حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Requirements & Skills Proven work experience as an Accounts Administrator or similar role Good knowledge of bookkeeping procedures and debt collection regulations Hands-on experience with accounting software Advanced knowledge of Excel (using financial formulas and creating spreadshe المزيد...
تنسيق وإدارة جدول الرؤساء التنفيذيين، بما في ذلك المواعيد والاجتماعات وترتيبات السفر. فحص جميع المكالمات الواردة ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها من أشكال المراسلات والتعامل معها، مما يضمن استجابات سريعة ومهنية. ترتيب وتنسيق مسارات السفر المحلية والدولية للرئيس التنفيذي، بما في ذلك الر المزيد...
اتبع تعليمات مشرف قاعدة ورشة العمل. مساعدة أداة مضمد عند الحاجة. - تنفيذ الواجبات الموكلة من قبل مشرف الورشة بطريقة فعالة وآمنة قم بتنفيذ وظيفة Wireline Junior Operator عندما يطلبها المشرف الأساسي الحفاظ على التعامل السليم مع جميع المعدات وخاصة أجهزة القياس الميكانيكية والإلكترونية لت المزيد...
خريج ثانوي مع خبرة CT لمدة عامين الدبلوم الفني / درجة الهندسة (خريج جديد مقبول) يجب أن يتقن اللغة الإنجليزية يجب أن يكون لديك مهارات الكمبيوتر المتوسطة المهارات الأساسية في صيانة المعدات المهارات الرياضية الأساسية المعرفة بأنظمة الصحة والسلامة والبيئة والجودة الأساسية إيزويك المهارات المزيد...
Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking flights, cars, and ma المزيد...
المساعدة في واجبات أمام المنزل توفير دعم إداري واسع النطاق استكمال النماذج والمساعدة في تجديد الترخيص الرد على الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني بشكل احترافي وفي الوقت المناسب تجميع العروض التقديمية / التقارير حجز وترتيب قاعات الإجتماعات إدارة الملفات إعداد وتحرير وتدقيق الوثائق الإدار المزيد...
مؤهلات: تواصل: العمل كنقطة اتصال أساسية لأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين، وإدارة المراسلات وضمان الاستجابات في الوقت المناسب. فحص المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني وتوجيهها إلى الأطراف المناسبة. تنسيق الاجتماع: تنظيم وتنسيق الاجتماعات، بما في ذلك إعداد جداول الأعمال، وتد المزيد...
Duties and Responsibilities: • Maintain calendars and schedule appointments. • Act as interpreter. • Translate communications for the secondary school from English to Arabic and from Arabic to English. • Attend meetings, record and distribute minutes/actions. • Screen telephone calls, المزيد...
.Responsibilities Provide a comprehensive support to the department and its staff Prepare and collate documents and files Liaise with other administrative staff Word processing documents Stock and distribute stationery Operate telephone switchboard to answer, screen and forward ca المزيد...
Main Responsibilities Provides information required by regulatory authorities in order to comply with legal and fiscal requirements. Complies with Tenaris and local accounting requirements. Prepares and file VAT and Corporate tax returns according to current laws and regulations. المزيد...
التأكد من اتباع الموظفين لوائح الصحة والسلامة. تمثيل المؤسسة في المؤتمرات والاجتماعات المختلفة. تقديم الحلول المختلفة للمشكلات التي تعطل نمو المؤسسة وتعيق عمليات الإنتاج. الإشراف على كافة الانشطة والعمليات اليومية في المؤسسة من خلال المتابعة الدائمة. ضمان تنفيذ أفضل الاستراتيجيّات الت المزيد...
يفضل درجة الزمالة أو البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما شابه ذلك. خبرة سابقة في إدارة المبيعات، أو دور مماثل. خبرة في برامج الصناعة مثل ERP أو ما شابه. معرفة متقدمة بحفظ السجلات الإدارية. الإلمام بتقارير المبيعات وسجلات المبيعات. إتقان برامج MS Office وخاصة Excel مهارات اتصال ممتازة ا المزيد...
إعداد التقارير والمذكرات والرسائل والبيانات المالية والفواتير وغيرها من المستندات. إدارة تدفق المعلومات في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة. الحفاظ على نظام حفظ منظم للوثائق الورقية والإلكترونية. تنسيق المعلومات للاتصالات الداخلية والخارجية - رسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية المزيد...
Hiring Administrative Assistant female Salary AED 3000 Requirement: • Good knowledge in Administrative work, administrator or similar role • Accounting duties (quotation, invoices) • Ability to handle multitask • Excellent verbal and written communication skills
Administrative assistants play an important role in organizing, managing, and keeping an office running. Most administrative assistants are responsible for clerical and organizational tasks like file organizing, scheduling appointments, assisting other staff members, and drafting co المزيد...
This role will be working in an international team and the duties will therefore be varied and must be flexible working within a diverse team. About you To be considered for this role, the candidate should be presentable with a professional approach and have a career history as an Ad المزيد...
القدرة على العمل الجماعي والتعاون مع فريق العمل. اجادة مهارات التواصل الشفوي والمكتوب. امتلاك مهارات الإبداع وابتكار حلول مناسبة للمشكلات. المرونة والقدرة على مواجهة ضغوط العمل والتحديات. الوعي التجاري وفهم بيئات العمل. المزيد...
البريد اليومي (إعداد الرسائل، التصحيح، التنسيق، إرسال رسائل البريد الإلكتروني ورسائل البريد السريع) الأرشفة الإلكترونية والورقية متابعة القضايا تحت إشراف الكادر القانوني إدارة قاعدة البيانات الخاصة بإجراءات المحكمة إعداد وثائق المحكمة وإخطار قرارات المحكمة التنسيق مع إدارة الموارد الب المزيد...
Provide administrative support to management and team members. Manage schedules, appointments, and travel arrangements for executives or staff. Answer and direct phone calls, taking messages and providing information as needed. Greet and assist visitors, ensuring a professional and المزيد...
Responsibilities • Coordinate and manage the executive's calendar, meetings, and appointments efficiently. • Prepare and organize documents, reports, and presentations with accuracy and timeliness. • Handle confidential and sensitive information with the utmost discretion. • Act as th المزيد...