وظائف كاتب الاستقبال في دبي
وظائف كاتب الاستقبال في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات يساعد كاتب الاستلام في استلام جميع المواد الغذائية والمشروبات والإمدادات والمعدات. كما يحتاج إلى التأكد من أن جميع عمليات التسليم تحتوي على جميع المستندات اللازمة مع التفويض الإداري ذي الصلة. كما سيساعد كاتب المتجر في الحفاظ على المخزن في حالة جيدة وتوزيع المخزون المزيد...
What will I be doing? As Receiving Clerk, you will accept and control all incoming deliveries, maintaining an optimal goods inventory, correct storage and issue of goods. Specifically, you will be responsible for performing the following tasks to the highest standards: Acceptan المزيد...
Job Description DUTIES AND RESPONSIBILITIES Ensure that the goods requested are accepted in accordance with the purchase orders. Report any missing goods to the Purchasing Department. Control the purchased goods at the time of acceptance for their content, quantity, and expiry المزيد...
قبول ومراقبة جميع البضائع الواردة من حيث الحجم والكمية إدخال جميع حركات البضائع الداخلية في نظام الكمبيوتر يوميًا إجراء جرد شهري مع التحكم؛ ضمان النظام والنظافة في منطقة مسؤوليته المسؤول عن القبول والفحوصات الأولية لجميع العناصر التي تدخل الفندق حسب الحجم والجودة إصدار الشكاوى الفورية المزيد...
التعاون مع موظفي المشتريات لسرد عمليات التسليم المتوقعة استلام الشحنات وتوقيع الأوراق عند الاستلام تفريغ الطرود من الشاحنات الواردة فحص المحتويات للتأكد من أنها غير تالفة التحقق من الطرود وفقًا للطلب والفواتير (الكمية والجودة والسعر وما إلى ذلك) اتصل بالمورد أو الشاحن إذا تم تحديد خطأ المزيد...
التحقق من الأرقام والتسجيلات والمستندات للتأكد من صحة الإدخالات والدقة الحسابية والرموز المناسبة. تنظيم وتأمين وصيانة جميع الملفات والسجلات والنقد وما يعادله وفقًا للسياسات والإجراءات. تسجيل وتخزين والوصول إلى و/أو تحليل المعلومات المالية المحوسبة. الحفاظ على جداول إلكترونية دقيقة للب المزيد...
الالتزام الصارم بإجراءات الشراء في نظام الشراء المركزي والمخزون. التحقق من رفع أمر الشراء إلى نظام المخزون من قبل الأقسام قبل استلام أي سلع. التأكد من استلام مذكرة ائتمان قبل إعادة أي إمداد إلى المورد ومن توثيق مذكرة الائتمان هذه. التأكد من إبلاغ القسم المعني عند استلام السلع وضرورة ت المزيد...
Shipping And Receiving Clerk
Are you looking for a fresh new opportunity? Staffmark has partnered with a cold storage company in Springdale, AR, and is seeking a Shipping and Receiving Clerk to join their team! This company values teamwork, integrity, and quality, and they are looking for someone who shares these المزيد...
Preferred Qualifications Education: High school diploma or G.E.D. equivalent. Related Work Experience: No related work experience. Supervisory Experience: No supervisory experience. License or Certification: None Marriott International is an equal opportunity employer. We believ المزيد...
تلقي التسليمات من الموردين أو شركات النقل أو الأقسام الداخلية. قم بنشر دفعات الفاتورة قبل إعادة توجيهها إلى مراقبة التكاليف التأكد من وجود نظام حفظ الملفات المناسب. الاتصال برجل المشتريات والمخزن بشأن أي تناقض يواجه الاستلام. التحقق من الدقة الحسابية والفواتير. تحديث الفاتورة في النظا المزيد...
الاهتمام بجميع المشتريات الهندسية المحلية ومتابعة جميع طلبات الشراء المعلقة التحقق من توفر جميع العناصر المطلوبة من قبل موظفي الهندسة في السوق المحلية البحث عن شراء مواد ذات جودة جيدة بأفضل سعر في السوق المحلية التأكد من تقديم تقرير النفقات المحلية مع جميع الفواتير المشتراة في الوقت ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يساعد المشتري مدير المشتريات في عمليات الشراء اليومية ويضمن حصول جميع أقسام الفندق على الإمدادات الكافية لأداء واجباتها بطريقة فعالة. المسؤوليات الحفاظ على علاقة جيدة مع جميع الأقسام. العمل بشكل وثيق مع الشيف التنفيذي ومدير الأغذية والمشروبات لشراء منتجات ذات ج المزيد...
التأكد من أن جميع الأنشطة تلتزم بنظام إدارة الجودة في جميرا وتدعمه. الحفاظ على مستويات المخزون لجميع العناصر وفقًا لمستويات الحد الأدنى/الأقصى المعتمدة. إعداد المخزونات الجزئية وفقًا للاستهلاك والتأكد من الحفاظ على مستويات المخزون. ترتيب جميع عناصر المتجر وفقًا لطلب المتجر وإبقائها جا المزيد...
Tipo de Posición Non-Management Procesar todas las reservaciones de las habitaciones, las solicitudes, los cambios y las cancelaciones recibidos por teléfono, fax o correo. Identificar las necesidades de los huéspedes en cuanto a las reservaciones y determinar e المزيد...
مترجم كاتب الوحدة
يضمن الأداء الفعال للوحدة. يتبع التسلسل القيادي في الإبلاغ عن الحوادث أو المخاوف. إعطاء الأولوية لعبء العمل وإكمال المراسلات في الوقت المحدد. يوفر المعلومات للعملاء المحتملين وموظفي المستشفى من خلال الإجابة على جميع الاستفسارات المحددة المتعلقة باستفسارات المرضى. يضمن بيئة عمل آمنة من المزيد...
-Position: Document Clerk for QIZ Services -Job Location: Jebel Ali. -Job Type: Full-time, Contract -Contract length: 3 months -Candidate with Own Visa, NOC, Emirates Id only. -Only Transport Provided by Company QIZ Services is a leading provider of quality Manpower services for المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن موظف مكتب كفء لأداء مهام إدارية وكتابية مختلفة لدعم مكاتبنا. سوف تقوم بمجموعة متنوعة من الأنشطة في المكتب بدءًا من التسجيل والرد على الهاتف إلى المحاسبة الأساسية. يتمتع موظف المكتب الفعال بالقدرة على العمل بجد للمساعدة في الحفاظ على عمليات المكتب السل المزيد...
Job brief We are seeking a highly organized and efficient Administrative Clerk to provide comprehensive support to our Team. You will play a vital role in ensuring the smooth daily operations of our office by handling a variety of administrative tasks with accuracy and diligence. You المزيد...
İş Kategorisi Finance & Accounting Lokasyon Bulgari Resort Dubai, Jumeirah Bay Island, Dubai, United Arab Emirates, United Arab Emirates HARİTADA GÖRÜNTÜLE Çizelge Full-Time Uzakta mı bulundu? N Konum değişikliği mi? N Pozisyon Türü Non-Managem المزيد...
About the job Job Description Through a period of training and on the job learning, learns how to assists in the preparation of accurate estimates of how much it will cost to provide a client or potential client with services. This ensures accurate budgeting and planning can take pl المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال كاتب الاستقبال في دبي - اكتشف 204 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل كاتب الاستقبال, موظف مكتب, أمين المخزن, كاتب محاسبة, Junior Storekeeper على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, تأجير السلع الاستهلاكية, إنتاج الأغذية, الجملة للمشروبات الكحولية, المكاتب التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل