وظائف Contracts Procurement Specialist في دبي
وظائف Contracts Procurement Specialist في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
نحن نعمل مع جهة حكومية مقرها دبي للعثور على مستشار قانوني مؤهل للانضمام إلى الفريق على أساس دائم. يجب أن يكون لديك خبرة تتراوح من 1 إلى 5 سنوات في العقود التجارية، وستكون الخبرة في الشركات والمشاريع بمثابة مكافأة إضافية. يجب أن يكون لديك أيضًا خبرة في العمل في الإمارات العربية المتحدة المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. إنشاء العقود وصياغتها صياغة العقود: تطوير عقود واضحة وسليمة قانونيًا بناءً على احتياجات المنظمة، والتأكد من أنها تتضمن جميع الشروط والأحكام الضرورية (على سبيل المثال، نطاق العمل، والجداول الزمنية، والتسعير، والمنتجات النهائية). توحيد العقود: تطوير قوالب ونماذج المزيد...
Defense, Space & Security: Immerse yourself in vital connections with Pentagon, NASA, and Homeland Security, becoming an architect of the future for defense and security solutions. Federal Legislative Affairs: Collaborate hand in hand with Congress and federal agencies, wieldin المزيد...
الأدوار والمسؤوليات إعداد العقد/اتفاقية البيع والشراء وملفات العملاء للأرض والمباني المخصصة للبيع في غضون فترة زمنية محددة عند استلام المجموعة الكاملة من المستندات من فريق المبيعات والتأكد من دقة 100% من اتفاقيات البيع والشراء قبل التوقيع عليها من قبل الإدارة والعميل مع تحديث دقيق لل المزيد...
بكالوريوس في مسح الكميات أو الهندسة المدنية. يجب أن يكون لديه معرفة ومهارات قوية في إدارة المشاريع ومسح الكميات وإدارة المخاطر المعرفة بمجموعة عقود FIDIC المعرفة السليمة في البناء؛ المعرفة وإعداد العقود بناءً على مجموعة عقود FIDIC؛ خبرة لا تقل عن 12 عامًا (مع 4 سنوات على الأقل في المزيد...
Your new company Our client is a well-known and loved brand within the Entertainment, Media, Leisure and Tourism industry. They are looking for a Data Compliance Coordinator to support the Contingency Workforce HR team onsite (either in Bristol, CT or Burbank, CA; 4 days onsite). المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن إدارة العقود الخاصة بعقود الهندسة والتوريد والبناء التي يتم تنفيذها في حقل غرب القرنة الأول، البصرة، العراق. مراجعة إجراءات/عمليات/مخرجات المشتريات لضمان الامتثال لمتطلبات العقد/الشركة تطوير استراتيجيات التعاقد على المشروع، ومعالجة المطالبات وحل النزاع المزيد...
دعم القادة التجاريين الإقليميين (غرب/أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا/آسيا والمحيط الهادئ). مساعدة المشاريع في تجنب الصراعات وإدارة النزاعات وحلها. قيادة صياغة و/أو مراجعة المراسلات المهمة للمشروع. قيادة صياغة المطالبات المعقدة والاختلافات عبر محفظة المشروع. مراجعة الجدول الزمني التف المزيد...
Manager Contracts Management
What will you do? Review, negotiate and administer government related contracts on behalf of assigned CAD BUs in accordance with corporate and departmental policies and procedures. Support RFP, RFQ, and RFI response development and submissions. Collaborate with internal depart المزيد...
Experience: 20 to 25 years’ experience in development and construction consultancy, Quantity Surveying, Contract Administration and Commercial Management is required. Experience in understanding of contract law to navigate negotiations and ensure contracts are legally sound. المزيد...
اختيار النوع الأكثر ملاءمة من الأدوات التعاقدية والأحكام التعاقدية ذات الصلة بنطاق العمل ونوع الخدمة أو المواد المطلوبة. اختيار مقدمي العطاءات لضمان أفضل الموارد والاستجابة الإيجابية والمنافسة الحقيقية والفرص العادلة للشركات المؤهلة مسبقًا مع شركة دراجون أويل. إعداد دعوة لتقديم العطاء المزيد...
يفضل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة سلسلة التوريد أو أي مجال ذي صلة. - خبرة مثبتة في مجال المشتريات، ويفضل أن يكون ذلك في صناعة الفروسية. مهارات تفاوض قوية والقدرة على بناء والحفاظ على علاقات فعالة مع الموردين. مهارات تنظيمية وإدارة الوقت ممتازة، مع القدرة على تحديد أولويا المزيد...
Job OverviewWe are seeking an enthusiastic and competent HR Intern to join our firm. As an HR Intern, you will provide assistance to our HR department in everyday operations. You will assist in various tasks including payroll, recruitment, selection, orientation and employee training المزيد...
Job Requirements Education Graduate in Business Administration or equivalent. Years of Experience Min 3-5 years’ experience within a procurement function, Ideally within Visual Merchandizing (VM), Fabrication & Gifting items portfolios. Knowledge and Skills Knowle المزيد...
تطوير والحفاظ على العلاقات مع الموردين والتفاوض على العقود والأسعار إجراء البحوث لتحديد وتقييم المنتجات الجديدة والموردين واتجاهات السوق التعاون مع فرق المشروع لفهم مواصفات المشروع ومتطلباته إعداد وإدارة جداول المشتريات وتتبع عمليات التسليم وضمان مراقبة الجودة إدارة الميزانيات وضمان ا المزيد...
Located in Hot Springs, AR****** Description: Backshop leads send part list that need to be ordered to the Procurement team. Team gets request added into ERP system will bill of material Download request into Excel sheet, go to market with various approved vendors and get pri المزيد...
إدارة وتنسيق جميع المتطلبات المتعلقة بالمشتريات من خلال عملية الشراء المحددة. تأكد من إدارة ميزانية المشتريات من خلال تقرير المشتريات الأسبوعي والشهري ولوحة المعلومات. للحفاظ على المخزون الصحيح (المعدات / المرافق / المواد / الخدمات) للموقع المعني. التفاوض واتخاذ القرار مع المورد لل المزيد...
1-3 years of experience in procurement operations Strong understanding of Accounting High attention to detail Effective communicator + facilitation skills to coordinate across global teams Experience with excel for creating spreadsheets Has experience working closely with IT Sp المزيد...
Knowledge, skills & experience: Degree in Engineering, Finance, Business or relevant field Certification in any area for ongoing professional development or for mandatory purposes Professional Procurement Qualification (eg. CIPS) Minimum 3-5 years of relevant job experien المزيد...
Technical Procurement Specialist
COMMUNICATION Maintains effective communications with all key stakeholders both internal and where appropriate external Supervisors & Managers should clearly communicate expectations, roles and responsibilities to their reports Prepares and communicates shortage and back المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Contracts Procurement Specialist في دبي - اكتشف 779 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف مشتريات, مدير المشتريات, أخصائي المشتريات, متخصص التسويق الرقمي, أخصائي الموارد البشرية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, الضيافة, خدمات المرافق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل