وظائف Support Issues في دبي
وظائف Support Issues في دبي
![Not-Found](https://drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
![Not-Found](https://drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات بصفتك فني تكنولوجيا معلومات، ستقدم تقاريرك إلى مدير تكنولوجيا المعلومات في موقعك الرئيسي وستكون مسؤولاً عن العمل بشكل وثيق مع الشركة وزملائك وفرق الدعم عن بُعد لتنفيذ عناصر البنية الأساسية وصيانتها. ستمثل وجه تكنولوجيا المعلومات للشركة وستزدهر في تقديم خدمة عالمية المزيد...
Experience: 8-10 Years 8 years’ experience in IT environment with specialized experience in the assigned application portfolio and respective business domain, with minimum 5+ years in a similar role Language: Arabic, English Nationalty: Emirati Education: Bachelors D المزيد...
الأدوار والمسؤوليات معالجة مجموعة واسعة من الاستفسارات من أصحاب العقارات، وتغطية المسائل المالية، وخدمات المرافق، والنفقات، والمدفوعات، والإجراءات المصرفية، والقوائم، ووظائف البوابة، وهياكل التسعير، والتوافر، ومخزون العقارات، وإدارة بطاقات الدخول. تزويد المالكين بمعلومات شاملة ودقيق المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الدور الأساسي لمدير/دعم تكنولوجيا المعلومات هو إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات على مستوى المطعم. سيكون مسؤولاً عن تحديد أي مشكلة متعلقة بتكنولوجيا المعلومات وحلها. استكشاف أخطاء الشبكة وإصلاحها وتكوينات جدار الحماية. الواجبات والمسؤوليات المساعدة في عملية التثب المزيد...
Overview: Join our team as a Technical Support and play a vital role in assisting our clients with their technical needs. In this position you will provide expert troubleshooting resolve technical issues and ensure our customers experience seamless support. Were looking for someone wi المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك مستشار دعم الشركاء، ستعمل كنقطة الاتصال الأولى لعملائنا من خلال الإجابة على استفساراتهم عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني. ستكون مسؤولاً عن حل مجموعة واسعة من مشكلات العملاء وتثقيفهم لحل المشكلات بأنفسهم. مسؤوليات الوظيفة خدمة العملاء من خلال توفي المزيد...
درجة جامعية في الرياضيات أو التمويل أو أي مجال ذي صلة خبرة لا تقل عن 5 سنوات في دور مماثل خبرة في تحليل الاختبار الخلفي والمعرفة العميقة بالأسواق المالية والمنتجات المالية والاقتصاد الكلي مهارات جيدة في تحليل البيانات ومعرفة SQL القدرة على تطوير الأطر وإجراءات التشغيل القياسية (SOPs) المزيد...
مهندس عمليات ودعم تكنولوجيا المعلومات - دعم التطبيقات
معالجة مشكلات العملاء وحلها لتقديم خدمة متفوقة لعملائنا الداخليين والخارجيين. التأكد من أن الخدمة المقدمة تتوافق مع الأهداف النوعية أو الكمية المحددة ومؤشرات الأداء الرئيسية للمهمة. تحليل الحوادث المبلغ عنها وتقديم الحلول للمستخدمين لتمكينهم من استئناف عملهم بأقل قدر من الانقطاع وفقًا المزيد...
مساعد الدعم
الأدوار والمسؤوليات سيكون سكرتير العمليات مسؤولاً عن تنسيق العمليات اليومية للمشروع، والتوثيق، وإعداد التقارير والعروض التقديمية، وإعداد ملفات إدارة الموارد، وإعداد ملفات الميزانية بما يتماشى مع تقارير SAP ووفقًا لتوجيهات مدير العمليات. سيكون مسؤولاً أيضًا عن إعداد تقارير أداء المشرو المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تنفيذ مهام PMT والتأكد من تنفيذها وفقًا للمعايير (أدلة الصيانة) والتوقيع عليها، بالإضافة إلى ضمان متابعة أوجه القصور التي أثيرت في PMT حتى الإغلاق في الوقت المناسب. تحديث NDB والرسوم البيانية وقائمة المراجعة وما إلى ذلك حسب الحاجة في جميع أنحاء الأسطول. يتم إجراء المزيد...
