وظائف هندسة الاتصالات في دبي
وظائف هندسة الاتصالات في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Principal Telecom Engineer
الأدوار والمسؤوليات مهندس الاتصالات الرئيسي مسؤول عن تفسير القضايا التجارية الداخلية والخارجية والتوصية بأفضل الممارسات. سيتم تكليفه بحل المشكلات المعقدة المتعلقة بالاتصالات وسيعمل بشكل مستقل مع الحد الأدنى من التوجيه. قد يكون مهندس الاتصالات الرئيسي مسؤولاً عن قيادة الفرق أو المشاري المزيد...
Job Summary: We are looking for a skilled Full Stack Developer to join our team, responsible for developing and maintaining both web and mobile applications. The ideal candidate should be proficient in both front-end and back-end technologies and have experience in creating user-fri المزيد...
مهارات الاتصال الكتابية والشفوية باللغة الإنجليزية القدرة على تطوير التفاهم مع الزملاء وموظفي الإدارة القدرة على العمل بشكل متماسك مع زملاء العمل كجزء من فريق القدرة على التركيز على احتياجات الضيوف، والبقاء هادئًا ومهذبًا في جميع الأوقات القدرة على تعزيز العلاقات الإيجابية مع جميع نزل المزيد...
درجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري أو مجال ذي صلة. الطلاقة في اللغتين الإنجليزية والعربية (شفهياً وكتابياً)، مع قدرات الترجمة بين اللغتين. مهارات التواصل القوية. خبرة في إدارة الأحداث. إتقان أدوات التصميم مثل Adobe Illustrator وبرامج تحرير الفيديو. القدرة على التقاط الصور ومقاطع ال المزيد...
التعليم: درجة البكالوريوس أو أعلى. أيضًا، قد يكون إكمال برامج التدريب على خدمة العملاء أو الشهادات ذات الصلة مفيدًا. عمليات الترحيب ترحيبا حارا بالعملاء والزوار. فهم عمليات الشركة والقدرة على مساعدة العملاء من خلال توفير المعلومات حول المنتجات والخدمات. الرد على استفسارات وشكا المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار معالجة جميع المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني الخارجية والداخلية إما عن طريق إعادة توجيه المكالمات/رسائل البريد الإلكتروني أو مساعدة المتصل/المرسل. الرد على المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني على الفور، ومخاطبة المتصلين والمرسلين بنب المزيد...
إدارة الفريق: قيادة ودعم فريق من وكلاء مركز الاتصال. مراقبة الأداء: تتبع وتحليل مقاييس الأداء، وتقديم الملاحظات والتدريب. التدريب والتطوير: إجراء جلسات تدريبية لتعزيز مهارات ومعرفة الوكيل. ضمان الجودة: ضمان تفاعلات عالية الجودة مع العملاء والالتزام بسياسات الشركة. حل المشكلات: معالجة المزيد...
يجيب العملاء من خلال أي من قنوات الاتصال مثل (المكالمات والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني) وفقًا لإرشادات القسم والعمل على توفير الاستجابة والخدمة المتميزة. -مسؤول عن التواصل مع المتصل لفهم طبيعة المشكلة. توجيه استفسارات العملاء وطلباتهم وقضايا الدعم على الفور إلى الوحدات المعنية لاتخ المزيد...
المسؤول عن الرد السريع والمهذب على المكالمات الواردة سواء الداخلية أو الخارجية بنبرة دافئة وودودة. إدخال طلبات ضيوف HotSOS ومراقبة توقيت الاستجابة. التأكد من التعامل مع جميع الطلبات في الوقت المناسب ومتابعة الضيف لضمان رضاه عن الخدمة المقدمة. التأكد من إدخال جميع مكالمات الاستيقاظ بشك المزيد...
وكيل مركز الاتصال
يستجيب للمكالمات الواردة من المرضى أو مكاتب طب الأسنان أو أصحاب المصلحة الآخرين وفقًا للمعايير. - التنسيق مع طاقم طب الأسنان من خلال جدولة وإعادة جدولة مواعيد المرضى بكفاءة باستخدام نظام إدارة المواعيد في عيادة طب الأسنان، لتحديد خانات المواعيد المتاحة ومطابقتها مع تفضيلات المرضى. تذك المزيد...
