وظائف إدارة الأعمال في رأس الخيمة
وظائف إدارة الأعمال في رأس الخيمة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الإشراف والإشراف على الموظفين وجميع أنشطة قسم المشتريات. إعداد خطط شراء المعدات والخدمات واللوازم. متابعة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالشركة. مراجعة ومقارنة وتحليل والموافقة على المنتجات والخدمات التي سيتم شراؤها. إدارة المخزون والحفاظ على سجلات الشراء والتسعير الدقيقة. ا المزيد...
محلل إدارة الإيرادات
إبلاغ العمليات التي يجب اتباعها من حيث جودة الحجز وإدخال البيانات الصحيحة في نظام إدارة الممتلكات، إلى فريق الحجز ومكتب الاستقبال. زيادة حصة السوق وأداء الإيرادات من خلال التسعير المناسب وإدارة المزيج. تطوير استراتيجية تسعير شاملة لتشمل جميع قطاعات السوق وقنوات التوزيع تقديم التوجيه ب المزيد...
Business Development Manager - Spar Industries
Job Description SPAR looking to recruit a French and Arabic Speaking BDM for our offices in UAE. Reporting to Group COO you will develop sales implement the annual sales budget promote new products analyses the positioning of products versus the market and competition regular follow u المزيد...
تنفيذي تطوير الأعمال
الأدوار والمسؤوليات الوصف الوظيفي: مسؤول تطوير الأعمال (البتروكيماويات) نظرة عامة على الوظيفة: سيقود مسؤول تطوير الأعمال النمو والتوسع في السوق لمنتجات وخدمات الشركة البتروكيماوية. يتضمن هذا الدور تحديد فرص العمل الجديدة وبناء علاقات العملاء وتطوير الشراكات الاستراتيجية. الخبرة - 5 المزيد...
يعمل كدعم تجاري لمدير عام الفندق، ويعمل عن كثب لدفع وتقديم أفضل النتائج وعودة الملاك دون المساومة على جودة الخدمة وتسليم المنتجات والمنتجات، ورفاهية موظفينا. إدارة توقعات الملاك وإدارة الأصول إدارة وتدريب فريقك لضمان أن الشخص المناسب يدير المهمة الصحيحة وضع معايير استثنائية لممارسات ا المزيد...
معاون تطوير الأعمال
الأدوار والمسؤوليات الوصف الوظيفي: منسق المبيعات وتطوير الأعمال - البتروكيماويات نظرة عامة على الوظيفة: سيعمل منسق المبيعات وتطوير الأعمال على دعم فريق المبيعات في دفع نمو الإيرادات وتوسيع الوجود في السوق ضمن قطاع البتروكيماويات. يتضمن هذا الدور تنسيق أنشطة المبيعات وإدارة علاقات ال المزيد...
مدير المبيعات وتطوير الأعمال
الأدوار والمسؤوليات الوصف الوظيفي: مدير تطوير الأعمال الخارجية (البتروكيماويات) مدير تطوير الأعمال الخارجية في قطاع البتروكيماويات مسؤول عن تحديد ومتابعة فرص العمل الجديدة في الأسواق الدولية. تشمل المسؤوليات الرئيسية عادةً ما يلي: 1. أبحاث السوق: تحليل اتجاهات السوق العالمية واحتيا المزيد...
The Role Job Objective: To assist Senior Finance Manager in the core financial accounting and management reporting function. Tax compliance reporting and strategy. To carry out feasibility study market research and other financial analyses. To coordinate with Subsidiaries for month المزيد...
العمل كمحرك رئيسي للأعمال الجديدة، وتخصيص وقت كبير لتحديد وتأمين الحسابات الجديدة بما يتماشى مع استراتيجية المبيعات. بالإضافة إلى ذلك، توفير مستوى عالٍ من الدعم للعملاء الحاليين لمواصلة تطوير/مواصلة حساباتهم. إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم لتصبح جزءًا من فريق GAC رأس الخيمة، فنحن نتطل المزيد...
