وظائف Public Service Administrator في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Public Service Administrator في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ
exclusion unfavorite
دوام كامل

DescriptionPOSITION SUMMARYEnter and retrieve information contained in computer databases using a keyboard mouse or trackball to update records files reservations and answer inquiries from guests. Transmit information or documents using a computer mail or facsimile machine. Operate st المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 06 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

Service Administrator

Aggreko - الشارقة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Were the global leader in providing energy solutions that help business grow and communities thrive. We work as a team and were proud of the difference we make to customers to local communities and towards sustainable future for the world.Were looking for a Service Administrator Dubai المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 05 Jun | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

Position: Facilities & Public Services Section Head Company Overview: Star Services LLC is a leading Emirati institute that provides a wide range of services to the public. Our services include facilities management public services and community development. We are committed to delive المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 01 May | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Public Service Administrator في الإمارات - أبوظبي, دبي, الشارقة - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير الخدمة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.