وظائف Cafe Manager في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Cafe Manager في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Restaurant Manager

Marriott Hotels Resorts - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite

DescriptionPOSITION SUMMARYEnsure staff is working together as a team to ensure optimum service and that guest needs are met. Inspect grooming and attire of staff and rectify any deficiencies. Complete opening and closing duties including setting up necessary supplies and tools cleani المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 11 Apr | | التقديم السريع

DescriptionPOSITION SUMMARYEnsure staff is working together as a team to ensure optimum service and that guest needs are met. Inspect grooming and attire of staff and rectify any deficiencies. Complete opening and closing duties including setting up necessary supplies and tools cleani المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 10 Apr | | التقديم السريع

Cafe Manager And Barista

FOREFRONT TALENT - أبوظبي - الامارات
exclusion unfavorite
experience 1 - 2 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Full job description dear all, we are looking for manager for one coffee shop in Abu Dhabi ( Al Raha island ) infant of HQ aldar, who have experience in running coffee shop from all suppliers to train the staff for be barista. min experience in cafe for 3 years, salary start from 4 المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 23 Jan | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Cafe Manager في الإمارات - دبي, أبوظبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المطعم على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.