وظائف scrum في أبوظبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف scrum في أبوظبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Scrum Master -abu Dhabi

Talent Arabia - أبوظبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We have an urgent requirement for Scrum Master with strong Banking domain experience with our client banking client in Abu Dhabi . Strong Banking domain is MUST make sure on this before sharing CSM (certified scrum master OR PSM is mustExperience: 610 years experience(not المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 5 أيام | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 2 - 4 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

What We’re Looking For We are looking for experienced Business Development Executive with a proven track record in uniforms, workwear, or B2B sales (UAE market preferred). You will drive new client acquisition, manage key accounts, and expand our presence in corporate, industri المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 04 Apr | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Dive into the dynamic field of project management with an exclusive internship opportunity offered by Kreativstorm a dynamic and innovative managementconsulting firm based in Berlin Germany. Work remotely with our multinational team and advance your career as a Scrum Master!If youre p المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 14 Feb | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال scrum في أبوظبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Scrum على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل تصنيع الزجاج والسيراميك والخرسانة, تصنيع الأجهزة الحاسوبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.