تحليل اتجاهات سوق الترفيه ونشاط المنافسين لتحديد العملاء المحتملين قم بتطوير حسابات العملاء والسفر إلى مناطق مختلفة لدفع الأعمال إلى الفندق/المجموعة المحددة وزيادة حصة السوق/العملاء في جميع تدفقات الإيرادات التفاوض على أسعار / حزم الغرف مع العملاء من الشركات تطوير وتنفيذ قنوات تسويقية المزيد...
مدير المبيعات
تطوير وإدارة حسابات العملاء والسفر داخل منطقة مزيج الأعمال المخصصة (في الغالب شركات إدارة الأحداث والشركات ووكالات سفر MICE) لدفع الأعمال إلى الفندق / المجموعة المحددة وزيادة حصة السوق / العملاء في جميع تدفقات الإيرادات. إنشاء وإدارة خطط مبيعات وتسويق الفنادق للتأكد من أنها تفسر وتدعم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تتمثل المسؤولية الرئيسية لهذا الدور في أن يكون نقطة محورية للتصميم الهندسي للمشروع. ويتمثل هذا الدور في ضمان التنسيق بين التخصصات الفنية وإدارة المشروع وخدمات المشروع وفريق المشروع والعمليات/الصيانة لدى العميل والأطراف الثالثة وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين في ا المزيد...
تحت التوجيه العام والإشراف من مدير المبيعات، ينفذ جميع أنشطة المبيعات ويزيد من فرص العمل في مجال مسؤوليته المحددة. قيادة وإدارة والحفاظ على علاقات إيجابية قوية مع جميع الحسابات الرئيسية وشركاء الأعمال في الفندق. العمل كعضو فريق لإنشاء فريق مبيعات محترف للغاية في منتجع بولمان جزيرة الم المزيد...
ROLE: People & Culture ManagerReady for a career move and be part of a dynamic team We are looking for a new talent to play a vital role in our People & Culture team working alongside a fantastic team. WHAT IS IN IT FOR YOU:Employee benefit card offering discounted r المزيد...
ROLE: People & Culture ManagerReady for a career move and be part of a dynamic team We are looking for a new talent to play a vital role in our People & Culture team working alongside a fantastic team. WHAT IS IN IT FOR YOU:Employee benefit card offering discounted r المزيد...
ROLE: People & Culture ManagerReady for a career move and be part of a dynamic team We are looking for a new talent to play a vital role in our People & Culture team working alongside a fantastic team. WHAT IS IN IT FOR YOU:Employee benefit card offering discounted r المزيد...
ROLE: People & Culture ManagerReady for a career move and be part of a dynamic team We are looking for a new talent to play a vital role in our People & Culture team working alongside a fantastic team. WHAT IS IN IT FOR YOU:Employee benefit card offering discounted r المزيد...
مدير مجموعة الإيرادات
ستكون درجة البكالوريوس في الضيافة أو اقتصاديات الأعمال أو أي مجال ذي صلة أحد الأصول. سنتين على الأقل من قيادة نمو الإيرادات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الغرف وأماكن الأطعمة والمشروبات / الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض ومرافق المنتجعات الأخرى. يعد التعرض لقطاعات متنوعة المزيد...
ROLE: People & Culture ManagerReady for a career move and be part of a dynamic team We are looking for a new talent to play a vital role in our People & Culture team working alongside a fantastic team. WHAT IS IN IT FOR YOU:Employee benefit card offering discounted r المزيد...
ROLE: People & Culture ManagerReady for a career move and be part of a dynamic team We are looking for a new talent to play a vital role in our People & Culture team working alongside a fantastic team. WHAT IS IN IT FOR YOU:Employee benefit card offering discounted r المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة الأعمال في رأس الخيمة - اكتشف 290 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مراقب مالي, Financial Controller, وكيل مركز الاتصال, نادل, منسق المبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, التصنيع, الجملة للبترول ومنتجات البترول, التوظيف والتوظيف, النفط والغاز. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل