حول Robert Half
Robert Half, the world’s first and largest specialized talent solutions firm, connects opportunities at great companies with highly skilled job seekers. We offer contract, temporary and permanent placement solutions for roles in finance and accounting, technology, marketing and creative, legal, and administrative and customer support. Named to Fortune’s World’s Most Admired Companies and 100 Best Companies to Work For® lists and a Forbes Best Employer for Diversity, Robert Half is the parent company of Protiviti®. Robert Half is traded on the New York Stock Exchange (symbol: RHI) and is a member of the S&P 500 index.
شركات مماثلة
27 فرصة عمل في Robert Half
Maintain transaction processes and systems to ensure effective financial reporting and operational information; Prepare journal entries, recurring and allocation journal entries, and gather adequate supporting documentation; Support month- end, quarter-end and year-end closing; P المزيد...
التوحيد: توحيد البيانات المالية من وحدات أعمال متعددة أو شركات تابعة بما في ذلك التعديلات اليدوية (الجانب العلوي) على البيانات المالية. إغلاق نهاية الشهر ونهاية العام: تنسيق وإدارة عمليات إغلاق نهاية الشهر ونهاية العام، مما يضمن تقديم تقارير مالية دقيقة وفي الوقت المناسب. إجراء مراجعا المزيد...
t نصف دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة الهجين يتقدم يحفظ حفظ مدير التخطيط المالي والمحلل في روبرت هاف عرض المزيد من الخيارات عن العمل الشركة يعمل روبرت هاف مع شركة استثمارية راسخة وسريعة النمو ومقرها في وسط مدينة دبي. إنهم يبحثون عن مدير FP&A متخصص وتحليلي للانضمام إلى فريقهم المزيد...
إدارة الفريق المالي. توفير إجراءات تجارية فعالة، أو بدء التغيير، لضمان تحقيق الأهداف التشغيلية والتجارية والمالية الرئيسية. بناء الشراكات والحفاظ على علاقات قوية مع جميع كبار المديرين وفرقهم. مسؤول عن إدارة ونزاهة عملية الإغلاق الشهرية والفصلية ونهاية العام. مسؤول عن الإشراف على دورة المزيد...
البريد اليومي (إعداد الرسائل، التصحيح، التنسيق، إرسال رسائل البريد الإلكتروني ورسائل البريد السريع) الأرشفة الإلكترونية والورقية متابعة القضايا تحت إشراف الكادر القانوني إدارة قاعدة البيانات الخاصة بإجراءات المحكمة إعداد وثائق المحكمة وإخطار قرارات المحكمة التنسيق مع إدارة الموارد الب المزيد...
إدارة العمليات المكتبية والتأكد من إكمال جميع المهام الإدارية بدقة وفي الوقت المحدد. إدارة اللوازم المكتبية والمخزون، وطلب الإمدادات حسب الحاجة. إدارة ميزانية المكتب والتأكد من أن جميع نفقات المكتب ضمن إرشادات الميزانية. تنسيق وجدولة الاجتماعات والمواعيد وترتيبات السفر للفريق. التعامل المزيد...
ضمان التسلسل الفعال للاستراتيجية الوظيفية في خطط عمل القسم لضمان التوافق الرأسي والتكامل الأفقي مع استراتيجيات الأقسام الأخرى المتداخلة. إدارة الإنجاز الفعال للأهداف المعينة من خلال قيادة قسم إدارة الرواتب والحسابات الدائنة من خلال تحديد الأهداف الفردية وإدارة الأداء وتطوير وتحفيز الم المزيد...
الشريك المالي - منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
Robert Half -
دبي
-
الامارات
شريك وتوجيه المدير العام وفريق القيادة لتحقيق نمو مستدام للأعمال (جلب مهارات FP&A المتخصصة إلى الفريق بالإضافة إلى المحاسبة الأساسية) قيادة التوقعات وخطة تحسين دقة الهامش الإجمالي والنفقات العامة. قيادة الأتمتة وتبسيط العمليات المالية والمحاسبية التأكد من السلامة المالية لجميع الم المزيد...
إعداد إقرارات ضريبة المبيعات (المسبقة) أو البيانات المالية السنوية أو الإقرارات الضريبية/التنظيمية الأخرى الدعم في إعداد البيانات المالية الموحدة المحاسبة الإدارية والمهام الرقابية تولي المهام الإدارية ومراقبة الفواتير والتحكم في إدخالات دفتر اليومية وغيرها من المهام / المسؤوليات التش المزيد...
الإدارة الكاملة للوظيفة المالية على أساس مركزي. ويشمل ذلك وضع وتنفيذ وتحديث السياسات والعمليات المالية التي تعكس احتياجات خطوط الأعمال المتنامية. فهم عميق لنظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الخاص بالشركة (SAGE) لإدارة كل من الشؤون المالية والمشتريات للشركات، مما يضمن إدارة المخاطر بحكمة المزيد...
التخطيط والتحليل المالي تطوير وصيانة النماذج المالية لدعم اتخاذ القرارات الاستراتيجية. إعداد الميزانيات السنوية والتنبؤات والتقارير المالية للإدارة العليا وأصحاب المصلحة. إجراء التحليل المالي لتحديد فرص خفض التكاليف وتعزيز الإيرادات. تقرير مالى إعداد بيانات مالية دقيقة وفي الوقت المزيد...
ستكون مسؤولاً عن تصميم وإدارة برامج التعويضات والمزايا، وإجراء تقييمات الوظائف، وتعزيز قدرات تحليلات الموارد البشرية. تحليل بيانات التعويضات لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن سياسات الأجور والتعديلات. إنشاء التقارير وتقديم النتائج إلى الإدارة. تطوير وإدارة حزم التعويضات والمزايا التنافسية. ق المزيد...
تطوير وتنفيذ برامج تنمية المواهب دعم تنفيذ عملية دمج Oracle بنجاح تصميم ومراقبة خطط التطوير الوظيفي والخلافة. التعاون في المراجعة السنوية لإدارة الأداء التفكير الاستراتيجي: القدرة على التفكير بشكل استراتيجي حول تنمية المواهب وكيف يمكن أن تتماشى مع الأهداف العامة للمنظمة. إنشاء أطر جدي المزيد...
تطوير وتنفيذ برامج تنمية المواهب التي تتماشى مع الأهداف الإستراتيجية للشركة إجراء تقييمات الاحتياجات التدريبية ووضع خطط التدريب تصميم ومراقبة خطط التطوير الوظيفي والخلافة. التعاون مع الإدارات الأخرى لضمان فعالية مبادرات تنمية المواهب التفكير الاستراتيجي: القدرة على التفكير بشكل استرات المزيد...
رئيس قسم التخطيط المالي والميزانية وإعداد التقارير
Robert Half -
أبوظبي
-
الامارات
تطوير وتنفيذ استراتيجية القسم وسياساته وإجراءاته بما يتماشى مع الأهداف التنظيمية / الوظيفية وتحديثها بشكل دوري حسب الحاجة لتلبية الاحتياجات المتغيرة. المساهمة بنشاط في تطوير استراتيجية وخطة وظيفة المالية والمشتريات (بما في ذلك تحديد المبادرات ومؤشرات الأداء الرئيسية وما إلى ذلك) تدريب المزيد...
تقديم خطط العمل والحصول على الموافقات لضمان أن خطط العمل تتماشى مع اتجاهات العمل الإستراتيجية للشركة والأهداف المالية لتلبية الاحتياجات والأهداف الحالية والمستقبلية صاحب الوظيفة مسؤول عن قيادة وظيفة المالية والمحاسبة وتقديم دعم الشراكة عبر العمليات / المبيعات / التأجير لفئات الأصول ال المزيد...
دعم وتقديم خطة تعلم وتطوير شاملة لجميع مجالات العمل تقييم القدرات على أساس إطار الكفاءة الوظيفية. تصميم حلول التعلم المدمج باستخدام HRBP استخدام الرسوم الإبداعية والمبتكرة لإنشاء برامج تعليمية مرنة ومبتكرة. إدارة تحديثات أنظمة LMS وتنفيذ مبادرات التعلم الجديدة على مستوى الشركة تطبيق ن المزيد...
التقارير المالية: قيادة إعداد ومراجعة البيانات المالية الفصلية والسنوية، بما في ذلك بيانات الدخل والميزانية العمومية وبيانات التدفق النقدي والحواشي وفقًا للمعايير المحاسبية (مثل مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية). تقارير الإفصاح: قم بإعداد ومراجع المزيد...
تنفيذ استراتيجية القسم بما يتماشى مع رؤية العمل والمهمة وأهداف الشركة بما يتوافق مع سياسة تفويض السلطة للمجموعة. تأكد من ترجمة استراتيجية العمل الشاملة إلى خطط عمل تشغيلية سنوية ومراقبة الأداء للتأكد من أن خطط العمل تتماشى مع الاستراتيجية العامة. تنفيذ سياسة الأقسام والأنظمة والعمليات المزيد...
مسؤول عن وضع الإجراءات المالية والضوابط والسياسات المحاسبية المناسبة التي تعزز نموذج الحوكمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتضمن الشفافية والاتساق. تقديم المشورة بشأن الهياكل التنظيمية والمؤسسية للشركة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف تحسين النتائج المالية ين المزيد...
شركات مماثلة