وظائف Corporate Affairs في أبوظبي
وظائف Corporate Affairs في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Specialist Strategic Planning And Governance Strategy Corporate Affairs
Working with the leadership team to identify the company s short and longterm goalsEvaluating the company s processes and procedures to identify areas that need to be improvedAnalyzing trends in the market and industry and researching competitorsRecommending ways the company can i المزيد...
تنسيق البريد الإلكتروني الجماعي لفصول السنة الأولى والثانوية. يحافظ على تقويم شامل مع اتصالات السنة الأولى والعليا مع المعلومات المتعلقة بنطاق الاتصالات، ومسودة الاتصالات، والأطراف المعنية، والجمهور لمركزية الاتصالات وتجميعها وتبسيطها صياغة الاتصالات المؤسسية الداخلية والخارجية لطلا المزيد...
مراقبة وبحث التطورات في السياسات واللوائح المحلية والإقليمية والعالمية للطيران لتقييم تأثيرها على عمليات شركة الطيران والوصول إلى السوق والأهداف الاستراتيجية. استخدام البرامج والأدوات الإحصائية لجمع وتنظيم وتحليل البيانات المتعلقة بحركة المرور الجوي وطلب الركاب والبضائع وحصص السوق وأ المزيد...
تحديد ورصد وتحليل والإبلاغ عن القضايا التنظيمية الحالية والمستقبلية في جميع الأسواق التي تنشط فيها طلبات. جمع المعلومات، وإعداد التقارير حول الأجندات التشريعية والتنظيمية. توضيح مواقفنا السياسية في أوراق الإحاطة، واستجابات التشاور واجتماعات السياسة الداخلية، بالإضافة إلى المذكرات وأ المزيد...
درجة البكالوريوس في القانون موفق معتمد أو وسيط أو محكم في النزاعات العمالية (أو يرغب في الحصول عليها) - خبرة لا تقل عن 15-20 سنة في قانون العمل (المرشح المثالي سيكون لديه خبرة من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة) تم قبوله كمحامي أو محامٍ في ولاية قضائية معترف بها جيدًا مع القدرة المزيد...
معرفة مثالية بالبيئة التنظيمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والهياكل التنظيمية، وسلوك السوق، ومنتجات السوق المصرفية الإسلامية والمجموعات الصناعية. أكثر من 6 سنوات من الخبرة في الامتثال التنظيمي القدرة على اكتساب المعرفة بسرعة باللوائح والقواعد الجديدة وتأثيرها على الأعمال. اتصالات المزيد...
Responsibilities You will take a lead role in a variety of transactions across a range of sectors, Build and maintain client relationships, Contribute to business development, Coach and mentor more junior members of the team, Contribute to thought leadership and raise the profile of t المزيد...
Associate Humanitarian Affairs Officer
Skip to main content Start of main content Job title, keywords, or company abu dhabi Last 24 hours filter Application method filter Job Type filter Company filter Location filter jobs in abu dhabi 198 jobs - since yesterday AIRPORT STAFF Qqada Abu Dhabi PostedToday Verify pas المزيد...
Commissioner Of Employment Affairs
Raising awareness of rights and obligations under the ADGM's Employment Regulations and subordinate rules ("Regulations") Proposing amendments to the Regulations to the ADGM's legislative arm Conciliating / mediating between employers and employees Registering employment contracts and المزيد...
مساعد - العلامة التجارية المرئية والاتصالات الداخلية
المسؤوليات: المساهمة الاستراتيجية تطوير حملات الاتصالات الداخلية في EGA لتحقيق استراتيجية الاتصالات الداخلية في EGA. إدارة الفريق توفير التوجيه والتدريب أثناء العمل للزملاء المبتدئين وإجراء تبادل المعرفة لتسهيل تحقيق أهداف الفريق وإكمال المهام بطريقة فعالة تتوافق مع إجراءات التشغيل المزيد...
إعداد وثائق عالية الجودة وفي الوقت المناسب للأغراض الداخلية والخارجية بما في ذلك تحليل البيانات وملفات الاجتماعات وحالات العمل والتقارير ونقاط الحديث والمذكرات والرسائل والمنشورات والعروض التقديمية والحملات والمقالات حول الشؤون الدولية والحكومية والمسائل البيئية لدعم أهداف الإدارات. المزيد...
الاحتفاظ بالحسابات وجهات الاتصال والأنشطة وتفاصيل الأعمال ضمن التطبيقات البرمجية المناسبة. العمل بشكل وثيق مع الإدارات الأخرى لضمان تسليم جميع تفاصيل العقد ومغادرة الضيوف راضين. إعداد التقارير الأسبوعية والشهرية والفصلية والسنوية حسب الحاجة. تحقيق التوازن بين الاحتياجات التشغيلية والإ المزيد...
Job Description Maintain accounts, contacts, activities, and business details within the appropriate software applications. Work closely with other departments to ensure all details of the contract were delivered and Guests depart satisfied. Prepare weekly, monthly, quarterly and annu المزيد...
Your missions: Draft and review corporate governance code, policies, and procedures to ensure compliance with CB regulatory requirements. Collaborate with General Counsel and Board Secretary (GCBS) and senior management to establish corporate governance objectives and initiatives. المزيد...
responsibilities such as: • Ensure comprehensive and complete coverage of own portfolio, covering all levels of accounts, managerial and departmental executives for a comprehensive client servicing, achieving targets and maximum productivity • Implement and execute all sales objective المزيد...
If you are a highly dedicated team player with leadership skills this job is with one of the most attractive and fastgrowing companies in its field.We are looking for a talented professional Corporate Travel Consultant to join our dynamic team.ResponsibilitiesPlanning and designing Tr المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجيات اتصال شاملة لدعم الأهداف والغايات التنظيمية. العمل كنقطة اتصال أساسية لجميع استفسارات الاتصالات الداخلية والخارجية. إنشاء وتوزيع البيانات الصحفية والاستشارات الإعلامية ومواد الاتصال الأخرى على وسائل الإعلام المحلية والدولية. إدارة العلاقات مع الشركاء الإعلاميي المزيد...
Corporate Sales Manager
Roles & Responsibilities Identify and prospect potential corporate clients in UAE Present Naukrigulf's services and solutions effectively to meet client's recruitment requirements Act as a trusted advisor, offering insights and solutions to enhance client’s hiring strategies Build an المزيد...
Corporate Travel Consultant
Roles & Responsibilities ü Ensure exclusive delivery of travel services to the assigned corporate clients. ü Attend clients calls/emails as per the Service Level Agreement and company standards to ensure on time response for each request. ü Follow up with clients to understand if t المزيد...
CANDIDATE PROFILE Education and Experience 2-year degree from an accredited university in Business Administration, Marketing, Hotel and Restaurant Management, or related major; 3 years experience in the sales and marketing or related professional area. OR 4-year bachelor's degree in المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Corporate Affairs في أبوظبي - اكتشف 848 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مستشار إداري, مستشار كبير, مستشار الأعمال, مستشار الممتلكات, مستشار عام على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الخدمات المالية, الاستثمار المصرفي, وكالات التأمين والسمسرة, خدمات التوظيف العامة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل