- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول Sundus
Sundus is a leading global HR solutions provider with over 25 years of experience. The company is 100% Emirati-owned and managed, with a highly diversified international team that has extensive experience in human resource management. Sundus offers a comprehensive range of services that include HR outsourcing and advisory and consulting services.
172 فرصة عمل في Sundus
الأدوار والمسؤوليات مطور Java Full Stack هو مطور برامج ماهر في تطوير الواجهة الأمامية والخلفية، ويستخدم Java بشكل أساسي في برمجة جانب الخادم. ولديهم المهارات اللازمة لتصميم وتطوير وإدارة التطبيقات التي تشمل جانب العميل (واجهة المستخدم) وجانب الخادم (منطق الأعمال وقواعد البيانات وواجه المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الدور الوظيفي: فني - صيانة (وردية) موقع الوظيفة: الفجيرة التعليم: دبلوم الصناعة: التصنيع اللغات: الإنجليزية والهندية الخبرة: 3-5 سنوات أيام العمل في الأسبوع: 6 أيام المزايا: تأشيرة، تأمين صحي، بدل سكن المسؤوليات فني - صيانة (وردية) Ø فحص مجدول لجم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسمى الوظيفي: مشغل فيديو - عمليات الاستوديو الموقع: أبو ظبي التعليم: دبلوم الخبرة: لا تقل عن سنتين اللغات: العربية والإنجليزية الغرض من الوظيفة تشغيل وصيانة خادم Exchange الافتراضي (EVR) وشريط الفيديو (VT) وأنظمة التحليل داخل الاستوديو أو أثناء إنتاج البث المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مكان العمل: أبو ظبي نوع الوظيفة: عقد - دوام كامل مدة العقد: سنة واحدة (قابلة للتجديد) المزايا: تأشيرة + تأمين طبي الجنسيات المطلوبة: يمكن لأي جنسية ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة التقدم. سيتم النظر في المرشحين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. ه المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسمى الوظيفي: مساعد تنفيذي الموقع: أبو ظبي التعليم: درجة البكالوريوس الخبرة: 8-10 سنوات العقد: شهرين (قابل للتمديد) اللغات: إتقان اللغة الإنجليزية متطلبات الوظيفة دور مساعد تنفيذي قياسي لإدارة المذكرات والأحداث والخدمات اللوجستية والمشتريات خبرة في الصناع المزيد...
Position Title: Assistant to MD and COO – Admin JPC: 3215 Location: Dubai Language: Excellent in English, Arabic Background Industry: Chemical Industry Job Description Works with the COO & MD to establish and follow a financial plan to achieve the company’s f المزيد...
Job Responsibilities: 1-Provide assistance to colleagues and customers 2-Handle customer enquiries and provide support 3-Keep accurate records 4-Perform administrative tasks Job Type: Full-time Pay: Rs32,000.00 - Rs35,000.00 per month Education: High School (Preferred) Ability to Com المزيد...
Responsibilities Load pipes and operate the swaging machines without defects. Maintain Auto control and no defect transfer to the next stages in case of any. Perform the level -1 maintenance of the machine. Report any quality non-conformities and any abnormalities in the proc المزيد...
Experience: 8-10 Years 8 years’ experience in IT environment with specialized experience in the assigned application portfolio and respective business domain, with minimum 5+ years in a similar role Language: Arabic, English Nationalty: Emirati Education: Bachelors D المزيد...
فني صوت للمناسبات، تجهيز أجهزة الصوت قبل الحدث، هدم المعدات بعد الحدث ، مزامنة المؤثرات الصوتية المسجلة مسبقًا مع الصوت الحي والعمل مع فناني الأداء والمديرين لتحقيق مستويات صوت قوية مسؤولية تجميع وتشغيل وصيانة المعدات التقنية المستخدمة لتسجيل الصوت أو تضخيمه أو تحسينه أو مزجه أو إعادة المزيد...
العمل على إدارة موقع المحتوى الإلكتروني الداخلي والخارجي للمركز تصميم وإدارة وتحديث الموقع الإلكتروني وتحديث شبكات التواصل الاجتماعي الإلكترونية للمركز حسب تقارير عمليات التقييم الداخلية والخارجية إدارة ومتابعة تصميم الموقع الإلكتروني الداخلي للمركز وفق أفضل الممارسات العالمية إدارة و المزيد...
مكان العمل: أبو ظبي الصناعة : البنوك مدة العقد : سنة واحدة الخبرة المطلوبة: 5 - 7 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة كنائب نائب الرئيس في أحد البنوك المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. المؤهل الدراسي: بكالوريوس المزيد...
عن العمل المسمى الوظيفي: رئيس دائرة الاستشارات الشرعية - - الإدارة: مجموعة الرقابة الشرعية الداخلية - الموقع: أبوظبي مطلوب مواطنين دولة الإمارات العربية المتحدة المزيد...
الخبرة: 3 - 5 سنوات اللغة: مطلوب ممتاز في اللغة الإنجليزية المسمى الوظيفي إدارة الأمدادات أثبتت الخبرة كمرسل أو منصب ذي صلة إدارة الطلبات إدارة المستودعات التدريب العملي على تخطيط موارد المؤسسات (ERP) / UAT (Oracle-SAP-OMS) Microsoft Office 365 (المتقدم أو البطل) تقصير وضرب الطلبات المزيد...
خبرة لا تقل عن سنة واحدة في دور مماثل. خبرة مثبتة في إدخال البيانات أو الأدوار ذات الصلة، مع التركيز القوي على الدقة والاهتمام بالتفاصيل - إجادة برامج وأدوات إدخال البيانات، مع القدرة على إدخال البيانات بسرعة ودقة. الإلمام بتقنيات وإجراءات تنظيف البيانات لتحديد الأخطاء والتناقضات وحله المزيد...
معالجة كشوف المرتبات الشهرية / المعاشات التقاعدية - مستمرة وستشمل المسؤوليات أيضًا على سبيل المثال لا الحصر: تطوير نظام الموارد البشرية. ترحيل البيانات ب. تغيير العملية. تكوين/تحسين تطبيق الموارد البشرية (التعويضات والمزايا المنقحة). الاختبارات الوظيفية (التطوير) ه. تكوين اختب المزيد...
درجة البكالوريوس في الهندسة أو علوم الكمبيوتر أو المجال ذي الصلة. مهارات SQL لغة SQL/SQL ممتازة فحص وتصحيح عدم تناسق البيانات (المعلومات المفقودة، نظام الإحداثيات، البيانات الوصفية) - نهج آلي. نقل بيانات GIS من Oracle Spatial إلى النهج الآلي Esri SDE (FME/ETL Tools/Arcpy). خ المزيد...
الخبرات المطلوبة 6-8 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة في دولة الإمارات العربية المتحدة. التعليم: درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها. تجربة ساب المعرفة بالمعدات والإجراءات والمواد المستخدمة لتصنيع المواد الأولية أو ما يعادلها. معرفة جيدة بعمليات المصنع. يتطلب المنصب المزيد...
توظيف الدور أدناه لأحد عملائنا المرموقين في أبو ظبي المسمى الوظيفي: اكتساب المواهب مكان الوظيفة: أبو ظبي مدة العقد : 3 - 6 أشهر المؤهل الدراسي: بكالوريوس الخبرة: 3-5 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة في دولة الإمارات العربية المتحدة المزيد...
قيادة وتنفيذ مشاريع ترقية وترحيل SharePoint، والتي تشمل إصدارات متعددة بما في ذلك SharePoint 2013، وSharePoint 2016، وSharePoint 2019، وSharePoint Online. دعم الأنظمة وصيانتها بكفاءة، مما يضمن الأداء الأمثل ووقت التشغيل. قاد عملية ترقية بيئات وخوادم SharePoint، وتعزيز التعاون المزيد...