القدرة على التعاون والتنسيق مع الإدارات المختلفة لحل المشكلة ضمان التدريب المنتظم والإشراف وتوجيه وتحفيز موظفيهم لتقديم خدمات ممتازة للعملاء تنفيذ مقاييس خدمة العملاء الجديدة وأنظمة إعداد التقارير قم بإجراء اجتماعات جماعية يومية للفريق للتأكد من تزويد أعضاء الفريق بأي تغييرات في ال المزيد...
المكالمات الصادرة والواردة: إجراء مكالمات صادرة إلى العملاء المحتملين والتعامل مع المكالمات الواردة من العملاء المهتمين. خطاب المبيعات: تقديم خطابات مبيعات مكتوبة لإقناع العملاء بشراء المنتجات أو الخدمات. إشراك العملاء: التواصل مع العملاء والإجابة على أسئلتهم ومعالجة مخاوفهم لبناء الث المزيد...
مشغل مركز الاتصال
يشرف على تقديم دعم الجودة في الوقت المناسب لجميع عملاء المرافق، الداخليين والخارجيين. مسؤول عن تسجيل المعلومات بشكل صحيح، وتقديم الدعم في الوقت المناسب، وبما يتماشى مع اتفاقيات مستوى الخدمة مع العملاء. التنسيق مع فريق إدارة المنشأة وفريق التأجير والمجالات الأخرى. يحافظ على قاعدة البيا المزيد...
استقبل كل مكالمة ضيف بطريقة احترافية وودودة الحفاظ على التواصل الفعال مع جميع الأقسام ذات الصلة لضمان تقديم الخدمة بسلاسة التعامل مع كل استفسار بطريقة مهذبة ومهذبة وتجاوز توقعات الضيوف تأكد من الترحيب بالضيوف بالاسم عند الاتصال وفقًا لمعايير روتانا الحفاظ على معرفة محدثة بالفندق و المزيد...
حفظ ونشر تقويم الأحداث الخاص بالمنظمة العالمية للجمارك. 2. مراجعة جميع الاتفاقيات الدولية واعداد آلية لتطبيقها. 3. المتابعة الدقيقة في تنفيذ الاتفاقيات. 4. اعداد ومراجعة مذكرات التفاهم. 5. التفاعل المتبادل مع المنظمات المحلية والدولية. 6. اعداد أبحاث متصل المزيد...
المساعدة في تنفيذ استراتيجيات الاتصالات تقديم الدعم الإداري للبرامج والفرق الداخلية صياغة وتحرير نسخة الاتصالات (مثل البيانات الصحفية والمنشورات ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي) المساعدة في الحفاظ على محتوى الويب وتنفيذ استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي تحديث قواعد البيانات وقوائم المزيد...
الترحيب بالضيوف وتسجيل الوصول والرد على الطلبات وتسوية الحسابات مع تقديم خدمة استثنائية اتخاذ المبادرة لإضافة تجربة شخصية الترويج بفخر لمرافق الفندق، والبحث عن فرص لتعزيز إقامة الضيف من خلال البيع الإضافي المؤهلات تتضمن خبرتك ومهاراتك ما يلي: الشخصية التي تركز على الخدمة ضرورية؛ ال المزيد...
صياغة وتنفيذ استراتيجية الاتصالات الخاصة بشركة طلبات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. التعاون مع الإدارة العليا وأصحاب المصلحة لمواءمة استراتيجيات الاتصالات مع أهداف أعمال الشركة. السيطرة على فريق الاتصالات الإقليمي لدينا، وتقديم التوجيه الاستراتيجي والإرشاد وتعزيز نمو المزيد...
يجيب العملاء من خلال أي من قنوات الاتصال مثل (المكالمات والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني) وفقًا لإرشادات القسم والعمل على توفير الاستجابة والخدمة المتميزة. -مسؤول عن التواصل مع المتصل لفهم طبيعة المشكلة. توجيه استفسارات العملاء وطلباتهم وقضايا الدعم على الفور إلى الوحدات المعنية لاتخ المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار معالجة جميع المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني الخارجية والداخلية إما عن طريق إعادة توجيه المكالمات/رسائل البريد الإلكتروني أو مساعدة المتصل/المرسل. الرد على المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني على الفور، ومخاطبة المتصلين والمرسلين ب المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال هندسة الاتصالات في دبي - اكتشف 1956 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مهندس كهرباء, مهندس ميكانيكي, Engineer Civil, مهندس المشروع, مدير هندسي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, النفط والغاز, الجملة للبترول ومنتجات البترول, خدمات المرافق, خدمات التوظيف العامة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل