذ العمليات السلسة للقسم: تحسين استخدام المواد والقوى العاملة، وبالتالي زيادة الإيرادات ورضا الضيوف. تنفيذ التدريب والتطوير لزملاء المطبخ. وضع المعايي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الأدوار والمسؤوليات القيادة التشغيلية الإشراف على العمليات اليومية لدعم المستخدم النهائي وإدارة التطبيقات وخدمات البنية الأساسية لضمان الأداء العالي وتوافر الخدمة. تطوير الاستراتيجية تطوير وتنفيذ استراتيجيات تشغيلية لتكنولوجيا المعلومات تتوافق مع الأهداف التجا المزيد...
Client Details A prestigious public sector entity with an exciting mandate to deliver innovative solutions across multiple sectors. Description Develop and implement a comprehensive knowledge management strategy aligned with organisational goalsCreate and maintain a centralised know المزيد...
Your Role There will never be a typical day at Accenture, but that’s why people love it here. The opportunities to make a difference within exciting client initiatives are limitless in this ever-changing business landscape. That said, here are some of the things you’ll do: Structure a المزيد...
إدارة اليوميات وجدولة الاجتماعات الحفاظ على ومراقبة الجدول الأسبوعي لفريق إدارة الوسيط تنظيم وتقديم التقارير والمعلومات اليومية / الأسبوعية / الشهرية تسجيلات الوسيط الجديد، تجديد الاتفاقيات القيام بترتيبات السفر الحفاظ على معلومات بوابة الوسيط محدثة تحديثات مراقبة Aldar Insights مراقب المزيد...
الأدوار والمسؤوليات إدارة عملية الاستثمار في إدارة الأصول، وإدارة الاكتتاب في عمليات الاستحواذ المحتملة الجديدة والتخلص منها وفرص التطوير. إدارة محفظة من الأصول التشغيلية مدفوعة باستراتيجية توفير عوائد مالية قوية (بما في ذلك صافي الدخل التشغيلي والقيمة) بالإضافة إلى إضافة قيمة إلى مج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مراقبة جميع خطط المشروع والالتزام بالجدول الزمني الأولي. التأكد من الإبلاغ بدقة عن تقدم الجدول الزمني للإدارة والجهات الحكومية. تحديد المخاطر والتأخيرات من خلال خطط التخفيف. الأدوار والمسؤوليات تطوير السياسات والإجراءات المتعلقة بجدولة المشروع ومراقبة التقدم. المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Crisis Management في أبوظبي - اكتشف 2647 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مراقب الوثائق, مدير المشروع, مدير مشروع, تنفيذي المبيعات الإعلانية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الممارسات الطبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل