وظائف Codirector في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Codirector في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Director, Channel Sales Emer

Palo Alto Networks - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
عن بُعد

Your CareerAs a member of the Middle East & Africa leadership team you will build and drive the Ecosystems team to exceed company objectives. Youll be responsible for building a results-driven sales culture that delivers in bookings sales development and forecast accuracy while si المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | عن بُعد | التقديم السريع

Telecommunication Agent

AccorHotel - أبوظبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

MAIN DUTIES AND RESPONSIBILITIES:    1.1.1    Receive each guest call in a professional and friendly manner.1.1.2    Maintain effective communication with all related department to ensure smooth service delivery.1.1.3    Hand المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | دوام كامل | التقديم السريع

Chef De Cuisine

AccorHotel - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

The Chef de Cuisine will oversee the planning preparation and execution of all culinary operations within their area of responsibility. You will play a key part in shaping and leading the team enhancing guest experiences and ensuring the highest standards of quality safety and creativ المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Codirector في الإمارات - دبي, أبوظبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل الشيف دي المطبخ, وكيل اتصالات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.