مهندس دعم تكنولوجيا المعلومات
الأدوار والمسؤوليات سيقدم مهندس الدعم مساعدة فنية فعّالة لعملائنا/موظفينا وسيوفر الدعم والنسخ الاحتياطي لمدير تكنولوجيا المعلومات. يتولى هذا المنصب مسؤولية تثبيت وتحديث واستكشاف أخطاء أنظمة الأجهزة والبرامج. وللنجاح في هذا الدور، يجب أن يتمتع المرشح بموقف حل المشكلات إلى جانب القدرة المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مهندس دعم تطبيقات L1 متحمس لتقديم الدعم المباشر لمجموعة تطبيقاتنا المهمة للأعمال. يجب أن يكون لدى المرشح المثالي معرفة أساسية في تطبيقات وأنظمة البرامج، ومهارات ممتازة في حل المشكلات، وخبرة في أدوات المراقبة والدعم الرئيسية مثل SolarWinds وDynatrace وS المزيد...
متخصص دعم تكنولوجيا المعلومات
الأدوار والمسؤوليات تشمل المسؤوليات، على سبيل المثال لا الحصر: - الحفاظ على الطلبات والحوادث وإدارة المشكلات لتذاكر سطح المكتب والخدمات (التحليل والتعريف وحلول الدعم واقتراح التحسين والمزيد) - الاستجابة في الوقت المناسب لقضايا الخدمات والطلبات من المستخدمين ضمن اتفاقية مستوى الخدمة المزيد...
Overview The Engineer Technical Support provides support for diagnosing, reproducing and fixing software and hardware issues. Troubleshoot protocols running on client hardware to assist customer with problem isolation and resolution. Will also be responsible for Provide timely المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. إدارة دورة حياة التداول تأكيد التداول ومطابقته: التأكد من تطابق تفاصيل التداول (مثل نوع التداول والكمية والسعر والطرف المقابل) عبر الأنظمة (مثل منصات التداول ومراكز المقاصة) ومع الأطراف المقابلة. ويتضمن ذلك تأكيد التداولات والتأكد من دقة جميع التفاصيل. تسويات ا المزيد...
We are seeking a highly skilled Product Support Engineer to join our team in Dubai. The ideal candidate will be responsible for delivering firstlevel and secondlevel technical support for IT products including hardware software and applications. This role requires a proactive individu المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المهارات: Java، J-Scripting، AJAX، UNIX المعرفة، سير عمل BPM، CSS، XML، HTML، Oracle SQL Ø خبرة في نمذجة العمليات وتطويرها/تنفيذها باستخدام IBM BPM BAW، ومعرفة معايير التشفير المتقدمة (AES) Ø خبرة عملية في دعم إنتاج تكنولوجيا المعلومات ويجب أن يكون المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نتطلع إلى توظيف مسؤول تنفيذي لدعم العمليات، لدعم فريق المبيعات في تحقيق أهدافهم بفعالية وكفاءة. ستلعب دورًا حيويًا في تبسيط عمليات المبيعات، والتعامل مع الاستفسارات، وتقديم الدعم الإداري المهم. ستشمل مسؤولياتك، على سبيل المثال لا الحصر، إنشاء حزم سيارات مصنفة، المزيد...
We are looking for a proactive Customer Support Executive to join our team in Dubai. This role involves managing customer inquiries resolving issues and providing exceptional service. The ideal candidate is an experienced professional with excellent communication skills in English and المزيد...
We are looking for a proactive Customer Support Executive to join our team in Dubai. This role involves managing customer inquiries resolving issues and providing exceptional service. The ideal candidate is an experienced professional with excellent communication skills in English and المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Support Issues في دبي - اكتشف 5926 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المحاسب, موظف استقبال, مدير مبيعات, مدير المشروع, مدير المشروع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل