وظائف Typing Skill في أبوظبي
وظائف Typing Skill في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Responsibilities: Operational Management: Oversee all aspects of the typing center's operations, including document typing, printing, scanning, and related administrative tasks. Develop and implement operational policies and procedures to streamline workflow and enhance productivity المزيد...
Full job description Typist with 1 to 2 years experience in U.A.E. Typing centers, required for a Typing Center in Al Ain. High School educated who can speak and write/type Arabic and English and have marketing skills. Should be able to do marketing to improve sales. Al Ain Residents المزيد...
يتعامل مع المراسلات والمكالمات الهاتفية. يدير الجداول الزمنية وينظم الاجتماعات والمواعيد ويضمن عدم وجود تعارضات. كتب وترتيب السفر والنقل والإقامة. توفير الدعم الإداري العام بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التصوير وحجز قاعات الاجتماعات وإعادة طلب القرطاسية والطباعة وحفظ الملفات و المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Handling general site office tasks such as answering phones, faxing paperwork, typing reports, data entry, managing files, etc. Assisting the Engineers with daily activities. Organizing and maintaining documents systematically. Desired Candid المزيد...
Apps Data Base Administrator
Key Responsibilities: Inputting and updating data with accuracy and efficiency. Maintaining data integrity by conducting regular quality checks. Following data entry guidelines and procedures. Assisting with other administrative tasks as needed. Qualifications: Good typing speed and المزيد...
Full job description Qualifications A dedicated Typist with at least 1 year UAE experience is needed. Should have experience in ID and immigration applications. Preferred to know how to type in both Arabic and English. Interviews will include assessment of typing skills. Job Types: F المزيد...
Job Description Greet and meet visitors with courtesy, directing them to the relevant person/department. Assist the company's staff with activities like scheduling appointments, ordering supplies, typing, faxing, and other admin tasks. Redirect phone calls to the desired personnel aft المزيد...
Helicopter Operations Officer
Roles & Responsibilities The candidate with good command of written and spoken English. Time management, multi-tasking ss, very good knowledge of MS Office. Excellent communication and interpersonal ss Teamwork & cooperation achievement orientation. Good exposure to computer applicat المزيد...
Public Relations Officer - Team Lead-abu Dhabi Support Office
Key Accountabilities Liaise with the immigration for visa formalities (new, renewal, release and cancellation) Coordinate legal typing requirements and organise all documentation formalities, for new recruits ensuring they obtain their residence visa prior to commencing work. Forward المزيد...
Job Specification • Bachelor degree in Business Administration/Commerce or Human Resources. • At least 3-6 years of experience in H uman Resources/Personnel Management/Administrative Coordination or in a similar position. • Excellent communication, writing, typing, and proofreading sk المزيد...
Sales And Marketing Coordinator
• Prepare sales-related documents throughout the sales process (e.g., group proposals, group resumes, and contracts) • Perform general office duties to support Sales & Marketing (e.g., filing, sending emails, typing, faxing, and copying) • Establish an efficient trace File to ensure t المزيد...
تنفيذي المجموعات والفعاليات
تعزيز الوعي بصورة العلامة التجارية داخليًا وخارجيًا. استخدام تقنيات المبيعات التي تزيد من الإيرادات مع الحفاظ على ولاء الضيوف الحاليين لماريوت. التواصل مع المالكين المحتملين عبر الهاتف لإعداد مبيعات/جولات المعاينة. تشجيع الضيوف أو المتصلين على شراء أو جدولة مبيعات/جولات المعاينة. شرح المزيد...
استلام والتحقق من جميع مستندات التأشيرة من الموظفين والمستندات بالترتيب الصحيح للمعالجة تحقق عن كثب وبشكل صحيح من دقة جميع المستندات وفقًا لقائمة المراجعة المراد معالجتها تحقق بعناية من أن جميع مستندات الضامن دقيقة وصالحة وفقًا للمتطلبات اكتب جميع المستندات بشكل صحيح وتجنب أي تأخير أو المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تحت الإشراف العام، يقوم بأداء مهام إدارية وفنية أساسية مختلفة لدعم المشروع. تتطلب المهام مهارات الكمبيوتر الأساسية. مسؤوليات محددة يسجل (إما يدويًا أو إلكترونيًا) وينسخ ويوزع مستندات المشروع و/أو الهندسة المختلفة. يحافظ على الملفات المحددة للاحتفاظ بمستندات المش المزيد...
كبير مسؤولي مراقبة الوثائق
الأدوار والمسؤوليات معالجة نوع واحد أو أكثر من أنواع المستندات من خلال جميع الخطوات الإجرائية وفقًا لإجراءات وإرشادات محددة جيدًا. التأكد من تلبية متطلبات التحكم في المستندات المحددة مسبقًا (على سبيل المثال، نظام ترقيم المستندات الذي سيتم استخدامه؛ وعدد التوقيعات المطلوبة للحصول على المزيد...
ممرضة الموارد السريرية
تقييم وتحديد الاحتياجات التعليمية وتطوير البرامج التعليمية وفقًا لذلك إجراء تقييم متسق ومنهجي للبرامج القائمة على أساس سريري لتحديد ما إذا كانت تلبي احتياجات الموظفين وتستجيب لتوجيهات القسم / المنظمة صياغة معايير أداء قابلة للقياس لتقييم مستويات كفاءة الممرضات التعاون مع طاقم التمريض المزيد...
ممرضة الموارد السريرية-غرفة العمليات
تقييم وتحديد الاحتياجات التعليمية وتطوير البرامج التعليمية وفقًا لذلك إجراء تقييم متسق ومنهجي للبرامج القائمة على أساس سريري لتحديد ما إذا كانت تلبي احتياجات الموظفين وتستجيب لتوجيهات القسم / المنظمة صياغة معايير أداء قابلة للقياس لتقييم مستويات كفاءة الممرضات التعاون مع طاقم التمريض المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المساعد الإداري هو لاعب رئيسي في ضمان سلاسة عمليات المكتب، وتقديم الدعم للمديرين أو الفرق أو الأقسام. فيما يلي المهارات الأساسية المطلوبة لدور المساعد الإداري: 1. المهارات التنظيمية إدارة المهام: تحديد أولويات وإدارة مهام أو مشاريع متعددة في وقت واحد. حفظ السجلات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. الدعم الإداري: إدارة تقويم المدير التنفيذي، بما في ذلك جدولة الاجتماعات والمواعيد وترتيبات السفر. تنسيق وإعداد المواد للاجتماعات والعروض التقديمية والتقارير. فحص المراسلات ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية وتحديد أولوياتها وإدارتها. 2. تنسيق المه المزيد...
Full job description We Skill Boost Training Center are looking for Experienced part time Trainer who can teach Accounting courses like Tally ERP, Quickbooks & Financial Accounting Preference will be given to candidates staying in Abudhabi City with own VIsa Interested applicants ca المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Typing Skill في أبوظبي - اكتشف 209 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل كاتب الاستقبال, مساعد نادي الأطفال, مدير التعلم والتطوير, مهندس إنشائي أول, General Manager على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المستشفيات والرعاية الصحية, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, الممارسات الطبية, تصنيع الأجهزة الطبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل